الثلاثاء 23 أبريل 2024 -09:59 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

تطبيق كواي يفوز بشهادتي ISO27001 وISO27701 لقدرته على توفير تجربة مشاركة محتوى آمنة وشاملة

أعلن تطبيق "كواي"، الرائد عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، حصوله على شهادتي ISO/IEC 27701 و ISO/IEC 27001 في مصر والعديد من الدول في الشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا.

... إقرأ المزيد

استمرارًا لدعم رواد الأعمال..شاركت GoDaddy أربعة نصائح فعالة للتحقق من صحة أفكار المشاريع التجارية الناشئة

شاركتGoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: GDDY)، عدة نصائح لكيفية التحقق من فكرة المشاريع التجارية الناشئة لمن يرغب في بدأ مشروعه الخاص ودخول عالم الأعمال، حيث تدعم رؤية الشركة عملائها من رواد الأعمال بتوفير الأدوات اللازمة للنجاحهم في عالم الأعمال تماشيًا مع رؤية مصر 2030.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصرتعلن عن أحدث غسالاتها V200 بتقنية محرك مباشر ذكي اصطناعي (™AIDD)

أطلقت إل جي مصر اليوم أحدث وأذكى غسالة ملابس تحميل أمامي V200، مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي (AI). تم تجهيز غسالة إل جي V200 أيضًا بأحدث تقنيات غسيل الملابس من إل جي مثل Steam ™ و Motion DD والتشخيص الذكي.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تقدم تجربة تسوق رائعة  من خلال متجر العلامة التجارية الافتراضي الجديد

تقدم إل جي إلكترونيكس مصر (LG) طريقة إبداعية جديدة و رائعة  للمتسوقين المصريين لاستكشاف منتجاتها مع إطلاق العلامة التجارية الافتراضية الجديدة. عند زيارة المتجر الافتراضي عبر الإنترنت، يمكن للزوار إما التجول بحرية أو القيام بجولة إرشادية، وإلقاء نظرة فاحصة وحقيقية للغاية على صالة العرض ثلاثية الأبعاد(3D)، حتى يتمكنوا من تحديد المنتجات التي تناسب أسلوب حياتهم.

... إقرأ المزيد

طلبات تعلن أسماء الفائزين بجوائز جريت جيمرز 2022

أطلقت طلبات، المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في المنطقة، مؤخراً أولى مبادراتها في مجال الرياضات الإلكترونية في دول الخليج ومصر والعراق والأردن، "جوائز جريت جيمرز". وبعد حملة استمرت أربعة أسابيع لتتويج أفضل اللاعبين في المنطقة، اختتمت "طلبات" مبادرتها بالإعلان عن أول لاعب في المنطقة يفوز باللقب لهذا العام، عيسى سمير عيسى مراد، والمعروف في عالم الألعاب باسم ISSAA.
 

... إقرأ المزيد

WebEngage الناشئة لبرمجيات الشركات تجمع 20 مليون دولار في الجولة التمويلية الثانيه وتطمح لطرح أسهمها للاكتتاب العام خلال ثلاث سنوات

أعلنت WebEngage، نظام التشغيل المتكامل للحفاظ على العملاء وإحدى أقوى الشركات الناشئة في مجال البرمجيات المقدمة كخدمة مخصصة للشركات، اليوم عن جمع 20 مليون دولار في جولتها التمويلية الثانية ، بإدارة صندوق سينجولاريتي لفرص النموّ وشركة إس دبليو سي جلوبال. وشهدت جولة التمويل مشاركة المستثمرين الحاليين في المنصة إنديا كوتينت وبلوم فنتشرز وإيان فاند، إضافةً إلى عدد من المكاتب العائلية مثل أونماج كوربوريشن، ونافا بارات فنتشرز، ومستثمرين مثل شاشوات نكراني (الشريك المؤسس لشركة بارات بي) وجوبال سرينيفاسان (رئيس مجلس الإدارة في تي في إس كابيتال) وغيرهم العديد.
 

... إقرأ المزيد

كاسبرسكي:  إرتفاع بنسبة 188% في البحرين بمحاولات التصيّد والاحتيال المكتشفة في الربع الثاني من 2022

كشف تحليل أجرته كاسبرسكي عن أن الهجمات التي تنطوي على تهديدات بفقدان البيانات، وتشمل التصيّد والاحتيال القائم على مبادئ الهندسة الاجتماعية في البحرين ، شهدت زيادة هائلة بنسبة 188% في الربع الثاني من 2022 مقارنة بالربع السابق. واكتشفت الحلول الأمنية لشركة كاسبرسكي 735,244 هجوم تصيّد وقعت في البحرين في الربع الثاني من العام الجاري.
 

... إقرأ المزيد

شركة ”أدفانسيس” تبدأ تشغيل أول مركز للحلول الرقمية لشركة ”سيلفوكس” العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت شركة أدفانسيس إي إس سي Advansys ESC، إحدى شركات مجموعة أنترو جروب عن توقيعها عقد شراكة مع شركة سيلفوكس CELFOCUS العالمية المتخصصة في الحلول الرقمية، لإنشاء وتشغيل مركز خدماتها الجديد لأول مرة في مصر، وذلك تحت رعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا".

... إقرأ المزيد

Please wait...