السبت 27 أبريل 2024 -09:07 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

مؤسسة ڤودافون مصر توفر بيئة تعليمية رقمية متكاملة بإطلاق برامج تدريبية للمعلمين لتطوير مهارتهم الرقمية

 استكمالًا لدروها الفعال في تطوير التعليم الرقمي في مصر، ودعماً لمجهودات الحكومة للوصول إلى التحول الرقمي ورؤية 2030، أعلنت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع تجديد شراكتها مع Balanced Education Company، بهدف توفير برامج تدريبية رقمية للمعلمين وتدريب اللغة الإنجليزية بمختلف المراحل على تعليمي مقدمة من كبرى الجامعات العالمية، وهما جامعتا فلوريدا أتلانتيك وإنديانا فضلاً عن شركة فرانكلين كوفي، وذلك في إطار استراتيجيتنا للتعاون مع أفضل المؤسسات التعليمية داخل وخارج مصر لتطوير المهارات الرقمية والوصول لأكبر عدد من المعلمين، وفي ضوء دعم مؤسسة ڤودافون لتنمية المجتمع لرؤية مصر 2030 الرامية إلى إتاحة التعليم والتدريب للجميع بجودة عالية دون التمييز.

... إقرأ المزيد

واتس آب تضيف ميزة جديدة لـ«إخفاء الرسائل تلقائيا»

أضافت خدمة واتس آب WhatsApp ميزة جديدة لوظيفة «إخفاء الرسائل» من المحادثات، تتيح لها العمل «تلقائيًا» لإخفاء المحادثات الفردية.

... إقرأ المزيد

فيزا تطلق خدمات استشارية للعملات المشفرة

تطلق فيزا Visa خدمات استشارية جديدة لمساعدة عملائها على التنقل في عالم العملات المشفرة، وفقًا لـCNBC TV.

... إقرأ المزيد

“بوسطة” تتعاون مع فاميلي كوربوريشن لتطوير أسطول الشحن وتستعد لتوصيل ١٥ مليون شحنة في ٢٠٢٢

أعلنت شركة بوسطة الرائدة في تقديم خدمات توصيل شحنات مواقع التجارة الإلكترونية، عن قيامها بتوسعات جديدة لأسطول النقل الخاص بها بالتعاون مع فاميلي كوربوريشن، العاملة بمجال النقل، بما يدعم خطط بوسطة التوسعية ويمكنها من زيادة حجم أعمالها بكافة محافظات الجمهورية.
 

... إقرأ المزيد

أطلقت إل جي مصر Dual Inverter Heat Pump Dryerالجديد كليًا في الأجهزة المنزلية

 أعلنت إل جي مصر اليوم عن إطلاقها لمجففها Dual Inverter Heat Pump، يحتوي مجفف إل جي Dual Inverter على أسطوانات مزدوجة تعمل بكفاءة لتوفير الطاقة A +++ والوقت ، مما يوفر الوقت مع مجفف إل جي Dual Inverter. باستخدام ميزة Time Dry لتقليل أو إطالة الوقت الذي تحتاج إليه

... إقرأ المزيد

نون تطلق عروض 11.11 السنوية المميزة على آلاف المنتجات مع خصم يصل إلى 70%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة في العالم العربي، عن بدء عروضها السنوية 11.11 في 10 نوفمبر وحتى منتصف الليل من يوم 12 نوفمبر، مع الكثير من الصفقات منها اشتر 1 واحصل على الآخر مجانًا على ماركات الأزياء وأسعار تنافسية على منتجات المنصة.

... إقرأ المزيد

زوهو تشارك لأول مرة في معرض  كايرو آي سي تي وتستعرض آخر اصدارات برامجها

تشارك زوهو، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، لاول مرة في معرض كايرو آي سي تي في دورته الخامسة وعشرين والذي تقام فعاليته من ٧-١٢ نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية حيث ستستعرض آخر اصدارات برامجها وتسلط الضوء على تطبيقاتها الموحدة ضمن باقة زوهو ون، نظام التشغيل للشركات، والتي تتبنى تقنيات مثل الواقع المعزز وتعلم الآلة.

... إقرأ المزيد

شلبي: رئيس شركة طلبات يعرض على الحكومة خطط الشركة لتعزيز استثماراتها التكنولوجية والبشرية في مصر ودعم جهودها لتحقيق نقلة نوعية في منظومة التجارة الاليكترونية

أعلنت شركة طلبات التكنولوجية عن قيام رئيس مجلس إدارة الشركة "توماسو رودريجز" بزيارة إلى القاهرة خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر 2021، للقاء كبار المسئولين المصريين لعرض رؤية الشركة لسبل تعزيز التعاون بينها والحكومة المصرية لدعم جهود الدولة لتحقيق التحول الرقمي وتنمية الصناعة التكنولوجية ودعم ريادة الأعمال.

... إقرأ المزيد

لأول مرة.. "بوسطة" لخدمات الشحن والتوصيل تشارك في اليوبيل الفضي لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا CAIRO ICT 2021

تشارك شركة بوسطة المتخصصة فى خدمات الشحن والتوصيل، لأول مرة في  الدورة 25 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  CAIRO ICT 2021، كراعي رسمي لساحة الابتكار   .INNOVATION Arena 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...