الخميس 25 أبريل 2024 -09:41 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الاتصالات:يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة هواوى العالمية لتوفير حلول فى مجال التحول الرقمى

عقد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجموعة من اللقاءات مع مسئولى عدد من كبرى الشركات التكنولوجية العالمية فى ختام مشاركته فى فعاليات المؤتمر الدولى للهواتف المحمولة MWC 2023 المنعقد بمدينة برشلونة فى أسبانيا؛ حيث تناولت اللقاءات تسليط الضوء على مقومات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرى، ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة فى القطاع، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك فى المجالات ذات الصلة.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات: يشارك فى مائدة مستديرة مع عدد من وزراء الاتصالات حول متطلبات التحول الرقمى المستدام

شارك اليوم الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مائدة مستديرة تضم الفريق الإدارى المعين للدورة الجديدة بالاتحاد الدولى للاتصالات مع السادة وزراء الاتصالات المعنيين من عدد من الدول منهم الأرجنتين والبرازيل وماليزيا والسويد وتايلاند وأوغندا وغيرها تم خلالها مناقشة أبرز الفرص والتحديات والمتطلبات لتحقيق تحول رقمى مستدام؛ وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولى للهواتف المحمولة MWC 2023 الذى تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 2 مارس بمدينة برشلونة بأسبانيا.

... إقرأ المزيد

وزيرا العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتحان ثلاثة فروع توثيق مميزة وإتاحة العمل بها في الفترة المسائية

افتتح اليوم الخميس الموافق 23/2/2023 المستشار/ عمر مروان وزير العدل والدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور اللواء/ أحمد راشد محافظ الجيزة فرعي توثيق مميزين جديدين }فرع توثيق داندي ميجا مول – فرع توثيق دولفين مول {في محافظة الجيزة، للعمل خلال الفترة المسائية، وكذا فرع توثيق 6 أكتوبر ثان المميز والذي تم نقله من الحي السادس بمدينة 6 أكتوبر إلى مقره الجديد بمول أكتوبر فيستفال سيتي بالتوسعات الشمالية مع إتاحة العمل به في الفترة المسائية، ليصبح إجمالي عدد الفروع التي تعمل خلال الفترة المسائية (98) فرع توثيق، وذلك من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً.

... إقرأ المزيد

إل جي تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق LG OLED

تحتفل LG OLED هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها - وهو إنجاز هائل يدين بالكثير لإصرار إل جي وروحها المبتكرة. في عام 2013، قدمت الشركة لأول مرة تلفزيون OLED للعالم، وتغلبت على مجموعة متنوعة من الصعوبات الفنية والكثير من الشكوك من خبراء الصناعة. عندما تحول الآخرون إلى تقنيات أخرى، رأت إل جي فرصة للدخول في عصر جديد للتلفزيون من خلال الاستثمار بكثافة في هذه المنطقة غير المقيدة، والباقي هو التاريخ. تطورت LG OLED لتصبح دعامة أساسية لسوق التلفزيونات المتميزة في 10 سنوات فقط من خلال تباينها الذي لا مثيل له والذي يتيح اللون الأسود المثالي والألوان الواقعية، فضلاً عن المرونة والنحافة غير المسبوقة.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يعقد مباحثات مع وزيرة الدولة للتطوير الحكومى والمستقبل الاماراتية

عقد اليوم الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى دبى مباحثات مع السيدة/ عهود بنت خلفان الرومى وزيرة الدولة للتطوير الحكومى والمستقبل بدولة الامارات العربية المتحدة، ونائب مدير مؤسسة القمة العالمية للحكومات؛ تم خلالها مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل أفضل الممارسات بين مصر والإمارات العربية المتحدة فى مجالات التحول الرقمى وتطوير الخدمات الحكومية.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تقدم لعملائها خدمة مجانية على جميع موديلات التكييف المنزلي

أعلنت شركة إل جي مصر اليوم، أن الشركة ستقدم لعملائها خدمة مجانية على جميع موديلات مكيفات الهواء المنزلية من إل جي، وذلك للحصول على فحص كامل وتنظيف مجاني حتى نهاية مارس 2023.

... إقرأ المزيد

Please wait...