الجمعة 29 مارس 2024 -02:44 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الاتصالات يعقد مباحثات مع وزيرة الدولة للتطوير الحكومى والمستقبل الاماراتية

عقد اليوم الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى دبى مباحثات مع السيدة/ عهود بنت خلفان الرومى وزيرة الدولة للتطوير الحكومى والمستقبل بدولة الامارات العربية المتحدة، ونائب مدير مؤسسة القمة العالمية للحكومات؛ تم خلالها مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل أفضل الممارسات بين مصر والإمارات العربية المتحدة فى مجالات التحول الرقمى وتطوير الخدمات الحكومية.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تقدم لعملائها خدمة مجانية على جميع موديلات التكييف المنزلي

أعلنت شركة إل جي مصر اليوم، أن الشركة ستقدم لعملائها خدمة مجانية على جميع موديلات مكيفات الهواء المنزلية من إل جي، وذلك للحصول على فحص كامل وتنظيف مجاني حتى نهاية مارس 2023.

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن عروض Big TV Days لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة

كشفت إل جي مصر اليوم عن خصوماتها في Big TV Days، والتي تقدم للعملاء المصريين خصومات خاصة، على مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون بما في ذلك OLED و QNED و NanoCell و UHD حتى 19 فبراير.
 

... إقرأ المزيد

ال جي تعرض أحدث حلول العرض الخاصة تحت شعار Life Be Bloomed في ISE 2023

تقدم ال جي أحدث حلولها للافتات الرقمية في معرض الأنظمة الأوروبية المتكاملة (ISE) 2023، الذي عقد في برشلونة. يتم عرض مجموعة حلول العرض الكاملة للشركة - بما في ذلك شاشات Micro LED، لافتات OLED الشفافة، وشاشات LED عبر عدد من المساحات الرقمية التي توضح حالات الاستخدام والتطبيقات لمختلف الصناعات، بما في ذلك البيع بالتجزئة والشركات والتعليم والضيافة.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق مجموعة مكبرات الصوت الجديدة الخاصة بها 2023

أطلقت إل جي اليوم مجموعتها الجديدة لعام 2023 في مصر. تشتمل أحدث مجموعة من مكبرات الصوط XBOOM 360 و XG Series بما في ذلك XG7 و XG5 يمكن لمكبر الصوت المحمول XBOOM 360 من إل جي توزيع جودة صوت متساوية عالية الجودة في كل اتجاه من خلال وحدات السماعات الممتازة الإضاءة المحسنة، وراثة إضاءة XBOOM360 بالإضافة إلى المواد الصديقة للبيئة مثل النسيج المعاد تدويره.

... إقرأ المزيد

Please wait...