السبت 27 أبريل 2024 -11:39 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

البنك المركزي يطلق مركز متكامل لأمن المعلومات للتنبؤ بالهجمات السيبرانية قبل حدوثها

أنتهى البنك المركزي المصرى من إنشاء مركز متكامل لأمن المعلومات، يساعد على التنبؤ بالهجمات الإلكترونية قبل وقوعها وتحذير البنوك منها، وذلك في إطار جهود البنك المركزي المصري لتعزيز الأمن السيبراني بالبنوك والمؤسسات المصرفية وتدعيم قدرتها على التصدي للهجمات الإلكترونية.

... إقرأ المزيد

المركزي: يطلق مركز متكامل لأمن المعلومات يتيح إمكانية التنبؤ بالهجمات السيبرانية

 
في إطار جهود البنك المركزي المصري لتعزيز الأمن السيبراني بالبنوك والمؤسسات المصرفية وتدعيم قدرتها على التصدي للهجمات الإلكترونية، انتهى البنك المركزي المصري من إنشاء مركز متكامل لأمن المعلومات، يساعد على التنبؤ بالهجمات الإلكترونية قبل وقوعها وتحذير البنوك منها.
 

... إقرأ المزيد

البنك التجاري الدولي يُكرّم المتميزين ببرنامج الشمول المالي التدريبي

اختتم البنك التجاري الدولي – مصر “CIB” برنامجه الصيفي المُتعلق بالشمول المالي، باحتفالية لتكريم الطلبة المتميزين، حيث يأتي ذلك إيمانًا من البنك بقدرات الشباب وحرصه على استثمارها وتنميتها كوسيلة حقيقة للمساهمة المجتمعية، وأيضًا في إطار سعيه الدؤوب لرفع الوعي والثقافة المالية والمصرفية للشباب، وفي ضوء التزامه بتوجيهات البنك المركزي المصري.
 

... إقرأ المزيد

بنك مصر يرفع حصته بشركة «مصر للصرافة» إلي 99% من أسهمها

أكد عادل فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للصرافة، أن بنك مصر قام برفع حصته بهيكل ملكية الشركة إلي 99% بدلا من ما يقرب من حصة تقارب الـ 80% خلال الأسبوع الماضي.

... إقرأ المزيد

البنك العربي الافريقي الدولي راعياً للنسخة الرابعة لـ "منتدى شباب العالم "

يرعي البنك العربي الإفريقي الدولي فعاليات النسخة الرابعة لـ "منتدى شباب العالم" من خلال تواجده بجناح خاص للتفاعل مع الشباب الحاضرين، ويهدف البنك من خلال هذه الرعاية الي توعية الشباب وتثقيفهم ماليا وعرض الخدمات البنكية المتميزة التي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة وتعريفهم بأخر مستجدات السوق المصرفي و اختيار الكوادر المتميزة منهم للانضمام الي فريق عمل البنك، حيث تتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية البنك في دمج الشباب من خلال التحول الرقمي لتحقيق التنمية المستدامة.
 

... إقرأ المزيد

البنك المصري لتنمية الصادرات يستهدف تحقيق أرباحًا تتجاوز 1.5 مليار جنيه بنهاية 2022

كشفت الموازنة التخطيطة للبنك المصري لتنمية الصادرات، أن البنك يستهدف تحقيق صافي أرباح بقيمة 917 مليون جنيه خلال 2022، بزيادة 443 مليون جنيه عن صافي الأرباح المتوقع بنهاية 2021 والبالغ نحو 473 مليون جنيه.

... إقرأ المزيد

بنك تنمية الصادرات يصرف مستحقات 842 عميل من المُصدرين بـ 6 مليارات جينه

قالت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إن مصرفها قام بصرف نحو 6 مليارات جنيه من مستحقات المصدرين لنحو 842 عميل حتى نهاية 2021.

... إقرأ المزيد

رواد النيل: 240 مليون جنيه زيادة في مبيعات شركات برامج الاحتضان ودعم الصادرات

كشفت مبادرة رواد النيل – إحدى مبادرات البنك المركزي المصري والتي تنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك- عن أن إجمالي الزيادة في مبيعات الشركات التي ترعاها المبادرة ضمن برنامجي حاضنات الأعمال ودعم الشركات من أجل التصدير، بلغ نحو 240 مليون جنيه بنهاية العام الماضي 2021، فيما بلغ عدد الشركات المستفيدة من برامج المبادرة المختلفة 915 شركة، ووفرت قرابة 1600 فرصة عمل جديدة.

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي المصري يحقق أرباحا بقيمة 48.2 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2021

حقق البنك الأهلى المصرى أرباح قبل ضرائب الدخل بقيمة 48.263 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو 2020 وحتي نهاية سبتمبر 2021، مقابل 30.602 مليار جنيه خلال السنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2020.

... إقرأ المزيد

Please wait...