السبت 27 أبريل 2024 -09:43 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

بنك مصر يضخ 10 مليارات جنيه ضمن مبادرة التمويل العقاري لـ 91.3 ألف عميل

ضخ بنك مصر تمويلات بقيمة 9.976 مليار جنيه ضمن مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل بفائدة 7% و 3%، وذلك حتى نهاية يونيو 2022.

... إقرأ المزيد

كيف تحصل على عائد 140 جنيه على كل 1000 جنيه بالبنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد ثابت 14%، يصرف شهريًا، على أن يكون الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

... إقرأ المزيد

بنك QNB الأهلي يحقق 4.7 مليار جنيه أرباحا بنهاية النصف الأول من 2022

أعلن بنك QNB الأهلي نتائج أعماله المستقلة والمجمعة عن النصف الأول من عام 2022 والتي أظهرت تحقيق البنك لصافي أرباح مجمعة 4.754 مليار جنية مصري، بنسبه نمو 16% مقارنه بنفس الفترة من العام السابق بينما بلغت إجمالي الأصول المجمعة 406 مليار جنيه مصري بنهاية يونيو 2022 بزيادة قدرها 13% مقارنة بديسمبر 2021.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يوقع اتفاقا مع شركة مصر للتأمين لإتاحة خدمات تأمينية مميزة لعملائه

وقّع البنك الزراعي المصري وشركة مصر للتأمين بروتوكول تعاون يتيح من خلاله البنك للشركة تقديم خدماتها وبرامجها التأمينية لعملائه من الأفراد والشركات، خاصة ما يتعلق بخدمات التأمين التكميلي على السيارات ووثائق التأمين على الحياة لعملاء البنك والمشمولة ببرنامج هدية الفلاح، وذلك في إطار حرص البنك الزراعي المصري على تنويع منتجاته وخدماته المالية والمصرفية لتلبية كافة احتياجات عملائه، والتيسير عليهم للحصول على جميع احتياجاتهم المالية من مكان واحد بما يحقق مفهوم الشمول المالي.

... إقرأ المزيد

6 قرارات «المركزي» خاصة بماكينات الصراف الآلي ومحافظ الهاتف المحمول...تعرف عليهم

أصدر البنك المركزي المصري تعليمات للبنوك باستمرار إعفاء التحويلات البنكية من كافة العمولات؛ وذلك لدعم التحول الرقمي في الفترة من 1 يوليو حتى 31 ديسمبر 2022.
 

... إقرأ المزيد

البنك المركزى يصدر عدة قرارات لدعم عملية التحول الرقمى.. تعرف على التفاصيل

أصدر البنك المركزي عددا من القرارات خلال الفترة من أول يوليو وحتى 31 ديسمبر 2022 لدعم عملية التحول الرقمي.
 

... إقرأ المزيد

بنك القاهرة يتيح شراء صك الأضحية من خلال محفظة «قاهرة كاش» الإلكترونية

أعلن بنك القاهرة، لعملائه، أنه بمناسبة عيد الأضحى، يمكن شراء صك الأضحية من أي مكان وفي أي وقت، وذلك من خلال تطبيق المحفظة الإلكترونية " قاهرة كاش" من بنك القاهرة.

... إقرأ المزيد

مسئول بالبنك المركزى لـ أ ش أ: طباعة مليارى جنيه من العملة البلاستيكية فئة 10 جنيهات

كشف مصدر مسئول بالبنك المركزي أنه تم طباعة نحو ملياري جنيه حتى الآن من العملة البلاستيكية (بوليمر) الجديدة فئة الـ10 جنيهات، وطرحها بالبنوك اعتبارا من اليوم، وحتى يتم إتاحتها للمواطنين كفكة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

... إقرأ المزيد

"البنك الأهلي المصري" الأول في السوق المصرفية المصرية والأفريقية كوكيل للتمويل ومرتب رئيسي ومسوق للقروض المشتركة خلال النصف الأول من عام 2022 بشهادة بلومبرج العالمية

 تستمر القروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري في تحقيق نتائج متميزة على الصعيد المحلي والدولي، حيث حقق البنك الأهلي المصري خلال النصف الأول من عام 2022 نتائج متميزة على الصعيد المحلي والدولي بالقروض المشتركة، وفقا 

... إقرأ المزيد

في خطوة فريدة من نوعها “Ebank” يطلق اسم الراحلة ميرفت سلطان على أحدث فروعه بمدينة السادس من أكتوبر

تم افتتاح فرع البنك الجديد بمول كونكورديا بلازا بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تم إطلاق اسم الراحلة “مرفت سلطان” علي أحدث فروع EBank تكريمًا لرئيس مجلس الإدارة التي رحلت عن عالمنا في شهر رمضان الماضي.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...