السبت 27 أبريل 2024 -01:55 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

رئيس بنك مصر: 147 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ18% خلال 16 يوم

كشف محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن البنك جذب حصيلة بقيمة 147 مليارات جنيه من شهادة الـ18% خلال 16 يوم من طرحها.

... إقرأ المزيد

وزير المالية.. في لقائه مع مديرة قطاع الصحة بالبنك الدولي:تطبيق «التأمين الصحي الشامل» وفقًا لأحدث الخبرات العالمية

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، أننا حريصون على تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وفقًا لأحدث الخبرات العالمية، بالتعاون مع شركاء التنمية الدوليين؛ بما يسهم في تحقيق حلم كل المصريين برعاية صحية شاملة ومتكاملة لكل أفراد الأسرة على مستوى الجمهورية، خلال ١٠ سنوات بدلًا من ١٥ عامًا تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، على النحو الذي يساعد في نقل العبء المالي للمرض من المواطنين إلى المنظومة الجديدة.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي يعلن جاهزية 196 موقع تخزيني لاستقبال 850 ألف طن قمح

أنهى البنك الزرعي المصري إستعداداته لاستقبال موسم توريد القمح المحلى 2022، حيث تواصل الشون والسعات التخزينية ونقاط التجميع الخاصة بالبنك والمنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية استقبال القمح المحلي من الموردين.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية: آخر مهلة لعقد أول جمعية عامة للاتحاد المصرى للأوراق المالية بدأت 18 مارس

أصدر الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ، الكتاب الدوري رقم (3) لعام 2022 للتأكيد على أن مدّ المهلة الممنوحة للجنة التأسيسية المشكلة بقرار من رئيس الهيئة لعقد أول جمعية عامة للاتحاد المصري للأوراق المالية لمدة 6 أشهر اعتبارًا من 18 مارس 2022، ستكون المهلة الأخيرة لانضمام الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية لعضوية الاتحاد.

... إقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يوزع هدايا رمضان على أيتام قنا من إنتاج المشاركات في معرض الحرف اليدوية ببورسعيد إحتفالاً بيوم اليتيم

إنطلاقا من مسئوليته المجتمعية وتفعيلاً لدوره في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً في الريف المصري، حرص البنك الزراعي المصري على الإحتفال بيوم اليتيم وإدخال الفرحة ورسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام في قرى ومراكز محافظة قنا، ونظرا لتزامن الإحتفال بيوم اليتيم مع أجواء الإحتفال بشهر رمضان المبارك قام البنك بتوزيع هدايا وفوانيس رمضان من إنتاج السيدات المشاركات في معرض الحرف اليدوية ببورسعيد والذي أقيم برعاية البنك، وذلك مساهمة من البنك في دعم مشروعات المرأة وتمكينها إقتصاديًا بتسويق منتجاتها.  
 

... إقرأ المزيد

تحالف بنكي الأهلي المصري والعربي الأفريقي يضخ 1.8 مليار جنيه لتمويل مشروع «سوان ليك وست»

وقع البنك الأهلي المصري والبنك العربي الأفريقي الدولي عقد تمويل مشترك مدته 7 سنوات ونصف بقيمة 1.8 مليار جنيه مع احدى شركات حسن علام العقارية بهدف تمويل مشروعها السكنى تحت اسم “سوان ليك وست”.

... إقرأ المزيد

البنك المركزى: 300% نمو الاستثمارات بقطاع التكنولوجيا المالية فى 2021

كشف تقرير منظور التكنولوجيا المالية في مصر 2021 الصادر عن البنك المركزى المصرى، عن حدوث طفرة كبيرة في حجم الاستثمارات في الشركات الناشئة العاملة في هذا المجال، والقطاعات المغذية لها.
 

... إقرأ المزيد

«الأهلي المصري» يتعاون مع «جيديا» لتقديم أحدث خدمات الدفع الإلكتروني في مصر

أعلن البنك الأهلي المصري عن تعاقده مع شركة “جيديا” للتقنية المالية وحلول الدفع الإلكتروني لتقديم أحدث خدمات الدفع الإلكتروني بمختلف أنواعها من خلال نقاط البيع الإلكترونية وعبر التجارة الإلكترونية وكذلك من خلال تطبيق الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول (Tap on Phone).

... إقرأ المزيد

بنك البركة ومصر الخير يوقعان بروتوكول تعاون لدعم العمل التنموي

وقع بنك البركة ومؤسسة مصر الخير بروتوكول تعاون بتبرعات من صندوق الزكاة والخيرات ببنك البركة لدعم انشطة المؤسسة التنموية، وقام بالتوقيع كلا من حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة والدكتور علي جمعة – رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء.

... إقرأ المزيد

Please wait...