السبت 27 أبريل 2024 -02:49 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

تعطيل العمل بالبنوك الأحد والاثنين بمناسبة عيدى القيامة وتحرير سيناء


قرر البنك المركزى المصرى، بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد تحرير سيناء واعياد شم النسيم، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يومي الأحد والاثنين الموافقين 24 ، 25 أبريل 2022، علي أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2022.

... إقرأ المزيد

شراكة بين بنك مصر و”فيناسترا” لأتمتة عمليات التمويل التجاري للبنك في مصر

أعلنت فيناسترا اليوم بأن بنك مصر، وهو ثاني أكبر بنك محلي في مصر وله تواجد دولي واسع النطاق، قد اختار حل "فيوجن تريد إنوفيشن" (Fusion Trade Innovation) وحل "فيوجن كوربوريت تشانلز" (Fusion Corporate Channels) من "فيناسترا" لتحويل خدمات التمويل التجاري لديه إلى التكنولوجيا الرقمية وتقديم تجربة مستخدم متميزة واستثنائية. وتجدر الإشارة إلى أن فريق البنك كان قد حضر منتدى فيناسترا – الحدث الأبرز في القطاع الذي نظّمته الشركة في دبي.
 

... إقرأ المزيد

البنك التجاري الدولي-مصر CIB يحتفل بإطلاق التقرير الشامل للمبادئ المصرفية المسؤولة

يحتفل البنك التجاري الدولي CIB – أكبر بنك قطاع خاص في مصر – بإطلاق التقرير الشامل للمبادئ المصرفية المسؤولة  في شهر مارس 2022، وهو آخر إنجازاته في مجال إعداد التقارير الخاصة بالإفصاح عن الممارسات البيئية والاجتماعية ومبادئ الحوكمة في إطار التزامه بالشفافية والإفصاح عن المساءلة وجهوده الرائدة في مجال التمويل المستدام.
 

... إقرأ المزيد

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بالقاهرة الجديدة

افتتحت غادة  البيلى -رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB ، أحدث فروع البنك بمنطقة القاهرة الجديدة.

... إقرأ المزيد

وزيرة الصناعة تنعى مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات

نعت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ، بمزيد من الحزن والأسى المغفور لها بإذن الله مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات.

... إقرأ المزيد

وفاة ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات

توفت اليوم ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يجمع حصيلة بقيمة 370 مليار جنيه من شهادة الـ18% خلال 24 يوم

قال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي جذب حصيلة بقيمة 370 مليار جنيه من شهادة الـ18% خلال 20 يوم من طرحها.

... إقرأ المزيد

البنك المركزي يكشف أسباب ارتفاع معدل التضخم خلال شهر مارس 2022

ارتفع المعدل السنوي للتضخم العام في الحضر إلى 10.5% في مارس 2022 من 8.8٪ في فبراير 2022، مسجلا أعلى معدل له منذ يونيو 2019.

... إقرأ المزيد

رئيس بنك مصر يكشف أسباب بيع حصته البالغة 15.04% في شركة إنكوليس للتأجير التمويلي

كشف محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن أسباب بيع حصة البنك كاملة البالغة 15.04% برأسمال شركة إنكوليس، موضحاً بأن إستثمار البنك برأسمال شركة إنكوليس بدأ منذ تأسيسها في عام 1997 والتي كانت أحد أول الشركات التي تعمل في مجال التأجير التمويلي في مصر وذلك بمشاركة عدة مؤسسات مالية قوية.

... إقرأ المزيد

"الرقابة المالية " تتابع "مجمعة التأمين على المركبات" في صرف التعويضات المستحقة لضحايا حادث التصادم على طريق أسوان-أبو سمبل

تابع الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية مع مسؤولي المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات نتائج حادث التصادم المأسوي لأتوبيس سياحي يٌقل ضمن ركابه المصريين فوج سياحي فرنسي وبلجيكي على طريق أسوان \ أبو سمبل  بمحافظة أسوان صباح الأمس، وأدى لوفاة 4 سائحين فرنسيين، وبلجيكي واحد، وخمسة مصريين، وعدد من الإصابات البالغة.

... إقرأ المزيد

Please wait...