الخميس 25 أبريل 2024 -02:49 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

يُعزز نظام ThinQ المبتكر من إل جي الحياة اليومية بشكلٍ أفضل ويجعلها أكثر راحة

في عصرٍ تحتل فيه المدن الذكية الأسبقية، يمكن للأفراد الاستمتاع بمميزات العالم الرقمي بطريقتهم الخاصة مع أحدث الابتكارات المنزلية. إن تعزيز ديكورات وأثاث المنزل بأدواتٍ وأجهزةٍ مبتكرة أمرٌ ممتع، لكن من المهم أيضاً اختيار الأجهزة التي تتكامل مع بعضها البعض في نظام المنزل الذكي، لأنه بمجرد وضعها في مكانها، ستشعرك بسحر التكنولوجيا وبمتعتها.

... إقرأ المزيد

"IBS" تعلن رعايتها لـفريق "رعد" المصرية للاتصالات الفائز بكأس العرب للرياضات الإلكترونية

أعلنت شركة IBS الوكيل المعتمد لمنتجات Benq في السوق المصري عن توقيع اتفاقية رعاية لفريق "رعد"  المملوك لـنادي المصرية للاتصالات، وهو الفريق المتوج بكأس العرب للرياضات الإلكترونية 2022، والتي عقدت في الرياض مطلع الشهر الجاري.
 

... إقرأ المزيد

جائزة إل جي الأولى على الإطلاق ”Life’s Good” للكشف عن ابتكارات جديدة لحياة أفضل للجميع

أعلنت شركة إل جي أن فترة التقديم لجائزة LIFE'S GOOD الأولى لها مفتوحة من 6 سبتمبر حتى 10 أكتوبر، والتي تم الإعلان عنها في CES® 2022، تسعى جائزة LIFE'S GOOD إلى الكشف عن حلول مبتكرة تتماشى مع هدف إل جي المتمثل في خلق حياة أفضل للجميع. سيتم منح مليون دولار أمريكي للمساعدة في تسريع تطوير الطلبات الفائزة. تصورًا لعالم مستدام وحياة جيدة للكوكب وجميع سكانه، تواصل شركة إل جي السعي وراء حلول وأفكار صديقة للبيئة لبيئة أكثر اخضرارًا وتطوير منتجات وخدمات تركز على المستخدم توفر الوصول إلى تجارب مريحة وقيمة وجديدة للجميع.

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن عروض كرنفال الترويجية لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

تكشف إل جي مصر اليوم عن عروض وخصومات كرنفال، والتي تقدم للعملائها المصريين خصومات خاصة، على مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك تلفزيونات OLED، وغسالات WashTower، و TwinWash، والمجففات بالإضافة إلى التركيب المجاني لـتكييفات وأقساط تصل إلى 18 شهرًا بدون فائده من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

... إقرأ المزيد

للعام الرابع على التوالى .. قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأعلى نموا من بين قطاعات الدولة بنسبة ١٦.٣ ٪؜

حقق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معدلات نمو بلغت نحو 16.3% فى العام المالى 2021/2022 ليصبح القطاع الأعلى نموا بين قطاعات الدولة المختلفة؛ وذلك وفقا لتقرير مؤشرات أداء الاقتصاد المصرى خلال العام المالى 2021/2022 الذى أصدرته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

... إقرأ المزيد

”راية لخدمات مراكز الاتصالات” توقع اتفاقية شراكة مع ”زين السعودية” لإدارة تجربة عملائها في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة "راية لخدمات مراكز الاتصالات" (RAYA CX)، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن توقيعها عقد شراكة استراتيجية مع شركة "زين السعودية"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، تقدم بموجبها خدمات التعهيد لـ"زين السعودية" وتتولى مهمة تعزيز تجربة عملائها في المملكة.

... إقرأ المزيد

Please wait...