السبت 27 أبريل 2024 -10:54 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

تختار”عمر يغمور” مديراّ تنفيذيا للنمو والتطوير...بوسطة تكنولوجي تخطط لجولة تمويلية جديدة  وفتح 5 أسواق خارجية خلال 3 سنوات

أعلنت شركة بوسطة تكنولوجي Bosta، الشركة الرائدة في مجال توصيل الشحنات لشركات التجارة الإلكترونية في مصر، عن التوسع في تقديم خدماتها في الشرق الاوسط وافريقيا خلال الفترة المقبلة

... إقرأ المزيد

هواوي تطلق نسخة جديدة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i للحجز المسبق

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المسبق لنسخة جديدة من سماعات HUAWEI FreeBuds 4i باسم "Silver Frost"

... إقرأ المزيد

اعلان الفائزين أكتوبر المقبل ... هواوي تطلق مسابقة Apps UP لابتكار تطبيقات HMS

أعلنت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا العالمي، عن إطلاق مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS لعام 2021، وهي من إحدى المسابقات العالمية الرائدة لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة.

... إقرأ المزيد

"زوهو" توفر تطبيق Zoho Invoice مجانا لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر من التعافي والنمو

أعلنت "زوهو كوربوريشن"، شركة التكنولوجيا العالمية، أنه بدءاً من اليوم سيصبح حل إعداد الفواتير الإلكتروني لديها Zoho Invoice مجانياً بالكامل لتعزيز الدعم الذي تقدمه الشركة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في مصر. 

... إقرأ المزيد

مجلس إدارة راية لخدمات مراكز الاتصالات (RCX) يوافق بالإجماع على  تأسيس شركة جديدة بالولايات المتحدة الأمريكية

وافق مجلس إدارة راية لخدمات مراكز الاتصالات (RCX) - إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية – بالإجماع على تأسيس شركة جديدة تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

... إقرأ المزيد

"اورنچ مصر" ترعى فعاليات Maker Faire Cairo 2021 للعام السادس على التوالي بالتعاون مع FabLab Egypt

أعلنت شركة اورنچ مصر عن رعايتها لفعاليات معرض "ميكر فير كايرو" Maker Faire Cairo 2021  وذلك للعام السادس على التوالي والذي انعقد في يوليو الجاري ولأول مرة عبر الإنترنت بسبب جائحة كوفيد-19.
 

... إقرأ المزيد

HMD العالمية الفنلندية تطرح ثلاثة هواتف نوكيا جديدة في إضافة لمجموعة هواتفها المتميزة

أعلنت HMD العالمية، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، اليوم عن طرح ثلاثة هواتف جديدة تحتوي على تعزيزات صوتية مختلفة كلياً. وقد صمم هاتف Nokia XR20 الجديد لتحمل أصعب ظروف التشغيل العملية. ويأتي الهاتف Nokia C30 ليكون نجم السلسلة C، بأكبر شاشة وأكبر بطارية حتى الآن. أما الهاتف Nokia 6310 فهو عضو جديد في عائلة الهواتف الأصلية، بكل المواصفات الكلاسيكية ولكن بلمسات عصرية. هذا وتحتفل الشركة اليوم بتقديم أكبر مجموعة أكسسوارات للهواتف على الإطلاق، من خلال أربعة خطوط مميزة للمنتجات الصوتية: Go - Micro - Comfort - Clarity.

... إقرأ المزيد

أمازون تعتزم إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني amazon.eg هذا العام

كشفت أمازون اليوم عن عزمها إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني Amazon.eg هذا العام لمنح رواد الأعمال وأصحاب الشركات والبائعين المحليين فرصة الوصول إلى عدد أكبر من العملاء في الجمهورية، وأعلنت الشركة في هذا الإطار عن فتح باب التسجيل لهم من خلال مركز أمازون لشركاء البيع (Amazon Seller Central) الأداة المخصصة لإدارة أعمال البائعين، وذلك عبر زيارة sell.amazon.eg.
 

... إقرأ المزيد

أهم أربعة أدوات لإدارة الوالدين للمحتوى الذي يشاهده أطفالهم عبر YouTube Kids

مع انطلاق موسم الصيف، يتساءل الكثير من أولياء الأمور عن كيفية ضبط تجربة مشاهدة أطفالهم للمحتوى على تطبيق YouTube Kids. لقد تم تطوير التطبيق مع مراعاة احتياجات أولياء الأمور علماً بأنهم أفضل من يحدد المحتوى المناسب لأطفالهم. يقّدم التطبيق المتوفر باللغة العربية والإنجليزية للأطفال تحت عمر ال13 سنة، مجموعة واسعة من أدوات الرقابة الأبوية  لتخصيص تجربة المشاهدة وفقاً لما يجدوه ملائمًا لأطفالهم.
 

... إقرأ المزيد

واحات السيليكون وبي مايسترو يطلقان الدورة الثانية من برنامج "ستارت اب فاكتوري" في المنطقة التكنولوجية ببرج العرب

إنطلاقا من النجاح الذي حققته الشراكة بين الجانبين خلال الدورة الأولى من برنامج "ستارت اب فاكتوري" وفي شراكة تهدف لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال في مجال التحول الرقمي ، أعلنت شركتي "واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية" و" بي مايسترو " عن إطلاق الدورة الثانية من البرنامج بالمنطقة التكنولوجية ببرج العرب بداية من شهر يوليو الحالي.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...