الجمعة 19 أبريل 2024 -04:21 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجة وأسوان 41

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.
 

... إقرأ المزيد

تجديد حبس زوج الإعلامية شيماء جمال المتهم بقتلها 15 يوما على ذمة التحقيقات

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة حبس زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.
 

... إقرأ المزيد

أسعار الأضاحى فى مصر بتداولات الأحد 3 يوليو 2022

ننشر متوسط أسعار الأضاحى هذا العام وذلك مع استمرار الطلب المرتفع على الأضاحى خلال هذا الأسبوع، الأمر الذى يرفع الأسعار بحسب كل منطقة. 

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالعاصمة 35 درجة وأسوان 40

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالعاصمة 34 درجة

تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء ، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.
 

... إقرأ المزيد

تعرف على حكم صيام العشر الأوائل من شهر ذى الحجة

أكدت دار الافتاء أنه ثبت عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه كان يصوم التسع من ذي الحجة؛ ففي "سنن أبي داود" وغيره عن بعض أزواج النبي صلى الله عليه وآله وسلم قالت: "كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يصوم تسع ذي الحجة، ويوم عاشوراء، وثلاثة أيام من كل شهر أول إثنين من الشهر والخميس".
 

... إقرأ المزيد

غدا ميلاد هلال شهر ذى الحجة.. والجمعة 8 يوليو وقفة عرفات فلكيا

يولد هلال شهر ذى الحجة مباشرة بعد حدوث الاقتران فى تمام الساعة الرابعة والدقيقة 52 فجراً بتوقيت القاهرة المحلى يوم غد الأربعاء الموافق 29/6/2022م (يوم الرؤية).

... إقرأ المزيد

قبل عيد الأضحى.. تعرف على أسعار اللحوم فى الأسواق

قبل أيام قليلة من عيد الأضحى تسجل أسعار اللحوم بكافة أنواعها، استقرارا واضحا فى الأسواق اليوم حيث سجل سعر اللحوم البقرى بلدى، ما بين 150و 195جنيها للكيلو فى الأسواق للمستهلكين حسب القطعية، مع استقرار المعروض، وقد تختلف الأسعار بحسب المناطق السكنية وبين المحافظات، فى حين يباع سعر اللحم الضأن بين 160 إلى 200 جنيه حسب القطعية.

... إقرأ المزيد

الأرصاد الجوية: غدا انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الثلاثاء حيث تشهد البلاد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة بكافة أنحاء البلاد، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...