الخميس 25 أبريل 2024 -06:30 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

إل جي تتصدر أحدث مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للعام الحادي عشر على التوالي

حصلت شركة إل جي على مكانة في مؤشر Dow Jones العالمي للاستدامة  (DJSI World) للعام الحادي عشر على التوالي، مما يدل على ريادة الشركة المستمرة في الإدارة المسؤولة عن المعايير البيئية والاجتماعية والحكومية.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يشهد احتفالية تخريج طلاب مدارسWE للتكنولوجيا التطبيقية من منحة سامسونج الدولية لبرامج الترميز والبرمجة

شهد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فعاليات احتفالية تخريج طلاب مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية من منحة سامسونج الدولية لبرامج الترميز والبرمجة، التى تعد أحد أهم المنح المقدمة من برنامج سامسونج للابتكار Samsung Innovation Campus من قبل شركة سامسونج العالمية وتحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال تطوير مهاراتهم المهنية ورفع مستوى الكفاءات والمهارات التكنولوجية.

... إقرأ المزيد

”فودافون بيزنس” الراعي الرسمي لـ”شارك تانك” أقوى برنامج لاكتشاف رواد الأعمال و المبتكرين

أعلنت شركة فودافون مصر أن "فودافون بيزنس" هي الراعي الرسمي لـبرنامج Shark Tank "شارك تانك" المصنف عالمياً كأقوى برامج تلفزيون الواقع لاكتشاف رواد الأعمال و المبتكرين، الذين يقدمون أفضل الأفكار للأعمال والشركات الناشئة في كافة المجالات، ويبحثون عن فرصة لبدء مشروعاتهم أو تعظيم استثماراتهم الخاصة عبر تمويلهم من خلال مجموعة من أقوى المستثمرين المصريين، وسينطلق البرنامج خلال شهر يناير المقبل.

... إقرأ المزيد

"ألفا بنية" أحدث كيانات عالم الاتصالات والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية بالشراكة بين مجموعة "بنية" المصرية و"الفنار" السعودية

 أعلنت مجموعة "بنية "، الرائدة في تصميم وتنفيذ الحلول والمنتجات المتكاملة في مجال البنية التحتية للاتصالات والتحول الرقمي في مصر والقارة الأفريقية، إطلاق كيان جديد بالشراكة بين مجموعة "بنية" و شركة "الفنار" السعودية، تحت اسم شركة "ألفا بنية"، وهي الشركة المقرر انطلاق أعمالها في السوق السعودي، وتستهدف توفير أحدث التقنيات والكوادر البشرية ذات الكفاءة العالية في مجالي تأمين المعلومات والأمن السيبراني وكذلك المدن الذكية ومراكز البيانات (Data Centers).
 

... إقرأ المزيد

ASUS تكشف عن أحدث منتجاتها ”Zenbook 17 Fold OLED”... أول كمبيوتر محمول قابل للطي

على الرغم من المنافسة الشديدة ، فقد نجحت ASUS ، باعتبارها العلامة التجارية الأسرع نموًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق المصري وواحدة من أكبر 3 علامات تجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الاستهلاكية منذ الربع الثالث من عام 2021 ، في الفوز هذا العام بحصة سوقية إجمالية + 5٪ على أساس سنوي ، بينما انتزعت +7 ٪ من سوق الألعاب المزدهر. ومع هذا النمو السريع والمستقر، تسعى ASUS Egypt للاستفادة من نجاحها المتسارع في عام 2022 بهدف أن تصبح أفضل 3 أجهزة كمبيوتر محمول للمستهلكين وأن تصبح أول كمبيوتر محمول للألعاب في عام 2023 لتلبية احتياجات عملائها دائما..

... إقرأ المزيد

ال جي تطلق شاشات ألعاب ULTRAGEAR مع أول لوحة OLED 240 هرتز في العالم

تعرض شركة إل جي مجموعة من شاشات الألعاب "UltraGear™" بتقنية OLED فائقة الدقة (طرازي 27GR95QE و45GR95QE)، وذلك خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. وتُظهر شاشات "UltraGear" الجديدة ريادة إل جي في فئة OLED سريعة النمو وقوتها المستمرة في سوق شاشات الألعاب العالمي.
 

... إقرأ المزيد

شعبة الاتصالات: قرارات اعفاء مكونات تصنيع الهواتف  من رسم التنمية سيؤدي الي زيادة الاستثمارات الاجنبية بالقطاع

رحب المهندس إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة الشعبة العامة للاتصالات والمدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية بالاتحاد العام للغرف التجارية بقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بشأن إعفاء أجزاء ومكونات الهاتف المحمول اللازمة للتصنيع من رسم وزارة المالية للتنمية، وكذلك الهاتف المحمول المصنع محليًا من ذات الرسم شريطة أن تكون نسبة القيمة المضافة المحلية ونسبة التصدير 40%.
 

... إقرأ المزيد

مختبرات فيدير لابس تكشف عن ثلاث نقاط ضعف جديدة تؤثر على منتجات التكنولوجيا التشغيلية

تواصل مختبرات فيدير لابس تقديم نتائج بحثها بعنوان التكنولوجيا التشغيلية: الخطوة التالية، والذي كشفت خلاله الشركة عن ثلاث نقاط ضعف جديدة تؤثر على منتجات التكنولوجيا التشغيلية لاثنتين من الشركات الألمانية وهما: وحدات التحكم بالأتمتة من شركة فيستو (Festo)؛ ومجموعة أدوات التشغيل من شركة كودسيس (CODESYS)، والمستخدمة من قبل الكثير من مصنعي الأجهزة في مختلف القطاعات الصناعية، بما فيها شركة فيستو. وكما هو الحال في بحث التكنولوجيا التشغيلية: الخطوة التالية الأساسي، يعود سبب هذه المشكلات إلى منهجية التصميم غير الآمنة التي تشتمل عمليات التصنيع فيها على وظائف خطرة يمكن الوصول إليها دون إجراء عملية مصادقة - والتي كانت تشكل أمراً اعتيادياً عند إطلاق المنتجات، بالإضافة إلى ضعف تنفيذ ضوابط الأمن مثل عمليات التشفير.

... إقرأ المزيد

Please wait...