الأربعاء 24 أبريل 2024 -02:56 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

محمد الجهني: الدعايه الالكترونيه أصبحت من أهم وسائل التسوق في العصر الحالي

أكد الخبير محمد الجهني أن طرق الدعايه والاعلان اختلفت كثيراً عن الأوقات السابقه في ظل الإنفتاح الالكتروني الطاغي الآن على العالم في جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة حالياً.
 

... إقرأ المزيد

رئيس مجلس إدارة شركة إل جي يعلن عن رؤية جريئة لتحويل الشركة إلى ’شركة لحلول الحياة الذكية‘

أعلنت شركة LG Electronics عن رؤيتها للتحول من وضعها الحالي كعلامة تجارية عالمية مرموقة للأجهزة المنزلية إلى "شركة لحلول الحياة الذكية" تستطيع الربط بين التجارب المتنوعة لدى العملاء وتوسيعها مع تعزيز الإيرادات السنوية العالمية لتبلغ 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030.
 

... إقرأ المزيد

ترتقي LG بتجربة الصوت إلى مستويات جديدة مع أحدث حلولها للصوت، السماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5

بهدف استيعاب المجموعة المتنوعة من احتياجات الترفيه المنزلي لدى عملاء شركة LG للإلكترونيات، تطلق الشركة أحدث ابتكاراتها من أنظمة الصوت، السماعة SC9S ومكبرات الصوت XBOOM RNC5، مع تقديم مجموعة واسعة من الميزات المريحة غير المسبوقة والتصميمات المبتكرة الرشيقة للسوق، والمصنوعة بعناية لتحقيق قوة وأصالة في الصوت لا نظير لهما، ما يخلق تجربة ثورية غامرة للترفيه المنزلي لعملائها. 
 

... إقرأ المزيد

فوز مصر بجائزة "أجفند" الدولية لعام 2022 عن مشروع التحول الرقمى من أجل التنمية المستدامة فى مصر التابع لوزارة الاتصالات

فازت مصر مُمثلة فى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بجائزة الأمير طلال الدولية للتنمية البشرية (برنامج الخليج العربى للتنمية) "أجفند" لعام 2022، فى مجال "العمل اللائق ونمو الاقتصاد" عن مشروع "التحول الرقمى من أجل التنمية المستدامة فى مصرDT4SDE الذى يستهدف تحسين جودة حياة الأفراد من خلال تعزيز استخدام وسائل وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ونشر الوعى المجتمعى بأهميتها، ودعم التنمية المجتمعية المستدامة عن طريق تنمية القدرات الرقمية للمواطنين وتهيئتهم للتعامل مع عملية التحول الرقمي، وصولًا إلى مجتمع مصرى يتعامل رقميًا فى كافة مناحى الحياة.

... إقرأ المزيد

دعماً لليوم العالمي للمتبرعين بالدم..إل جي مصر تطلق مبادرة للتبرع بالدم وتنظم فعالية لموظفيها

تماشياً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، أطلقت إل جي مصر مبادرة للتبرع بالدم، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، بهدف زيادة الوعي بأهمية التبرع بالدم إلى جانب تشجيع الموظفين على المساهمة في إنقاذ الأرواح.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...