السبت 27 أبريل 2024 -02:57 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الليرة التركية تتراجع بنحو 2٪ لتواصل خسارة مكاسب الأسبوع الماضي

تراجعت الليرة التركية بنسبة تصل إلى 2٪ اليوم الثلاثاء ، لتواصل الخسائر الحادة التي شهدتها في اليوم السابق وتآكل المكاسب الهائلة التي تحققت الأسبوع الماضي ، حيث أثرت المخاوف بشأن السياسة النقدية للبلاد بشكل أكبر على المعنويات، وفقا لوكالة رويترز.

... إقرأ المزيد

بنك التعمير والإسكان يمول 84 عميل ضمن مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%

قال حسن غانم، رئيس  بنك التعمير والإسكان ، أن البنك قام بمنح تمويلات فى إطار مبادرة التمويل العقاري الجديدة بفائدة 3% بقيمة 50 مليون جنيه لنحو 84 عميل منذ إطلاق المبادرة فى منتصف يوليو الماضي.

... إقرأ المزيد

برعاية «رواد النيل».. حاضنة أعمال «اقتصاد وعلوم سياسية» تنظم معرض «إكسبو» للشركات الناشئة

تنظم حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية – جامعة القاهرة (FEPS BI) التي ترعاها مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزى المصرى بالتعاون مع المعهد المصرفي – الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري يوم الخميس المقبل معرض «إكسبو – Expo» الثالث لمنتجات وخدمات الشركات الناشئة من أصحاب المشروعات المحتضنة لديها والبالغ عددها نحو 13 شركة بهدف دعم وتشجيع تلك المشروعات من خلال مساعدتهم على إقتحام الأسواق.

... إقرأ المزيد

عبدالقادر : تقديم إقرار ضريبي التسوية السنوية النهائية لضريبة المرتبات حتى نهاية يناير

         صرح رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية  أن شهر يناير يشهد التزام هام على أصحاب الأعمال والملتزمين بدفع الإيرادات الخاضعة لضريبة المرتبات ،وما فى حكمها بما فى ذلك الشركات والمشروعات المقامة بنظام المناطق الحرة وهو تقديم إقرار ضريبى التسوية السنوية النهائية لضريبة المرتبات على نماذج (  6 تسويات  بالنسبة للقطاع الخاص ، ونموذج 7 تسويات للعاملين بالقطاع الحكومي وقطاع الأعمال العام والقطاع العام غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية ، ونموذج 8 تسويات للقطاع الحكومي وقطاع الأعمال العام والقطاع العام الخاضعين لقانون الخدمة المدنية ) وذلك فى موعد أقصاه نهاية شهر يناير .

... إقرأ المزيد

بنك بوبيان الكويتى يحصل على تمويل بقيمة 500 مليون دولار

قال بنك بوبيان الكويتي في تصريح له إنه تلقى تمويل مرابحة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 500 مليون دولار من مجموعة من خمس بنوك آسيوية، وفقًا لوكالة رويترز.

... إقرأ المزيد

تقسيط بدون فوائد ”جوميا” تعزز عمليات الدفع الإلكتروني بالتعاون مع بنك مصر خلال موسم البلاك فرايدي

نجح فيروس كورونا في تغيير أساليب التسوق والشراء عبر الإنترنت لدى العملاء حيث انعكس ذلك إيجابا على نشاط التجارة الإلكترونية في مصر والتي زاد الإقبال عليها منذ بداية العام الماضي حتى اليوم ، حيث ساعدت الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة المصرية في اتجاه الكثير من العملاء إلى منصات التجارة الإلكترونية ومواقع الشراء عبر الإنترنت للحصول على الاحتياجات اليومية والضرورية.

... إقرأ المزيد

أكاديمية رواد النيل تفتتح الدورة الثانية من برنامج مساعدة الشركات الصغيرة بالتعاون مع بنك HSBC

أعلنت أكاديمية رواد النيل التابعة لمبادرة رواد النيل التي يمولها البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية عن إفتتاح الدورة الثانية من برنامج مساعدة الشركات الناشئة والصغيرة على تطوير أنشطتها والذي يعد بمثابة مسرعة أعمال تعليمية ويجرى تنفيذه بالتعاون مع بنك إتش إس بي سي – مصر ويستمر لمدة 6 أشهر.

... إقرأ المزيد

المعهد المصرفي المصري يحصل على جائزة أفضل معهد تدريبي مالي في الشرق الأوسط

حصل المعهد المصرفي المصري EBI  – الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري – على جائزة أفضل معهد تدريبي مالي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا من مجلة “كابيتال فاينانس انترناشونال” العالمية.

... إقرأ المزيد

التجاري وفا بنك يرفع رأسمال المدفوع إلى 5 مليارات جنيه

قال هشام السفا، العضو المنتدب للبنك التجارى وفا إيجيبت ، إن عمومية البنك وافقت علي زيادة رأسمال مؤخرا ليصل به إلى 5 مليار جنيه.
 

... إقرأ المزيد

بنك قناة السويس يتعاقد مع احدى الشركات العالمية المتخصصة في أنظمة وحلول المخاطر

قام بنك قناة السويس بإبرام تعاقد مع شركة الحلول المالية المتقدمة Advanced Financial Solutions- وذلك لتوريد وتشغيل منظومة آلية متكاملة للمخاطر، تضم أحدث الحلول التكنولوجية في مجال إدارة المخاطر البنكية الشاملة.

... إقرأ المزيد

Please wait...