الأحد 28 أبريل 2024 -11:43 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

أڤايا تُعلن عن استثمار استراتيجي في شركة ”جورني” المطوّرة لحلول التحقق من البيانات والتعرّف إلى هويات العملاء

أعلنت شركة "أڤايا القابضة" (NYSE: AVYA) عن إبرام صفقة استثمار استراتيجي في شركة "جورني" Journey.Ai المُطوِّرة لمنصة الهويات الرقمية الموثوقة. ويأتي هذا الاستثمار ليعزّز من مستويات الخصوصية والأمن الرقمي وتجارب المستخدمين في مجموعة من حلول أڤايا. ويساهم دمج مزايا منصة الهويات الرقمية الموثوقة من "جورني"، بحلول أڤايا الخاصة بمراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة، في مساعدة المؤسسات على التفاعل والتعامل مع العملاء في بيئة عمل سهلة وآمنة رقميا.
 

... إقرأ المزيد

شركة SFM تعلن قبولها التعامل بالعملات الرقمية الرائدة

أعلنت شركة SFM لخدمات الشركات، عن قبولها عمليات الدفع بالعملات الرقمية مقابل خدمات تأسيس الشركات وتختص SFM بتأسيس الشركات للمستثمرين وروادالأعمال عبرالإنترنت فيب ضعة دقائق في حوالي 25 سلطة قضائية دولية.
 

... إقرأ المزيد

Kaspersky Smart Home Security: حلّ جديد من كاسبرسكي لحماية الأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت

أعلنت كاسبرسكي عن طرح حلّ مبتكر من شأنه تقديم نهج جديد يساعد شركات الاتصالات على الاستجابة للطلب المتزايد من المشتركين على حماية أجهزتهم المنزلية الذكية.

... إقرأ المزيد

هواوي تتعاون مع أراميكس لإضافة تطبيقها Aramex Mobile على منصة HUAWEI AppGallery

أعلنت شركة هواوي عن تعاونها مع شركة أرامكس وذلك لإتاحة تطبيق Aramex Mobile على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery، في خطوة من شأنها توفير كافة أنواع خدمات النقل والحلول اللوجيستية المقدمة من شركة أرامكس لمستخدمي أجهزة هواوي في السوق المصري.

... إقرأ المزيد

كيونت ترعى تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022

أعلنت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر عن رعايتها لتصفيات لعبة كرة القدم الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022. ويأتي ذلك استكمالاً لدورها المحوري في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة حول العالم وتأكيداً على دورها الكبير في دعم كرة القدم محلياً وإقليمياً وعالمياً باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

... إقرأ المزيد

هواوي تطلق نظام آيديا هب ” IdeaHub ” الذكي الجديد لدعم التحول الرقمي ومجتمع الأعمال في مصر

احتفلت شركة "هواوي تكنولوجيز مصر" الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، باطلاق نظام آيديا هب IdeaHubالحائز علي جائزة "ريد دوت" العالمية في عام 2020، والذي يمثل أداة مبتكرة جديدة تعزز كفاءة وإنتاجية العمل في المؤسسات، حيث يقوم النظام الجديد بالجمع بين الكتابة الذكية ومؤتمرات الفيديو عالية الدقة (HD) والمشاركة اللاسلكية، وذلك لتناسب بيئات العمل المختلفة وتدعم تحويل غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية والمناطق المفتوحة إلى مساحات ذكية بسهولة ويسر.

... إقرأ المزيد

هواوي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب برنامج ”بذور من أجل المستقبل”

احتفلت شركة هواوي مصر، الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بتخريج دفعة جديدة من الطلاب المشاركين في النسخة السابعة من برنامجها التدريبي العالمي "بذور من أجل المستقبل" في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أفضل الجامعات المصرية.
 

... إقرأ المزيد

إل جي تطلق تحفتها الفنية الجديدة من شاشات الـOLED المخصصة لإستخدامات صناع المحتوى

أعلنت إل جي مصر اليوم عن إطلاق شاشاتها الجديدة الـOLED  المخصصة للمحترفين وهي من طراز UltraFine™ 65EP5G OLEDوالتي حازت على جائزتي " Reddot " لعام 2021 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تزود جميع أجهزتها المنزلية المميزة بتكنولوجيا الـThinQ

أعلنت إل جي مصر  عن أن جميع أجهزتها المنزلية التي تم إطلاقها مؤخرا مزودة بتكنولوجيا " ThinQ " المبنية بالأساس على تكنولوجيا إنترنت الأشياء التي تهدف لمنح مستخدميها شعور أكبر بالراحة بجانب السهولة والمتعة في الإستخدام عبر تطبيق إل جي ThinQ .

... إقرأ المزيد

Please wait...