الخميس 25 أبريل 2024 -09:34 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الاتصالات يبحث مع نظيره الليتواني  التعاون فى مجالات الحكومة الرقمية وتطوير البنية التحتية للاتصالات والبريد

التقى الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع الدكتور/ ماريوس سكوديس وزير النقل والاتصالات بليتوانيا؛. حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين فى مجالات الحكومة الرقمية، وتطوير البنية التحتية للاتصالات، والبريد حضر اللقاء السفير/ كريم شريف سفير مصر فى الدنمارك والسفير غير المقيم لدى ليتوانيا.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق تشكيلة تلفزيونات OLED 2022 الرائدة

أطلقت إل جي، الشركة الرائدة عالميًا بلا منازع في أجهزة تلفزيون OLED، اليوم مجموعتها الرائدة من تلفزيونات OLED لعام 2022 في مصر. تتميز أحدث تشكيلة تلفزيونات OLED بأربع سلاسل OLED جديدة تغطي من 88 بوصة إلى 48 بوصة. النماذج التي تم إطلاقها هي كما يلي: G2 و C2 و A2 وتوسيع النطاق باضافة CS. تقدم إل جي تركيب مجاني على جميع طرز OLED الجديدة بالإضافة إلى اشتراك لمدة 3 أشهر في WatchIt مع عروض تنافسية على جميع أجهزة الترفيه المنزلي مثل المسرح المنزلي ومكبرات الصوت ومكبرات الصوت حتى نهاية شهر أغسطس.

... إقرأ المزيد

إل جي تطرح ثلاجة صديقة للبيئة مزودة بفريزر سفلي كفاءة طاقة عالية بمعرض IFA 2022

كشفت شركة إل جي عن أحدث ثلاجة بفريزر سفلي في معرض IFA 2022 يوفر الطراز الجديد مطبخًا أكثر استدامة مع Inverter Linear Compressor TM الموفر للطاقة من إل جي، ومقصورة داخلية مطورة و تقنيات " “freshness، بما في ذلك تقنية LinearCooling وDoorCooling + TM
 

... إقرأ المزيد

Please wait...