الأحد 28 أبريل 2024 -01:43 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل.. هواوي تطلق هاتفها الجديد HUAWEI nova 9 في مصر

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك في مصر، الرائدة في تصنيع وإنتاج الهواتف المحمولة، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية HUAWEI nova 9 رسمياً في السوق المصري خلال حفل أعدته الشركة للإعلان عن إطلاق الهاتف الجديد الذي يتميز بإمكانيات تصوير فائقة وأسعار تنافسية تجعله الخيار الأفضل في فئته. ويتوافر الهاتف في جميع فروع هواوي ولدى موزعيها المعتمدين.

... إقرأ المزيد

الاتحاد الأوربي يختار بحث أمني مقدم من خبير أمني مصري كمرجع للجهات الأمنية الأوربية

أعلنت الهيئة الأوربية لتأمين الحدود "FRONTEX" عن فوز المهندس عمرو الرهوان الخبير الأمني المصري بمسابقة بحثية في مجال الشرطة وتأمين الحدود. كان ذلك ضمن فاعليات المؤتمر الدولي لأمن الحدود الذي انعقد يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر الماضي، حيث قامت لجنة من الخبراء في مركز الاتحاد الأوربي للأبحاث والعلوم " JRC" بتقييم الأبحاث المقدمة، وانتهى قرار اللجنة إلى اختيار البحث المقدم من الرهوان نظرًا لتميزه وجودته الفنية وقابليته للتنفيذ من الناحية التكنولوجية والأمنية.

... إقرأ المزيد

في ختام جوميا بلاك فرايدي لعام 2021 : 150 مليون دولار القيمة الإجمالية لطلبات العملاء لـ 40 مليون زائر نشط

أعلنت Jumia Technologies AG المنصة الإفريقية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والمسجلة في بورصة نيويورك تحت رمز JMIA اليوم عن أبرز النجاحات والإنجازات التي حققتها حملة البلاك فرايدي والتي أقيمت مؤخرا في الفترة بين 5 نوفمبر و 30 نوفمبر 2021 حيث أصبحت الحملة منذ انطلاقها في عام 2012 هي الأكثر انتظارا للعملاء والبائعين وأيضا لشركاء النجاح.

... إقرأ المزيد

جوميا مصر تنضم إلى برنامج "خوذة الاتحاد الدولي الآمنة" لتعزيز مبدأ السلامة على الطريق

دعماً منها لمعايير الأمم المتحدة للسلامة، أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، عن التزامها التام بمعايير السلامة والأمن من خلال برنامج جديد لتوفير الخوذات المعتمدة من الأمم المتحدة وفقاً لمعاييرECE 22.05  لمندوبي التوصيل في أسواق جوميا الثمانية في إفريقيا بما في ذلك مصر وكينيا وغانا والسنغال ونيجيريا وأوغندا والمغرب و ساحل العاج.
 

... إقرأ المزيد

إل جي تعلن عن الفائز في المرحلة الأخيرة بمسابقتها للالعاب الالكترونية

أعلنت إل جي مصر عن الفائز في المرحلة الأخيرة من مسابقتها الخاصة بالالعاب الالكترونية والتي أقيمت فعالياتها بمتجري ال جي في كايرو فستيفال سيتي مول ومول مصر والتي اختتمت فعالياتها في ٢٦ نوفمبر ٢٠٢١ بمشاركة ١٦٥٠ متسابقا.

... إقرأ المزيد

سيمون كوتشر أند بارتنرز العالمية للإستشارات تطلق برنامجConsultancy Acceleration Program” ” بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة

أطلق مكتب سيمون كوتشر أند بارتنرز المتخصص في مجال الإستراتيجات والخدمات الإستشارية أول برنامج تسريع للخدمات الإستشارية بمصر وذلك لتلبية الإحتياجات المتنامية للقطاعات الإقتصادية المختلفة ، وتعزيز مهارات الطلاب وتعزيز فرصهم في التوظيف وذلك بالتعاون مع كلية تكنولوجيا الإدارة ومكتب التدريب والتوظيف (SCAD Office) بالجامعة الألمانية في القاهرة (GUC).

... إقرأ المزيد

جيف ماجيونكالدا الرئيس التنفيذي لمنصة ”كورسيرا ” للتعليم اون لاين: 1.6 مليون مصري استفادوا من الدورات التدريبية على منصة ” Coursera ”

- نتعاون مع 3600 جامعة حول العالم ومنها جامعة"العلمين الجديدة"و"عين شمس" لتوفير التعلم عن بعد لطلاب تلك الجامعات

... إقرأ المزيد

وزارة الهجرة و«ڤودافون مصر لتنمية» توقعان مذكرة تفاهم لدعم مبادرة اتكلم عربي عبر منصة «تعليمي»

وقعت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مذكرة تفاهم لدعم مبادرة “اتكلم عربي “، وذلك من خلال إنشاء ونشر محتوى على “منصة تعليمي” يستهدف المصريين بداخل وخارج مصر؛ للحفاظ على الهوية الوطنية والثقافية المصرية لدى الأطفال المصريين.

... إقرأ المزيد

تنظيم الاتصالات يتيح التعاقد على الانترنت الثابت بالمجان لكبار السن

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، تعليمات لشركات الاتصالات العاملة بالسوق المصري بإتاحة إجراءات التعاقد على خدمات الإنترنت المنزلي وخدمات التليفون الثابت من المنزل للمستخدمين من كبار السن فوق سن الـ 60 عامًا مجانًا دون أية رسوم إضافية ودون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات.

... إقرأ المزيد

Please wait...