الأحد 28 أبريل 2024 -12:44 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

هواوي فى المرتبة الخامسة فى براءات الاختراع الأمريكية رغم العقوبات

واصلت شركة هواوي تقدمها على قائمة الشركات التي تحصل على أكبر عدد من براءات الاختراع في الولايات المتحدة رغم العقوبات المفروضة عليها ومنعها من العمل في سوق الولايات المتحدة، وفقاً لوكالة بلومبيرغ. وكما ذكرت دراسة جديدة حول نشاط تسجيل براءات الاختراع في الولايات المتحدة أجرتها وكالة خدمات براءات الاختراع IFI Claims التابعة لشركة Fairview Research احتلت هواوي المرتبة الخامسة في عدد براءات الاختراع المسجلة في الولايات المتحدة بتلقيها 2770 براءة اختراع، ما يظهر أن الشركات الصينية أصبحت تستحوذ بشكل متزايد على حصة أكبر من الابتكارات على مستوى العالم.

... إقرأ المزيد

INFINIX XOS 10  يفوز بجائزة أكثر انظمة التشغيل ابتكاراً في 2021

تم اختيار INFINIX XOS من قبل فريق مراجعة GadgetSquad للفوز بجائزة نظام التشغيل الأكثر ابتكارًا لهذا العام في جائزة 2021 Gadget Squad Reviewers 'Choice، و الجائزة التي حصلت عليها INFINIX جاءت نتيجة للتحسينات الكبيرة في الميزات وتصميم واجهة المستخدم وتحسين النظام الأساسي.
 

... إقرأ المزيد

مدير النقل والخدمات اللوجيستية السابق بأمازون ينتقل لبوسطة كمدير عام!

أعلنت بوسطة، الشركة المصرية الرائدة في مجال توصيل شحنات مواقع التجارة الالكترونية، عن تعزيز فريق القيادة التنفيذية لأعمالها في مصر، وذلك بتعيين عمرو سلطان في منصب المدير العام بالشركة في مصر.

... إقرأ المزيد

إل جي تشارك في معارض WORLD PREMIER CES لتقديم ابتكارات اليوم لغد أفضل "حلول لمستقبل أكثر شمولاً واستدامة واتصالاً"

قدمت شركة إل جي بمشاركتها في معرض CES 2022، رؤيتها لأسلوب حياة محسن ومستقبل أفضل للجميع. سيقدم العرض العالمي الأول من شركة إل جي، الذي يستضيفه ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي، الابتكارات المتنوعة للشركة للعام الجديد ويوضح بالتفصيل جهودها المستمرة لخلق تجربة مستخدم أكثر شمولاً ومستقبلًا واتصالاً. يؤكد موضوع إل جي لـ CES 2022، الحياة الأفضل التي تستحقها، على هدف إل جي النهائي للارتقاء بجميع جوانب الحياة اليومية من خلال الابتكار التكنولوجي والتصميمي. يتم إحياء هذه الرؤية من خلال ثلاثة قصص قصيرة: حياة أفضل لك، حياة أفضل للجميع، وحياة أفضل غدًا.

... إقرأ المزيد

”جوميا” تتيح خدمات الشحن المجاني لمشتريات العملاء في كل المحافظات

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية و الأفريقية عن مزايا جديدة للعملاء الذين تتجاوز قيمة مشترياتهم من جوميا اكسبريس 250 جنيه مصري بحيث تقوم جوميا بتحمل مصاريف الشحن كاملة وفقا للإشتراطات والسياسة العامة للشركة

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات :شباب "مستقبلنا رقمي" نجحوا في تصدير خدمات رقمية ب130 مليون دولار

 
شارك الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، فى مائدة مستديرة تحت عنوان "مستقبل التكنولوجيا والتحول الرقمى بعد جائحة كورونا" ضمن فاعليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ والذى يعقد تحت رعاية وبحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 
 
 

... إقرأ المزيد

البريد يشارك في منتدى شباب العالم ويصدر لوحة طوابع بريد تذكارية

 
فى إطار مشاركة البريد المصري في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 بمدينة شرم الشيخ، يصدر البريد المصري لوحة طوابع بريد تذكارية بتقنية "QR code" لتوثيق هذا الحدث الهام الذي يحظى باهتمام كبير على المستويين المحلي والعالمي.
 
 

... إقرأ المزيد

«واتس آب» يكشف عن أولى تحديثاته لعام 2022

أطلقت منصة المراسلة الفورية الشهيرة واتس آب «WhatsApp» المملوكة لشركة ميتا ،أول ميزة مثيرة للاهتمام لعام 2022  لبعض عملاء الجوالات العاملة بنظام التشغيل «أي أو إس».

... إقرأ المزيد

معهد تكنولوجيا المعلومات والبنك العربي الإفريقي يطلقان برنامج تدريبي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

 
يقدم معهد تكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع البنك العربي الإفريقي الدولي، برنامج تدريبي مشترك لتوسيع تأثير الشباب المصري الطموح في مجال عمل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورفع كفاءة شباب الخريجين.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق الجيل الجديد من غسالات الأطباق المزودة بتقنية إنترنت الأشياء (IOT)

أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الجيل الجديد من غسالات الأطباق Smart QuadWash ™️المجهزة بتطبيق " ThinQ " المعتمد على تقنية إنترنت الأشياء " IOT " . 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...