الخميس 28 مارس 2024 -10:16 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الاتصالات: توصيل الإنترنت لـ3.5 مليون منزل بقرى "حياة كريمة" خلال 3 سنوات

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الجائحة ساهمت فى تسريع وتيرة التحول الرقمى ونمو الطلب على صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ موضحا أن أبرز سمات الواقع الجديد بعد الجائحة هو تكريس أهمية التحول الرقمى كنموذج عمل أساسى ومحرك لتنمية 
 

... إقرأ المزيد

الإعلان عن ثلاثة هواتف نوكيا ذكية جديدة بأسعار مميزة منفئة Cبالتزامن مع إعلان شركة HMD العالمية عن خطة توسعة محفظة الخدمات وتحقيقها لأرباح كبيرة

في أعقاب الإطلاق الأخير لهاتفيNokia G11وNokia G21هذا الشهر ، أعلنت HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، اليوم عن إطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة من فئة Nokia C –وهي الإصدار الثاني من هاتف C21و C21 Plus و C2 استجابة للنجاح الذي حققته هواتفنوكياالذكية في سوق الهواتف الذكية بأسعار مميزة ، والتي حققت نموًا في عائدات الهواتف الذكية بنسبة 41٪ لشركة HMD من العام 2020 إلى العام 2021، لتشهد HMD عامها الكامل الأول من الأرباح التشغيلية في العام 2021.

... إقرأ المزيد

جوتشات247 وسياتل لخدمات إدارة المشاريع في شراكة للتوسع في خدمات التعهيد وخدمه العملاء

أعلنت جو تشات 247، وشركة سياتل لخدمات إدارة المشاريع ذ.م.م. عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع جو تشات 247 لإنشاء مكتب في دبي والشراكة مع سياتل لتطوير أعماله في المنطقة.
 

... إقرأ المزيد

”اوتوديسك” AutoDesk العالمية تطلق استراتيجيه للتوسع  داخل السوق السعودي وتحتل الحصه السوقية الأعلى

انطلاقا من استراتيجيه شركه "اوتوديسك " AutoDesk الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة البرمجيات الهندسية وإنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد للتوسع ودعم تواجدها داخل أسواق الشرق الأوسط ودعم التحول الرقمي لدول المنطقة قامت بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركه كيميت كوربوريشن بأطلاق منظومه خاصه من برمجيات الشركة خصيصا للسوق السعودي تماشيا مع الطفرة التكنولوجية التي يشهدها هذا السوق.

... إقرأ المزيد

في اقل من خمسة اشهر...بي تك تفتتح 14 فرع جديد للعلامة التجارية B.TECH X

"الأقرب الأسرع و الأسهل" هو شعار سلسلة محلات B.TECH X العلامة التجارية الجديدة و التى من خلالها واصلت شركة "بي. تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية و الكهربائية بالسوق المصرية وتنفيذ سياستها التوسعية والتي تخدم التزامها نحو عملائها بأن تكون الأقرب لهم مع توفير كافة احتياجاتهم ، بإطلاق اول فروع سلسلة علامتها التجارية الجديدة "” B. TECH X .

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تطلق أحدث تشكيلة للمسارح المنزلية لعام 2022

أطلقت شركة إل جي مصر اليوم تشكيلة المسرح المنزلي لعام 2022 في مصر. تشتمل أحدث تشكيلة HT على أربعة موديلات هي LG SN6 و SN4 و Sound Bar Éclair QP5 و LG XBOOM 360 Portable Speaker RP4. يقود المجموعة طراز SN6 الذي يوفر تجربة محيطية مرنة، بدون مكبرات صوت عالية الارتفاع ، مع سهولة الاتصال اللاسلكي وتوفير المساحة مع الحفاظ على المظهر الجمالي للمنزل. يتميز SN4 بصوت عالي الدقة (24bit/96kHz)، 3.1 لتوزيع الصوت

... إقرأ المزيد

خلال مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL) جوميا: 13% زيادة في معدلات الطلب على السلع الاستهلاكية في مجموعة جوميا الافريقية خلال جائحة كورونا

انطلاقا من ريادتها في مجال التجارة الإلكترونية في السوق المصرية ،شاركت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر وإفريقيا كمتحدث رئيسي في جلسات مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL) والذي تنظمه جامعة الجلالة  والذي عقد على مدار يومين تحت رعاية الفريق مهندس  كامل الوزير  وزير النقل والدكتورخالد عبدالغفار - وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

... إقرأ المزيد

المصرية للاتصالات: مد الشبكة الدولية عبر الكابل البحرى SEA-ME-WE-6

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، مد شبكتها الدولية عبر الكابل البحري SEA-ME-WE-6، الذي تنتمي للتحالف الخاص به، ويعبر الكابل الجديد للأراضي المصرية من خلال البنية التحتية المميزة للشركة باستخدام نقاط الإنزال والمسارات الجديدة المتنوعة جغرافيًا، والتي تختلف عن المسارات الخاصة بمجموعة كابلات الـ SEA-ME-WEالأخرى.
 

... إقرأ المزيد

٧٥٠ الف جنيه جوائز مسابقة ابتكار ميتافيرس

 

 
ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، بالشراكة مع مراكز إبداع مصر الرقمية ومبادرة مصر تصنع الإلكترونيات، مسابقة "ابتكار ميتافيرس".
 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...