الجمعة 19 أبريل 2024 -06:29 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

سلسلة هواتف Narzo وسلسلة هواتف GT تلقيان استحسانًا واسعًا في السوق المصري

قامت realme، أسرع العلامات التجارية لهواتف الجيل الخامس 5G نموًا على مستوى العالم، منذ أشهر قليلة بإطلاق هاتفي Narzo 50A و50i، أفضل وأقوى هواتف الألعاب في الفئة الاقتصادية بالسوق المصري. وقد استقبل محبو الألعاب هذين الهاتفين بكل استحسان وترحاب في هذا السوق المحوري الهام، وهو ما نتج عنه تحقيق الهاتفين لمبيعات مرتفعة خلال زمن قياسي. لقد تمكنت سلسلة هواتف Narzoمن تطوير هواتف الألعاب التي تقدمها realme للأسواق خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف C. في الوقت نفسه تقدم realme أيضًا أفضل تجربة ألعاب على الإطلاق من خلال أحدث هواتفها الرائدة والمتمثلة في سلسلة هواتف GT، وهو ما يعني أن realme تطرح أفضل هواتف الألعاب في كافة فئات الهواتف.

... إقرأ المزيد

مسابقة Apps UP تعود مجدداً بجوائز نقدية تزيد عن مليون دولار أمريكي

 تدعو هواوي المطورين حول العالم لإثبات مهاراتهم الإبداعية ووضعها تحت الاختبار من خلال إطلاق نسخة عام 2022 من مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، والتي تم فتح باب التسجيل فيها عالمياً. وتجدر الإشارة إلى أن المسابقة التي ستنطلق لهذا العام تحت شعار "الابتكار للجميع"، قد خصصت جوائز قيمة ومذهلة تزيد قيمتها عن مليون دولار أمريكي، وذلك بهدف تشجيع المشاركين على تمكين المستهلكين من الاستمتاع بتجربة استخدام سلسة ورقمية ومبتكرة للتطبيقات.

... إقرأ المزيد

التعاون بين Vezeeta وWebEngage يزيد الطلب على الأدوية بنسبة 47% ويُعزّز فرص التفاعل المتبادل بين المستخدمين الراغبين بحجز مواعيد طبية

استغرق قطاع الرعاية الصحية وقتاً أطول لمواكبة التحول الرقمي مقارنة بغيره من القطاعات الاقتصادية الرئيسية، إذ تأخر اعتماد الحلول التقنية الحديثة في تحسين تجارب المرضى على الرغم من توظيف التكنولوجيا على نحوٍ واسع في المعدات الجراحية وصناعة الأدوية. وتشهد تطبيقات حجز مواعيد الرعاية الصحية حضوراً أكبر مع ارتفاع سوية وعي المرضى وزيادة الإقبال على الحلول الرقمية،

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات: مصر تتصدر المركز الأول إفريقيا فى سرعة الإنترنت الثابت

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن قطاع التكنولوجيا جذب استثمارات بـ 190 مليون دولار في 2020، قفز 490 مليون دولار في عام 2021 رغم ظروف الجائحة، وهذا العام نستهدف 850 دولار تحقق منها 350 مليون دولار حتى الآن.
 

... إقرأ المزيد

خلال "جلسة أثر التجارة الإلكترونية على القطاع المالي" التي نظمتها "جوميا"....خبراء يؤكدون :التجارة الالكترونية خطوة على طريق الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر

أجمع المشاركون في جلسة أثر التجارة الإلكترونية على القطاع المالي وأنظمة الدفع والتي نظمتها جوميا مؤخرا خلال احتفالها بمرور 10 أعوام من النجاح والإنجازات في السوق المصرية على الدور الكبير الذي تلعبه التجارة الإلكترونية في دعم قطاع المدفوعات الرقمية بعد أن نمى هذا القطاع بمعدلات نمو ملحوظة خلال العامين الماضيين، مؤكدين على أهمية الشراكة الاستراتيجية مع القطاع المالي والمصرفي لدعم توجهات الدولة نحو الشمول المالي وتعزيز عمليات التحول الرقمي والتحول سريعا إلى مجتمع لا نقدي.
 

