السبت 27 أبريل 2024 -06:58 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

Infinix  تطلق منظوماتها الشاملة للأجهزة المتطورة في السوق المصري

شهدت سوق الهواتف المحمولة في مصر منافسة شرسة خلال العام الماضي في محاولات كثيرة للتميز لدى مختلف العلامات التجارية.
 

... إقرأ المزيد

فودافون تجدد اشتراكها على منصة Workplace لبناء جسور من التواصل في عالم الأعمال الجديد

في الوقت الذي تعاني فيه معظم الشركات من أجل إيجاد أدوات فعالة تضمن استمرار الاتصال بين موظفيها في ظل أسوأ أزمة تضرب العالم في العصر الحديث، إلا أن فودافون تمكنت من العثور على هذا "السلاح السري" الذي ساعدها على الاستمرار والنمو بقوة خاصة في بيئة الأعمال المحاطة بحالة من الضبابية وعدم التأكد.
 

... إقرأ المزيد

لعبة السباقات الإلكترونية الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية تحقق رقماً قياسياً من حيث عدد مرات التنزيل على متجر HUAWEI AppGallery  بلغ مليون مرة في غضون ستة أشهر فقط

أعلنت شركة "يومكس ستوديو"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير الألعاب في المملكة العربية السعودية عن تحقيق رقم قياسي في تنزيل لعبتها "ملك الطارة"، الأكثر شهرة على الأجهزة المحمولة، بلغ عدد التنزيلات مليون تحميل وذلك منذ إطلاقها على متجر HUAWEI AppGallery قبل فترة لا تزيد عن ستة أشهر.

... إقرأ المزيد

فيناسترا" تتعاون مع "سالت إيدج" لتقديم تجربة مصرفية أكثر خصوصية

 أعلنت "فيناسترا" اليوم عن تعاونها مع "سالت إيدج" (Salt Edge) لتحسين سرعة الامتثال لأنظمة توجيه الدفع المعدلة (PSD2) ومعايير الخدمات المصرفية المفتوحة العالمية الأخرى لكل من البنوك ومؤسسات الأموال الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

... إقرأ المزيد

إل جي تطلق جهاز تنقية الهواء أحادي المرحلة ” PuriCare™ 360° ” لتلبية متطلبات السوق المصري

أعلنت إل جي مصر عن إطلاق جهاز تنقية الهواء أحادي المرحلة PuriCare ™ 360 ° وذلك لتلبية طلب السوق المصري ، ويمثل الجهاز إضافة جديدة لطرازات إل جي الخاصة بتقديم حلول العناية بالعملاء كما يقدم طريقة مميزة لتنقية الهواء بزاوية 360 درجة مدعمة بأنظمة فلاتر HEPA وتقنية الذكاء الإصطناعي ThinQ سهلة الإستخدام.

... إقرأ المزيد

realme تعلن عن الإطلاق الرسمي لسلسلة هواتف realme GT Master Edition

احتفالًا بوصول realme الي 100 مليون مستخدم حول العالم، أعلنت realme العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية حول العالم، عن إطلاق هاتفين رائدين جديدين ضمن سلسلة هواتف GT وهما هاتفي: realme GT Master Edition وrealme GT Explorer Master Edition.

... إقرأ المزيد

تحت شعار مبادرة ”واحدة جديدة”...برتوكول تعاون  بين جامعة الجلالة ومؤسسة فيكتوري لينك لدعم المرأة المصرية

قامت جامعة الجلالة بتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة فيكتوري لينك وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة.

... إقرأ المزيد

عبر هاشتاج #SPOTOFRHYTHM...إل جي تطلق تحدي ” Paca Dance ” بالشراكة مع يوبي سوفت طيلة شهر أغسطس في مصر و10 دول

أعلنت إل جي إلكترونيكس عن شراكة مع شركة " يوبي سوفت " المتخصصة في تطوير الألعاب الإلكترونية لإطلاق تحدي " Paca Dance " ضمن لعبتها الإلكترونية الشهيرة " Just Dance " وذلك عبر منصة تيك توك في عدد من الدول وهي مصر ، الإمارات ، المملكة العربية السعودية ، المغرب ، الأردن ، العراق ، تركيا ، جنوب أفريقيا ، نيجيريا ، غانا والجزائر .

... إقرأ المزيد

”كابيتر للتجارة الإلكترونية” تستهدف تحقيق مليار دولار إيرادات بحلول عام 2023

أعلنت شركة "كابيتر"- منصة التجارة الإلكترونية المتخصصة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران والمواد الغذائية- استهدافها تحقيق إيرادات بقيمة مليار دولار بحلول عام 2023، يأتى ذلك في إطار الخطة الطموحة للشركة لمضاعفة حجم أعمالها بمقدار عشر أضعاف بعد ما حققت الشركة نتائج مثمرة خلال عام 2020 بالرغم من أزمة جائحة كورونا.

... إقرأ المزيد

Please wait...