الجمعة 19 أبريل 2024 -07:53 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزير الاتصالات يعلن توفير إنترنت فائق السرعة لكافة قرى مصر

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن زيارة محافظة الفيوم تعكس أجندة واستراتيجية الوزارة في المساهمة في تنمية محافظة الفيوم، وهي إحدى المحافظات العريقة والواعدة، مستعرضًا أبرز المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة بدايةً من أعمال تطوير البنية التحتية، حيث تجري الوزارة مشروعات لتطوير البنية التحتية بقرى مبادرة حياة كريمة بالمحافظة بهدف رفع كفاءة الخدمات المقدمة بالمحافظة، وتوفير التغطية، مضيفًا في هذا الصدد أن الوزارة تعمل على توصيل شبكة الألياف الضوئية لتوفير إنترنت فائق السرعة لكافة قرى مصر ومنها الفيوم.
 

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يدعو المواطنين للتحقق من الخطوط المسجلة بأسمائهم على تطبيق My NTRA

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه اكتشف خطوط محمول مسجلة باسمه لدى شركات المحمول لا يعلم عنها شيئًا، وذلك خلال استخدامه لخاصية التعرف على أرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم من خلال التطبيق التفاعلي My NTRA، داعيًا مستخدمي المحمول إلى التحقق من عدد الخطوط المسجلة بأسمائهم من خلال استخدام خاصية التعرف على أرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم من خلال التطبيق التفاعلي My NTRA دون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات من خلال خدمة أرقامي.
 

... إقرأ المزيد

رئيس شعبة الاتصالات بالغرف التجارية : اهتمام رئاسي بدفع منظومة التحول الرقمي بالتزامن مع انتقال الحكومة للعاصمة الادارية


قال المهندس ايهاب سعيد رئيس مجلس إدارة الشعبة العامة للاتصالات والمدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية بالاتحاد العام للغرف التجارية ان عملية انتقال الحكومة الي العاصمة الادارة الجديدة ستؤدي الي تعظيم جهود تنفيذ منظومة التحول للاقتصاد الرقمي مع التوسع في تقديم الخدمات وحلول المدفوعات الالكترونية لتيسير علي المواطنين وتحفيزهم للاستغناء عن التعامل بالكاش نهائيا .

... إقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تطلق مبادرة أشبال مصر الرقمية لصقل مهارات التكنولوجيا للطلاب

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المبادرة كمنحة مجانية تستهدف صقل مهارات تكنولوجيا المعلومات للطلاب المتفوقين بداية من أولى إعدادى إلى ثانية ثانوى بكافة المدارس المصرية على مستوى الجمهورية من أجل إعداد جيل متميز من النشء قادر على استشراف آفاق جديدة فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتحقيق الرؤية الرقمية لمصر فى مُواكبة علوم ومتطلبات سوق العمل المستقبلية.

... إقرأ المزيد

وزير الاتصالات يبحث مع شركة " إس. تي ميكروإلكترونكس STMicroelectronics" الخطط الاستثمارية للشركة فى مصر


استقبل الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد/ ريكاردو دى سا إيرب نائب الرئيس التنفيذي لشركة " إس. تى ميكروإلكترونكس STMicroelectronics " الرائدة عالميًا فى مجالات تصنيع الإلكترونيات وأشباه الموصلات؛ حيث تناول اللقاء مناقشة الخطط الاستثمارية للشركة بمصر فى ضوء انطلاق عملياتها فى مصر وافتتاح مركز للبحوث والتطوير فى المنطقة التكنولوجية بالمعادى.

... إقرأ المزيد

ميكو يحصل على اول رخصة ل "اللايف ستريمنج" في مصر لمدة 5 سنوات

كشف ايدي هونج الرئيس التنفيذي لتطبيق ميكو المتخصص في مجال الترفيه عن حصول التطبيق على أول رخصة لتقديم محتوى اللايف ستريمنج "البث المباشر" في مصر
 

... إقرأ المزيد

اشتريه الآن وتمتع بخصومات هائلة وتقسيط بدون فوائد.. Infinix InBook X2  خارج المنافسة في سوق اللاب توب بمميزات شرائح Intel الجيل العاشر وبطاريه تعمل حتى ٢٤ ساعة

أطلقت شركة Infinix العالمية والمتخصصة في صناعة التكنولوجيا الذكية، جهاز الكمبيوتر المحمول InBook X2 في السوق المصري، ضمن إصداراتها من أجهزة اللاب توب في سلسلة InBook X بعد النجاح الذي حققه جهازها الأول من هذه السلسلة والذي أطلقته في العام الماضي.
 

... إقرأ المزيد

في حدث افتراضي عالمي.. اطلاق نظام تشغيل XOS 10.6 الجديد من INFINIX

أطلقت INFINIX XOS أحدث إصدار لها XOS 10.6 عالميًا ، حيث تم عقد حدث افتراضي على كل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، لاقي اعجاب كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ليس فقط بالميزات الجديدة تمامًا ، ولكن أيضًا بالشعور بالمستقبل والتكنولوجيا التي قدمتها ضمن مفهوم رؤية الكون الافتراضي في إطلاق أشبه بالرحلة الفضائية على كوكب XOS الافتراضي.

... إقرأ المزيد

الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد توقيع بــروتــوكــول تــعـــاون لتنفيذ مبادرة "حياة كريمة رقمية"


شهد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع بــروتــوكــول تــعـــاون بـيـن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومــؤســســـة حــيــاة كــريــمــة بـشـأن تنفيذ مـبـادرة "حياة كريمة رقمية" فى إطار المشروع القومى لتطوير القرى المصرية "حياة كريمة"؛ حيث يهدف التعاون إلى محو الأمية الرقمية لأهالى القرى المستهدفة وتنمية قدراتهم الرقمية لتحقيق التمكين الاقتصادى الرقمى وتحويل مجتمع القرى المستهدفة إلى مجتمع رقمى تفاعلى آمن ومُنتِج.

... إقرأ المزيد

إل جي مصر تكشف عن شاشاتها الجديدة بتقنية بتقنية الذكاء الاصطناعي UHD

أطلقت شركة إل جي مصر شاشاتها الجديدة بالكامل بتقنية الذكاء الاصطناعي UHD، مما يجعل المستهلكين أقرب إلى الواقع باستخدام تقنية Real 4K المدعومة بجودة شاشات IPS Panel، للحصول على زاوية عرض واضحة مع مستوى لون ثابت دون أي تغيير في جودة الصورة وجودة شاشات VA التي تتميز بمستويات إضاءة عالية.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...