السبت 27 أبريل 2024 -03:56 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الرقابة المالية تعتمد تعديل صندوق تأمين الشركة العربية العالمية للبصريات

أصدر الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، قرارًا رقم 837 لسنة 2022 باعتماد تعديل لائحة النظام الأساسي لصندوق التأمين الخاص للعاملين بالشركة العربية العالمية للبصريات.
 

... إقرأ المزيد

وزير المالية:التحديات الاقتصادية العالمية أثبتت صحة الرؤية المصرية فى تنويع  مصادر التمويل

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن التحديات الاقتصادية العالمية أثبتت صحة الرؤية المصرية فى تنويع مصادر وأدوات التمويل، ومنها التوجه إلى الصكوك السيادية لجذب شرائح جديدة من المستثمرين المصريين والأجانب الراغبين في الاستثمار وفقًا للشريعة الإسلامية؛ بما يسهم في خفض تكلفة تمويل التنمية من خلال صكوك سيادية خضراء وصكوك للتنمية المستدامة لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ المشروعات الاستثمارية والتنموية والخضراء المدرجة بخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالموازنة العامة للدولة.

... إقرأ المزيد

بـ 0% فوائد.. بنك القاهرة يتيح تقسيط كافة المشتريات من فريش

تحرص البنوك المصرية على تقديم العديد من الخدمات والعروض لعملائها، لجذبهم وتقديم كافة العروض لهم.

... إقرأ المزيد

بعد تعديلها.. تفاصيل أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي

رفع البنك الأهلي، سعر العائد على جميع شهادات الادخار والاستثمار التي يصدرها، وذلك عقب وقف بيع شهادة الـ 18 %، والتي جمعت الحصيلة المستهدفة منها وهي 750 مليار جنيه.

... إقرأ المزيد

بنك QNB الأهلي يحصد جائزة الأكثر نشاطا في تمويل التجارة الخارجية لعام 2021

حصد QNB الأهلي جائزة "البنك الأكثر نشاطاً في مجال تمويل التجارة الخارجية في مصر لعام 2021" من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك تقديراً لجهود البنك الفاعلة وإسهاماته البارزة ودوره الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المتعددة لتمويل التجارة الخارجية.

... إقرأ المزيد

مصرف أبو ظبي يوقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص لاستكشاف فرص التمويل في مصر

شارك مصرف "أبو ظبي الإسلامي- مصر"، في اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية السنوية لعام 2022 والتي أقيمت بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 حتى 4 يونيو، تحت شعار (بعد التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة)، بينما شارك في الاجتماعات عددٌ من مؤسسات التمويل الدوليـة والإقليمية، والبنوك الإسلامية والمؤسسات الوطنية للتمويل التنموي، واتحادات المقاولين والاستشاريين من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية تمد تصفية صندوق تأمين العاملين بشركة مصر لصناعة معدات الغزل

أصدر الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، قرارًا رقم 960 لسنة 2022، بمد مدة التصفية لصندوق التأمين الخاص للعاملين بشركة مصر لصناعة معدات الغزل والنسيج والملابس لمدة عام أو لحين إنهاء أعمال التصفية أيهما أقرب وذلك بدءًا من 1 مايو عام 2022.

... إقرأ المزيد

رئيس البنك الإسلامى: استراتيجية البنك تعمل على دعم الاقتصاد الأخضر

قال محمد الجاسر رئيس البنك الإسلامي للتنمية، إن جائحة  كورونا انعكست سلبا على معظم الدول وساهمت فى دفع  الدول نحو الفقر وأزمة الديون.
 

... إقرأ المزيد

البنك المركزى: فعاليات الشمول المالى ساهمت بإصدار 3.4مليون منتج مصرفى خلال2021

في إطار جهود البنك المركزي المصري لإتاحة الخدمات المالية والمصرفية لجميع المواطنين وتمكينهم اقتصاديًا، أعلن البنك عن نتائج الفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها لتعزيز الشمول المالي خلال عام 2021.
 

... إقرأ المزيد

البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع الإدارة المركزية للحجر الزراعي لتوفير حلول رقمية لمدفوعات العملاء

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع الإدارة المركزية للحجر الزراعي بهدف تسهيل تحصيل كافة مستحقات إدارة الحجر الزراعي نظير الخدمات التي تقدمها إلى عملائها من المصدرين والمستوردين من خلال توفير الخدمات والقنوات المصرفية الالكترونية المختلفة. 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...