السبت 27 أبريل 2024 -04:09 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

بنك البركة – مصر يستهدف زيادة رأسماله إلي 5 مليارات جنيه خلال 2022

يستهدف بنك البركة ـ مصر زيادة رأسماله المصدر والمدفوع إلي 5 مليارات جنيه خلال عام 2022، مقابل رأسمال بلغ 1.546 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2021.

... إقرأ المزيد

الخميس المقبل أجازة رسمية بالبنوك والبورصة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

 
أعلن البنك المركزي المصري تعطيل العمل بالبنوك العاملة بالسوق المصرية يوم الخميس المقبل الموافق السادس من يناير 2022 بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
 

... إقرأ المزيد

«افتح حسابك وانت في مكانك» من البنك الأهلي المصري.. الخطوات الكاملة والشروط والمستندات المطلوبة

يتيح البنك الأهلي المصري خدمة “افتح حسابك وانت فى مكانك” وهي خدمة تقديم طلب فتح حساب مصرفي من خلال الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي المصري.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية تكشف تفاصيل تعويضات وثيقة التأمين على المصريين بالخارج

أصدر الدكتور محمد عمران، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية ، أمس قراراً رقم 2283 لسنة 2021 بشأن الإيضاحات المرافقة لنموذج وثيقة التأمين من الحوادث الشخصية للمصريين العاملين بالخارج المعتمدة بقرار رئيس الهيئة رقم 1661 لسنة 2021.

... إقرأ المزيد

جهاز تنمية المشروعات يمنح بنك مصر 100 مليون جنيه لدعم وتمكين المرأة

وقع بنك مصر مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغرعقد “مشروع دعم المرأة  للتمويل متناهي الصغر” بإجمالي تمويل من الجهاز قدره 100 مليون جنيه.

... إقرأ المزيد

استثمارات الدلتا لتأمينات الحياة ترتفع إلى 1.655 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2021

كشف عاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن زيادة محفظة استثمارات الشركة بقيمة 116 مليون جنيه بنهاية الربع الأول من العام المالي الجاري 2022/2021، بمعدل نمو 7%.

... إقرأ المزيد

خلال إجتماع لجنة الزراعة بمجلس النواب .. علاء فاروق :  البنك الزراعي المصري يعيد هيكلة قروض الثروة الحيوانية عالية الفائدة للعملاء المنتظمين في السداد


البنك يضع كافة إمكانياته للدخول في شراكات مع المستثمرين الجادين في مشروعات التصنيع الزراعي والحيواني


الحصول على قروض إنتاجية واستخدامها في غير الأنشطة الممنوحه لها .. أهم أسباب التعثر


نعمل بجدية لإعادة هيكلة الشركة الزراعية لممارسة دورها في توفير مستلزمات الإنتاج للقطاع الزراعي ودعم صغار المزراعين
  

كشف الأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري عن قيام البنك بإعادة هيكلة قروض الثورة الحيوانية للعملاء المنتظمين في السداد ممن حصلوا على قروض بنسب فوائد عالية خلال السنوات السابقة مؤكدا أن البنك سيقوم بتخفيض نسبة الفائدة علي مديونياتهم لمساعدتهم على الوفاء بالتزاماتهم وتحفيزهم على السداد وحمايتهم من التعثر مستقبلاً بشرط قيامهم بسداد  15 % من قيمة القرض والباقي سيتم إعادة جدولته على آجال طويلة تصل لـ 7 سنوات مع إلتزامهم بسداد القرض بانتظام على أقساط شهرية وذلك في إطار سعي البنك  لتحفيز الأستثمار في القطاع الزراعي بكافة مجالاته الإنتاجية . 

... إقرأ المزيد

إنجازات غير مسبوقة للبنك الزراعي المصري لدعم جهود التنمية في محافظات الصعيد

• 14.2 مليار جنيه حجم محفظة القروض بمحافظات الصعيد في 30 نوفمبر الماضي بنسبة نمو بلغت نحو 50 % عن العام السابق.

• 2.9 مليار جنيه حجم محفظة القروض الزراعية لتمويل الإنتاج النباتي بالصعيد منها نحو 1.6 مليار جنيه لتمويل زراعة قصب السكر.

• 1.2 مليار جنيه إجمالي تمويلات للمشروع القومي لإحياء البتلو بالصعيد استفاد منها نحو 7800 عميل لتربية أكثر من 81 ألف رأس ماشية.

... إقرأ المزيد

بنك QNB الأهلي ينظم معرضا لمنتجات المشروعات الناشئة ورواد الأعمال

في إطار الحرص على المشاركة في جهود البنك المركزي المصرى الداعمة لريادة الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة  ومتناهية الصغر وأصحاب الأفكار المبتكرة ونشر ثقافة الشمول المالي، نظم  QNB- الأهلي  معرضا لمنتجات الشركات الناشئة ومشروعات الشباب في مجالات التصميمات والديكور والحرف اليدوية والمصنوعات الجلدية والمنسوجات، مع مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري.
 

... إقرأ المزيد

خلال 15 عاما المصرف المتحد يحصد 37 جائزة محلية ودولية من كبري المؤسسات المصرفية والمالية والتعليمية والاعلامية

15 عاماً, توجت مسيرة المصرف المتحد الناجحة بسلسلة من الانجازات المحلية والعالمية.   وحصد خلالها 38 جائزة محلية واقليمية ودولية هامة.  بفضل جهود ابناءه وتفانيهم في العمل استطاع المصرف المتحد أن يصل إلى أهدافه المنشودة ومستمرون.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...