الأربعاء 17 أبريل 2024 -12:49 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

إل جي تطلق أحدث حلولها لتنقية الهواء tiH PuriCare 360° بالسوق المصري لتوفير مستوى جديد من الراحة المنزلية

تماشياً مع التزامها بتقديم أحدث التقنيات في العالم وإتاحة مستوى جديد من الراحة للعملاء المصريين، أعلنت إل جي عن إطلاق جهاز تنقية الهواء tiH PuriCare™️ 360، والذي يعمل على إزالة الروائح وتنقية الهواء من خلال نظام فلتر متعدد الطبقات للحصول على هواء داخلي أكثر أمانًا وصحة وتجربة مريحة غير مسبوقة في المنزل.

... إقرأ المزيد

تتفوق منصة ”فايا” من ”ساس” على منافساتهاوتسهم في خفض التكاليف التشغيلية بناءً على دراسة متخصصة

كشفت دراسة معيارية جديدة أن منصة "فايا" من "ساس" للذكاء الاصطناعي والتحليلات، أسرع في المتوسط بواقع 30 ضعفاً من البدائل التجارية ومفتوحة المصدر،كما يمكنها التعامل بشكل أفضل مع البيانات الكبيرة والمعقدة. وقارن التحليل الذي أجرته مجموعة فيوتشرومFuturum منصة "فايا" من "ساس" مع منصات تجارية قائمة على السحابة والذكاء الاصطناعي، وبدائل مفتوحة المصدر مثل H2O و SparkML.

... إقرأ المزيد

احتفالاً بمرور 10 سنوات على تقنية OLED.... شركة LG مصر تطلق مجموعتها من أجهزة التلفاز لعام 2023: OLED evo وOLED وQNED وNano Cell وUHD وLED

أعلنت شركة LG مصر عن إطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة التلفاز لعام 2023 التي تضم الطُرُز OLED evo وOLED وQNED وNano Cell وUHD وLED. تقدم أجهزة التلفاز الجديدة مجموعة من الميزات والابتكارات للمستخدمين، بما في ذلك جودة مذهلة للصورة وصوت غامر ووظائف ذكية مصممة لتلبية احتياجات كل عميل.

... إقرأ المزيد

Please wait...