الخميس 25 أبريل 2024 -12:39 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

«الاقتصاد والبنوك» يتقدم بأرق التهاني القلبية لمصطفي محمود بمناسبة عقد قرانه



خاص
أسرة تحرير موقع الاقتصاد والبنوك يتقدمون بالتهنئة للأستاذ مصطفي محمود بمناسبة عقد قرانه .

وبالرفاء والبنين.. ألف ألف مبروك



 

... إقرأ المزيد

دراسة بجامعة بنها عن إنتاج وإبتكار مواسير المياه من المواد الفيروسمينتية كحل جديد ورخيص للمواسير الخرسانية المسلحة


كشف الدكتور/ طه عوض الله السيد، الاستاذ مساعد بكلية الهندسة بشبرا-جامعة بنها عن دراسة حديثة بجامعة بنها، عن إنتاج وإبتكار مواسير المياه من المواد الفيروسمينتية كحل جديد ورخيص للمواسير الخرسانية المسلحة.

... إقرأ المزيد

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات اجتماعًا، مساء أمس الإثنين برئاسة د.أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور د.صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد، ود.عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد، وأ.أحمد الشيخ أمين صندوق الاتحاد والوكيل الدائم لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الوزارة.

... إقرأ المزيد

وزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون العلمي والتكنولوجي مع إيطاليا


استقبل د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السفير/ ميكيلي كواراني سفير إيطاليا بالقاهرة؛ لبحث آليات التعاون العلمي والتكنولوجي بين مصر وإيطاليا، بحضور د. مصطفى رفعت مستشار نائب الوزير للتعاون الدولي، ود. هيثم حمزة رئيس الإدارة المركزية للبعثات والتمثيل الثقافي بالوزارة، وذلك بمقر الوزارة.
فى بداية اللقاء، أشاد الوزير بالعلاقات الثنائية المتميزة بين مصر وإيطاليا، مؤكدًا قوة العلاقات العلمية والتعليمية بين البلدين، وخاصة في مجالي التعليم العالي والبحث العلمي، مشيرًا إلى أهمية الاستمرار في تنفيذ المشروعات العلمية المشتركة بين مصر وإيطاليا، والاستفادة من الخبرة الإيطالية في المجالات التي تتميز بها إيطاليا كالهندسة، والطاقة، والتعليم التكنولوجي والفني.

... إقرأ المزيد

Please wait...