السبت 27 أبريل 2024 -09:09 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

التقنيات المبتكرة قائمة على التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي "أبوظبي الإسلامي" يعزز قدرات مكافحة الاحتيال المصرفي بتقنيات "ساس" و"مايكروسوفت"

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تعاون بينه وبين كل من "ساس" و"مايكروسوفت" للحصول على تقنيات سحابية متقدمة في مجال مكافحة الاحتيال المصرفي قائمة على الذكاء الاصطناعي والتحليلات المتقدمة للبيانات.

... إقرأ المزيد

رئيس البنك الأهلي: عمليات الاحتيال المصرفي ارتفعت خلال كورونا ولابد من تعزيز الوعي الثقافي

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، أن ما زالت تأثيرات جائحة كورونا على اقتصاديات العالم مستمرة، وتسعى الدول إلى تطعيم 40% من الشعوب بحلول ديسمبر 2021، ويعد ذلك تحدي كبير ، ولكن الدولة قائمة على ذلك.

... إقرأ المزيد

رئيس اتحاد البنوك: 170 مليون جنيه من 6 بنوك لشركة فاكسيرا لإنتاج لقاح كورونا

قال محمد الاتربي، رئيس اتحاد البنوك ورئيس بنك مصر، أن هناك 6 بنوك ممثلة فى بنوك الاهلي المصري ومصر والقاهرة والتجاري الدولي وQNB الأهلي، العريي الإفريقي تبرعت بقيمة 170 مليون جنيه لإنتاج لقاح كورونا بشركة فاكسيرا لانتاج المصل.

... إقرأ المزيد

رئيس اتحاد البنوك: البنك المركزي أطلق 24 مبادرة منذ أزمة كورونا

قال محمد الاتربي، رئيس اتحاد البنوك ورئيس بنك مصر، أن البنك المركزي لعب دورا هاما خلال جائحة كورونا حيث أطلق 24 مبادرة هامة خلال الأزمة.

... إقرأ المزيد

يحيى أبو الفتوح: البنك الأهلي المصري يستحوذ على 60% من عمليات التجارة الإلكترونية

كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، عن استحواذ البنك علي 60% من عمليات التجارة الإلكترونية.

... إقرأ المزيد

البنك المركزي يرصد مؤشرات الاقتصاد العالمي وتحليل أهم الأحداث المؤثرة اقتصاديا خلال سبتمبر ٢٠٢١

أصدر البنك المركزي المصري، اليوم الأربعاء، رصد لمؤشرات الاقتصاد العالمي وتحليل لأهم الأحداث المؤثرة اقتصاديا خلال شهر سبتمبر  ٢٠٢١،  " متضمنا المصادر".
 

... إقرأ المزيد

البنك العربي ضمن قائمة فوربس العالمية لأفضل الشركات للعمل فيها لعام 2021

صنفت مجلة "فوربس" العالمية البنك العربي ضمن أفضل 11 شركة للعمل فيها على مستوى الشرق الأوسط لعام 2021. وجاء هذا التصنيف ضمن القائمة السنوية العالمية التي تصدرها مجلة "فوربس" في هذا المجال والتي ضمت 750 شركة عالمية. وشملت القائمة العالمية 11 شركة من الشرق الأوسط، منها 6 شركات سعودية و3 شركات من الإمارات وشركة واحدة من كل من الأردن ومصر.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يضخ 110 ملايين جنيه لتمويل إحلال 606 سيارات

في إطار جهود البنك الزراعي المصري لتوفير التمويل اللازم لدعم مبادرة إحلال السيارات نصف النقل " الكبوت" التي تعمل في نقل الركاب واستبدالها بسيارات ميكروباص حديثة بهدف تطوير وسائل النقل الجماعي في المحافظات

... إقرأ المزيد

قوافل البنك الزراعي تجوب قرى حياة كريمة للتوعية ببرامجه التمويلية وخدماته المصرفية

أطلق البنك الزراعي المصري عددًا كبيراً من القوافل التوعوية للتوعية ببرامجه وخدماته التمويلية والمصرفية والشمول المالي جابت القرى المشمولة بالمبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري ” حياة كريمة “.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يفتتح فرعا جديدا بجامعة عين شمس

افتتح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري والدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس البنك الأهلي المصري فرعا جديدا للبنك بحرم كلية التجارة بجامعة عين شمس.

... إقرأ المزيد

Please wait...