الجمعة 26 أبريل 2024 -08:42 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع معهد الساليزيان "دون بوسكو"

 أعلنت إل جي مصر عن توقيع مذكرة تفاهم مع معهد الساليزيان "دون بوسكو"، إحدى المؤسسات المرموقة في مجال التعليم والتدريب الفني، وقد التقى الطرفان لتطوير مجال العمل الفني في السوق المصري. إل جي كواحدة من أكبر الشركات العالمية الموجودة في السوق المصري، ولاعب رئيسي في تطوير مجال التدريب والعمالة الفنية في مصر ستقدم لمتدربين دون بوسكو منح دراسية ودورات تدريبية بالإضافة إلى توفير الأجهزة المنزلية اللازمة ليتم تركيبها في معامل دون بوسكو لتنفيذ البرامج التدريبية. ستستمر الاتفاقية حتى نهاية عام 2023.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات :يستقبل الدكتور ماجد عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات


التقى اليوم الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع الدكتور/ ماجد عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، والمهندس/ محمد نصر الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذى الجديد للشركة، والمهندس/ عادل حامد الرئيس التنفيذى السابق للشركة.

... إقرأ المزيد

إنتل تعلن عن إطلاق منصة ®Intel vPro الجديدة مع معالجات إنتل كور من الجيل الثالث عشر

كشفت شركة إنتل اليوم عن إطلاق منصة ®Intel vPro الجديدة المدعومة بمجموعة كاملة من معالجات ™Intel® Core من الجيل الثالث عشر. وصُممت المنصة الجديدة خصيصاً للشركات، حيث تلبي احتياجاتها المتغيرة باستمرار من خلال توفير أعلى درجات الأمان الشامل1، وتمثل الحل الأنسب للشركات التي تحتاج إلى تحديث حواسيبها، وزيادة مستويات الإنتاجية لجميع الموظفين. وتقدم المحفظة التجارية الواسعة هذا العام أكثر من 170 من الحواسيب الشخصية والمكتبية ومحطات العمل بواسطة الشركاء، بما في ذلك آيسر وأسوس وديل وإتش بي ولينوفو وفوجيتسو وباناسونيك وسامسونج. 

... إقرأ المزيد

إل جي تكشف عن عروض عيد الأم لتزويد عملائها المصريين بأفضل قيمة


كشفت إل جي مصر اليوم عن عروضها الترويجية بمناسبة عيد الأم، والتي تقدم للعملاء المصريين عروض حزمة خاصة وهدايا وخدمات مجانية على مجموعة واسعة من الغسالات والمجففات وأجهزة تنقية الهواء حتى نهاية أبريل بالإضافة إلى ذلك. إلى قسيمة ترحيب بنسبة 5٪ لمتجر إل جي عبر الإنترنت.
 

... إقرأ المزيد

إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا تقدم إلى المنطقة مجموعةً من وسائل الترفيه المنزلي المليئة بالابتكارات

رحبت إل جي مؤخراً بمديريها التنفيذيين وضيوفها وشركائها في افتتاح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. وكان الحدث الكبير بمثابة منصة للشركة لعرض أحدث ابتكاراتها وحلولها، مع تمكين الزوار من تجربة المنتجات.
 

... إقرأ المزيد

إل جي تعرض تجارب مباشرة لأحدث ابتكاراتها في معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023

افتتح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أبوابه اليوم للمرة الأولى منذ أربع سنوات حاملاً أحدث منتجات  إل جي  إلكترونيكس التي تتخطى الحدود.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للموسم الثالث من مبادرة LG Heroes CSR لعام 2023

بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2022 ، أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الموسم الثالث من مبادرة إل جي هيروز للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2023 ، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير في المقر الرئيسي لشركة إل جي. تبدأ المبادرة اعتبارًا من مارس حتى 31 ديسمبر 2023. وتغطي 3 قطاعات رئيسية ؛ الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي في جميع محافظات مصر.

... إقرأ المزيد

Please wait...