... إقرأ المزيد

العوضي:20% من قرارات العمليات الجراحية سيكون على التطبيقات الرقمية بحلول 2030 بحجم سوق يتجاوز الخمس تريليون دولار

توقع الدكتور أحمد العوضي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة BOKDOC الرائدة في مجال العمليات الجراحية بمنطقة الشرق الأوسط ان سوق التطبيقات الرقمية المتخصصة في مجال العمليات الجراحية يحقق معدل نموي سنوي مركب (CAGR) 4% عالميا ، ومن المتوقع أن يصل حجم هذا القطاع عالميا الي خمسة تريليون دولار ($ 5 Trillion) بنهاية عام 2027 ، وأرجع ذلك إلى المتغيرات الجذرية التي شهدتها صناعة الرعاية الصحية ما بعد الجائحة العالمية الناجمة عن انتشار كوفيد19 ، وبالتالي فإن اختيار الأطباء و الجرّاحين عبر التطبيقات الرقمية اعتماداً على تقييمات العمليات الجراحية السابقة رفع من جودة العمليات الجراحية و يقلل من المخاطر و المشاكل الجراحية ، بالإضافة إلى الانتشار الكبير لاستخدامات الإنترنت عبر الهواتف المحمولة.

... إقرأ المزيد

إل جي تطلق تليفزيون QNED المدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتعددة في مصر

أعلنت إل جي مصر  عن وصول تلفزيون QNED بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتعددة الجديد إلى السوق المصري، بدقة 8K (7680 * 4320) مع 33 مليون بكسل وشهادة Real8K التي تؤكد أن الشاشة قد وصلت إلى مواصفات التصنيع المعتمدة من قبل CTA (جمعية تكنولوجيا المستهلك)، بالإضافة إلى شهادة تناسق الألوان بنسبة 100٪ من Intertek، والتي تؤكد أنها تمنح درجات ألوان ثابتة بنسبة 100٪ من أي زاوية عرض. يجمع QNED بين مادة NanoCell + الجديدة مع مادة Quantumdot، وتوفر 30 ضعف عدد الأضائة في شاشات LED، وتم تطوير عدد مناطق التعتيم لتصبح 14 ضعفًا في شاشات LED لتصل إلى 2400 منطقة تعتيم.

... إقرأ المزيد

إسماعيل عبدالغفار: الأكاديمية العربية تواصل أداء رسالتها بدعم ورعاية الأمين العام للجامعة العربية ودولة المقر

احتفت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج الدفعة 97 من أبنائها الذين أتموا مرحلة الدراسات الأساسية لطلبة كلية النقل البحري والتكنولوجيا.

... إقرأ المزيد

رئيس إيتيدا: نستهدف مضاعفة عائدات مصر من الصادرات الرقمية ثلاثة أضعاف بحلول 2026

أكد المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" أن السوق المصرية أصبحت مقصدا حيويا لصناعة التعهيد حول العالم خاصة في ظل الظروف العالمية التي شهدها العالم على مدار الأعوام القليلة الماضية 
 

... إقرأ المزيد

يتوفر Disney+ الآن على أجهزة تلفزيون ال جي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يتوفر تطبيق Disney+ الآن على أجهزة تلفزيون ال جي في أكثر من أربعين دولة ومنطقة جديدة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. يمكن الآن لمزيد من مالكي أجهزة تلفزيون ال جي الاستمتاع في مكان واحد بأفضل الأفلام والعروض من Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic وStar ، طالما أن تلفزيونهم يعمل بنظام webOS من عام 2017 أو ما بعده.

... إقرأ المزيد

Please wait...