الأحد 28 أبريل 2024 -03:15 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الاتصالات يبحث مع سفير إيطاليا سبل تعزيز التعاون بمجال التكنولوجيا

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع ميكيلي كواروني سفير إيطاليا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 

... إقرأ المزيد

"جوميا" تعلن عن إطلاق مركزها التقني الثاني Tech Center في مصر

انطلاقا من استراتيجيتها لإتاحة فرص عمل جديدة للشباب وفتح آفاق جديدة لتوسيع قاعدة انتشار التجارة الإلكترونية، أعلنت رسميا جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية إطلاق مركز جوميا التقني الجديد Tech Center بمحافظة الأسكندرية وذلك خلال الربع الأول من العام الحالي 2022. ويعد المركز أول مركز إقليمي للتكنولوجيا وتطوير البرمجيات في مصر. 
 

... إقرأ المزيد

”جوميا” تتعاون مع بنك الكساء المصري في توفير بطاطين للأسر الأكثر احتياجا

انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية تجاه السوق المصرية ، واصلت جوميا مصر منصة التجارة الالكترونية الرائدة في السوق مشروعات المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من خلال التبرع ببطاطين بالتعاون مع بنك الكساء المصري .

... إقرأ المزيد

إطلاق التطبيق الإلكتروني لشركة "OPay" للدفع الإلكتروني في مصر

 أعلنت شركة " OPay " مصر لخدمات الدفع الإلكتروني عن إطلاقها لتطبيقها الالكتروني والذي يتيح للعملاء من سداد كافة فواتيرهم من خلال التطبيق وذلك في إطار خطة الشركة والتي تستهدف زيادة الإدراك لعملية الشمول المالي والتحول الرقمي وفقاً لخطة المجلس القومي للمدفوعات

... إقرأ المزيد

«سامسونج» تدعم تجار المحمول بحزمة تعاقدات للبيع بالتقسيط

أعلنت شركة سامسونج للهواتف الذكية عن توقيع حزمة تعاقدات مع شركات التمويل الاستهلاكي، دعمًا لتجار المحمول والمساهمة في تحريك المبيعات بالسوق المحلية وذلك بالتنسيق مع الغرف التجارية والشعب النوعية للاتصالات وتجار المحمول.
 

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق الموسم الثاني من مبادرة إل جي هيروز للمسؤولية الاجتماعية للشركة لعام 2022

بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركة في عام 2021، أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الموسم الثاني من مبادرة إل جي هيروز للمسؤولية الاجتماعية لعام 2022، تجاوز عدد الطلبات المقدمة في عام الماضي 8000 مشاركة في جميع أنحاء مصر، المسابقة شهرية بمواضيع مختلفة على مدار العام، مثل التوعية بالسرطان، و التدخين، وعيد الأم، وعيد الأب، والشباب، تنظم المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى بهدف تسليط الضوء على الشخصيات التى أثرت ومازالت تؤثر إيجابيا على المجتمع المصرى.

... إقرأ المزيد

هواوي ترتقي لقائمة أفضل 10 علامات تجارية في العالم لعام 2022 رغم التحديات المستمرة التي تواجه نمو أعمالها

 أعلنت "براند فاينانس" عن انضمام شركة هواوي لقائمة أفضل 10 علامات تجارية قيمة على مستوى العالم لعام 2022 وذلك بحسب تقريرها "براند فاينانس جلوبال 500 2022 " الذي نشرته مؤخرًا ، حيث قفزت هواوي 6 مراتب مما كانت عليه في عام 2021 على الرغم من التحديات المستمرة وغير المتوقعة التي  تعصف بالشركة على مدار السنوات الأخيرة. 
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يبحث مع ممثل الأمم المتحدة التعاون فى تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع ايلينا بانوفا الممثل المقيم للأمم المتحدة، وأنطونيو فيجيلانتى الاستشارى الدولى المتخصص فى التنمية عبر تقنية الفيديوكونفرنس للتباحث حول التعاون فى تنفيذ مشروعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 
 

... إقرأ المزيد

5 التزامات لشركات المحمول عند تعاقد المستخدمين على "باقات الموبايل"

حدد الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ، 5 التزامات لمقدمي الخدمة، حال تعاقد العملاء على أي من الخدمات مسبقة الدفع، تلتزم الشركة مقدمة الخدمة بتوفير معلومات واضحة حول شروط وأحكام تلك الخدمات أبرزها:

... إقرأ المزيد

vivo مصر تطلق V23 5Gو V23e وتختار "آسر ياسين" سفيراً للعلامة التجارية

أطلقت شركة vivo مصر أحدث إصدارات هواتفها الذكية V23 5G وV23e من سلسلة V في السوق المصرية. ويأتي V23 5G ليجمع بين كاميرا أمامية رائدة في صناعة الهواتف الذكية مع تصميم مبتكر أنيق متغير اللون عند التعرض لأشعة الشمس

... إقرأ المزيد

Please wait...