السبت 27 أبريل 2024 -06:35 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وراثة المواهب احمد جليل حنون

وراثة الموهبة مصطلح لربما غريب لكنه شائع في عالم كرة القدم حيث برز العديد من اللاعبين عالميا يحملون اسماء اباؤهم اللذين كانو نجوما. احمد جليل حنون حيث يشرح هذا الاسم نفسه حينما يحمل احمد

... إقرأ المزيد

سحور «إنفستجيت» الخيرى «باب العز».. يعود مجددًا لرعاية 150 طالبًا من ذوى الهمم

بعد فترة من التوقف بسبب جائحة فيروس «كورونا المستجد»، تستأنف «إنفستجيت» أنشطتها من جديد في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2022.
 

... إقرأ المزيد

جامع تستعرض مع رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاسلامية خطة العمل في مصر

عقدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة لقاءً موسعاً مع هاني سنبل رئيس مجلس ادارة المؤسسة الدولية الاسلامية لتمويل التجارة والوفد المرافق له تناولت استعراض خطة عمل المؤسسة في مصر خلال عام 2022 ومتابعة المشروعات التي تنفذها المؤسسة في مصر في مجالات دعم التجارة وبرامج تمكين المرأة وغيرها

... إقرأ المزيد

جسور : تبدء العمل بفروعها في 5 دول باستخدام منصتها الإلكترونية نهاية فبراير 2022

تستعد شركة جسور (النصر للتصدير والاستيراد سابقًا) التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، لبدء العمل في فروعها في خمس دول باستخدام منصتها الإلكترونية بنظام B2B (معاملات الشركات)، وذلك مخطط له في أواخر شهر فبراير 2022.

... إقرأ المزيد

ًًًَشعراء مصر ونقادها يحتفلون بمسعود شومان في منتدى الاستقلال

في إحتفالية كبرى بالشاعر مسعود شومان جسدت مشاعر الحب والوفاء من الزملاء والاصدقاء والمبدعين والنقاد الجميع في أثناء حضورهم نقلوا للحاضرين تجربة مسعود شومان أثناء رحلته مابين الكتابة وبين العمل الثقافي وتجربة الجمع الميداني حيث انه من عباقرة الجمع خبرة طويلة بحثيه وعلمية 

... إقرأ المزيد

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع مشروع إنشاء مصنع للضمادات الطبية عالية الجودة

 
اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مع اللواء أ.ح وليد أبو المجد مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، واللواء إيهاب عبد السميع رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة، والدكتور عبد المنعم عزمي رئيس مجلس إدارة شركة PIL للضمادات الطبية.
 

... إقرأ المزيد

التموين توقع ٣ بروتوكولات تعاون مع الأوقاف لتوريد ١٠٠٠ طن لحوم

 
وقع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة 3 بروتوكولات تعاون في التعاون المشترك بين الوزارات وقيام الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير اللحوم الطازجة من الأبقار للبلاد طوال العام والاستفادة من الكميات المتوفرة من الأبقار الواردة من السودان والتى قامت الشركة القابضة بالتعاقد على استيرادها من السودان.
 

... إقرأ المزيد

التموين : اقامة معرض "نبيو 2022للذهب والمجوهرات" 19 فبراير ٢٠٢٢

 
أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن قيام الوزارة بالتعاون مع الشعبة العامة للمصوغات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية عن اقامة معرض "نبيو 2022" للذهب والموجوهرات خلال الفترة من 19 الى 21 فبراير المقبل بمشاركة من 25 الى 30 شركة من كبرى الشركات العاملة في صناعة وتجارة الذهب بالاضافة الى مشاركة كبار المصممين المحليين والعالميين.
 

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة والصناعة تغادر الى غانا للمشاركة في اجتماعات منطقة التجارة الحرة القارية الافريقية

 
غادرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة مطار القاهرة صباح اليوم متجهة الى العاصمة الغانية اكرا للمشاركة فى الاجتماع الذى تنظمه سكرتارية منطقة التجارة الحرة القارية الافريقية بشأن اطلاق مبادرة نظام المدفوعات والتسويات الافريقى ، وذلك نيابة عن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
 

... إقرأ المزيد

الهيئة العامة للتنمية الصناعية تشارك لأول مرة بجناح في منتدى شباب العالم

 
تشارك الهيئة العامة للتنمية الصناعية لأول مرة بجناح متميز في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة والذي يُعقد تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمدينة شرم الشيخ، وتستهدف المشاركة التعريف بدور الهيئة في تحقيق التنمية الصناعية وعرض الخدمات التي تقدمها للمستثمر الصناعي.
 
 
 

... إقرأ المزيد

Please wait...