السبت 27 أبريل 2024 -03:26 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

شركة Boyot إحدى الشركات المحتضنة من مبادرة رواد النيل تحصل على تمويل من 6 أرقام بالدولار الأمريكي

نجحت شركة Boyot Property Payment الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر والمحتضنة من جانب حاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية SAAS التي يرعاها بنك قناة السويس في إطار مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، في الحصول على تمويل من 6 أرقام في جولة تمويلية ما قبل التأسيس والتي قادتها إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في الكويت.
 

... إقرأ المزيد

تحت رعاية بنك القاهرة وبالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية "رواد النيل" تطلق برنامجا لدعم القدرات التصديرية للشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال الصناعات الكيماوية

أعلنت مبادرة رواد النيل - إحدى مبادرات البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون مع عدد من الجهات والبنوك، عن إطلاق برنامج تدريبي جديد لدعم القدرات التصديرية للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال الصناعات الكيماوية، تحت رعاية بنك القاهرة وبالشراكة مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة ويستمر البرنامج على مدار 6 أشهر.
 

... إقرأ المزيد

البنك المركزي: ارتفاع المعدل السنوي للتضخم الأساسي ليبلغ 13.3% في مايو

أعلن البنك المركزي المصري، ارتفاع المعدل السنوي للتضخم الأساسي ليبلغ 3ر13% في مايو مايو الماضي، مقابل 11.9% في أبريل 2022.
 

... إقرأ المزيد

بنك القاهرة مرتب رئيسي أولي لتمويل مشترك بـ 12.5 مليار جنيه لصالح شركة القناة للسكر

قام بنك القاهرة بالمشاركة في ترتيب تمويل مشترك بقيمة 12,5 مليار جنيه كمرتب رئيسي أولي وبنك حساب خدمة الدين، وذلك لصالح شركة «القناة للسكر» بالتعاون مع عدد من البنوك.

... إقرأ المزيد

رئيس بنك الاستثمار الأوروبي: ملتزمون بالشراكة مع مصر لتشجيع الاستثمارات الخضراء

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الدكتور وارنر هوير، رئيس بنك الاستثمار الأوروبي، وقيادات البنك، وذلك ضمن فعاليات زيارتها للمقر الرئيسي للبنك بلوكسمبورج، في إطار العلاقات القوية بين مصر وبنك الاستثمار الأوروبي، الذي يعد الذراع التمويلي للاتحاد الأوروبي. ويعد هذا اللقاء هو الثاني حيث تم عقد اجتماع أول بين وزيرة التعاون الدولي، ورئيس البنك، ضمن فعاليات اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي.
 

... إقرأ المزيد

المديرون التنفيذيون لمجموعة البنك الدولى يؤكدون مجدداً الالتزام بأولويات التنمية بمصر

اختتم وفد من مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي أمس زيارة لمصر استغرقت خمسة أيام، أكد خلالها مجدداً على التزام مجموعة البنك الدولي بمواصلة دعم أولويات التنمية في مصر، والمديرون التنفيذيون هم أيضاً أعضاء مجلس إدارة مؤسسة التمويل الدولية، ذراع مجموعة البنك الدولي للتعامل مع القطاع الخاص.
 

... إقرأ المزيد

البنك الأهلى يعرض إصدارات الأوراق النقدية منذ عام 1899 وحتى 1960.. صور

عرض البنك الأهلى المصرى الاصدارات الأولى من الأوراق النقدية عن الفترة من 1899 - 1960.
 

... إقرأ المزيد

بالصور.. رئيس البنك الزراعي يزور محافظة الشرقية ويتفقد المشروعات التي يمولها البنك

علاء فاروق : التوسع في تمويل مشروعات الإنتاج الحيواني الكبرى لتشجيع المربين على تربية سلالات الأبقار المحسنة وراثياً والتخلي عن السلالات القديمة

... إقرأ المزيد

البنك الدولى يشيد بالإصلاحات الطموحة والشاملة المنفذة فى مصر منذ 2016

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الدولي، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء وفد المديرين التنفيذيين من البنك الذي يضم 10 مديرين تنفيذيين يمثلون 62 دولة عضوة من البنك الدولي، ويزور مصر للمرة 
 

... إقرأ المزيد

30 دارسا فى أول دفعة لبرنامج ماجستير حوكمة قطاع الرعاية الصحية

قال الدكتور محمد عمران رئيس مجلس أمناء مركز المديرين المصري، إن نهج الحوكمة في القطاع الطبي يسعى إلى أن تكون المساواة والنزاهة وجودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة، والاهتمام بالمريض والتفكير فيه بمثابة الأفكار الحاكمة لجميع مستويات المنظومة الصحية.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...