لأول مرة.. "بوسطة" لخدمات الشحن والتوصيل تشارك في اليوبيل الفضي لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا CAIRO ICT 2021

الجمعة 05 نوفمبر 2021 -07:21

محمد عزت

مريم عبد الهادي

تشارك شركة بوسطة المتخصصة فى خدمات الشحن والتوصيل، لأول مرة في  الدورة 25 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  CAIRO ICT 2021، كراعي رسمي لساحة الابتكار   .INNOVATION Arena 

تأتي المشاركة هذا العام وسط احتفال المعرض باليوبيل الفضي وفي ظل مشاركات محلية ودولية من كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات.
من جانبه عبر المهندس محمد عزت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوسطة ،عن مشاركته في الدورة 25 من معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قائلا:"إن شركته تفخر بإشتراكها هذا العام في المعرض وسط نخبة من شركات التكنولوجيا الكبيرة التى طالما رسمت ابعاد التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات حول العالم".

واضاف المهندس محمد عزت أن بوسطة سوف تستعرض خلال المشاركة بالمعرض أحدث حلولها التكنولوجية في توصيل الشحنات موضحاً أن الشركة  قامت بتوصيل نحو  5.5 مليون شحنة منذ بداية عمل الشركة في مصر وحتي الان .

وأشار رئيس شركة بوسطة ، إلى أن حجم استثمارات بوسطة فى السوق المصري بلغ أكثر من 200 مليون جنيه، مشيرا إلى أن حجم العمليات اليومى  يبلغ حاليا 20 ألف شحنة، مقابل 4 آلاف العام الماضى، بنسبة نمو تقدر بنحو 500%.

وكشف المهندس محمد عزت، عن أن شركة بوسطة   ستكشف عن عدد من الحلول الذكية المتميزة في مجال الشحن خلال مشاركتها في معرض CAIRO ICT خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري.