الأربعاء 01 مايو 2024 -11:45 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

"itel" تطلق أحدث هواتفها "السوبرP37 ".. وتكشف عن أول لاب توب وتلفزيون ذكي  في السوق المصري

أعلنت شركة" itel" موبايل الرائدة في صناعة الهواتف بإفريقيا والتي تتواجد في أكثر من 50 سوق حول العالم،  رسميا  إطلاق أحدث موبايلاتها في السوق المصري السوبرP37، كما كشفت لأول مرة طرحها  لاب توب و تلفزيون ذكي من تصنيعها ضمن خططها للتوسع في إطلاق المنتجات التكنولوجية المختلفة التى يحتاجها المستهلكين؛ لتصبح أول شركة في الفئة التي تنافس بها تسعى لتحقيق نظام "eco  system"  لعملائها.
 

... إقرأ المزيد

Infinix Hot 10S الاختيار الأفضل لعشاق ألعاب الهاتف المحمول

أطلقت إنفينكس تلبيةً لاحتياجات كل اللاعبين هاتف HOT 10S ليكون أفضل هاتف ألعاب على الإطلاق. وتم تزويده بالأداء القوي وعمر البطارية الأطول والشاشة الرائعة ذات الصور الواضحة والحيوية، مما يجعل HOT 10S هاتفاً متخطياً للحدود في عالم ألعاب الهاتف المحمول وجهازاً قوياً لإحراز أفضل النتائج.
 

... إقرأ المزيد

توتير :أكثر من مليون تغريدة حول المسرح في مصر العام الماضي

شهد العام الماضي أكثر من مليون تغريدة في مصر حول المسرح، كما كانت حسابات مشاهير قطاع الترفيه من بين الأسرع نمواً في مصر، إذ يعتبر الترفيه أحد الموضوعات الرئيسية على منصة تويتر. ومع اقتراب حلول عيد الأضحى، يستذكر المغردون أجواء العيد وما يصحبه من عادات وطرق احتفال مختلفة

... إقرأ المزيد

اوتوديسك” تطلق شراكه جديده مع ”كاليتك ” لزيادة الوعي بمنصتها من الحلول والتطبيقات لإحداث نقله رقميه فى مجال التصنيع فى مصر

عقدت شركه ” كيميت ” مع شريكها الاستراتيجي العالمي شركه اوتوديسك " Autodesk " الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة البرمجيات الهندسية و إنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد والتصميمات الداخلية مؤتمرا لإطلاق استراتيجيه جديده داخل السوق بالتعاون مع شريكها الجديد شركه كاليتك "Caliteck "

... إقرأ المزيد

إل جي تدعم الجيل الجديد من غسالات الملابس بتقنيات الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء

أعلنت إل جي مصر اليوم عن إطلاق الجيل الجديد والأكثر ذكاء من غسالات الملابس“Vivace" المزودة بتقنيات الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء وذلك في إطار سعيها لتقديم أجهزة منزلية تواكب المستقبل ، وستزود الغسالة الجديدة أيضا بتقنيات Steam + الخاصة بإستخدام البخار و Turbo wash™️ 360 degreeالتي تساعد على إتمام عملية تنظيف كمية أكبر من الغسيل خلال مدة زمنية قصيرة.

... إقرأ المزيد

بعد مرور 3 أشهر منذ بدأ نشاطها.. "TechMe"تحتفل بافتتاح فرعها العاشر فى السوق المصرى

احتفلت شركة "TechMe تك مي" بإفتتاح فرعها العاشر فى شارع النزهة ميدان الساعة بمدينة نصر لبيع أجهزة الهواتف المحمولة والحواسب الآلية والاكسسورات الإلكترونية والأجهزة المنزلية الصغيرة بالإضافة إلى الكتب واكسسوراتها.

... إقرأ المزيد

الشعبة العامه للاتصالات والتكنولوجيا المالية تناقش تطبيق قانون تنظيم إستخدام وسائل الدفع غير النقدي

عقدت الشعبة العامه للاتصالات والتكنولوجيا المالية، اجتماعًا  موسعًا بحضور أعضاء الشعبة وممثلي مركز التحصيل والدفع الإلكتروني التابع لوزارة المالية لمناقشة كيفية الترابط والتكامل بين الشركات العاملة بالسوق مع مركز الدفع والتحصيل.

... إقرأ المزيد

"جوميا" تحتفل بـ 9 أعوام من النجاح في مصر

تحتفل اليوم جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية بعيد ميلادها التاسع في مصر وذلك خلال الفترة من 14 يونيو الحالي حتى 4 يوليو المقبل تحت شعار "عروض كل يوم على كل حاجه."

... إقرأ المزيد

Please wait...