الثلاثاء 16 أبريل 2024 -07:18 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

أفواج الحجاج تغادر مطار القاهرة اليوم فى احتفالية خاصة بالصالة الموسمية

يودع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الأحد، أفواج الحجاج المصريين من مطار القاهرة الدولى خلال احتفالية خاصة بالصالة الموسمية بالمطار، يحضرها الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ولفيف من المسئولين بالأوقاف والطيران والتضامن الاجتماعى.
 

... إقرأ المزيد

أسعار الأضاحى فى مصر.. الجاموسى بـ63 جنيها فى الأسواق

ننشر متوسط أسعار الأضاحى هذا العام عقب تسجيل ارتفاع ملحوظ بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30 %، وذلك على خليفة ارتفاع كبير فى أسعار الأعلاف منذ مارس الماضى، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، وزيادة الأسعار العالمية بصورة ملحوظ.

... إقرأ المزيد

اعترافات قاتل الطالبة نيرة أشرف: بعد ما تعدموني ادفنوني في حضنها ارجوكم

وقف القاتل امام وكيل النيابة وصرخ بشدة، قائلاً “بحبها وبعشقها، أنا كنت حتى مقدرش أعاكس بنت من شدة خجلى وطول عمرى متفوق وبطلع الأول، حتى فى الكلية كنت بطلع الأول على دفعتى وملتزم بالصلاة فى المسجد، لكن لما شفتها وقابلتها أول يوم 

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالعاصمة 35 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.
 

... إقرأ المزيد

غرفة عمليات حج القرعة بالمدينة المنورة توفر كافة السبل لحجاج بيت الله الحرام

عندما تدخل تلك الغرفة الكائنة بالطابق الأول بأحد فنادق حجاج القرعة بالمدينة المنورة، تجد الجميع يعمل دون توقف.. الضباط والأفراد مشغولون ما بين الأوراق الموجودة على مكاتبهم، وسماعات الهواتف المحمولة، يتابعون أوضاع ضيوف الرحمن لحظة بلحظة؛ لضمان توفير كافة السبل التي توفر لهم الراحة خلال تأدية مناسك الحج.

... إقرأ المزيد

الداعية د.أشرف الفيل: التكنولوجيا الذكية حملت الدعوة إلى كل أنحاء العالم

يعد فضيلة الشيخ فضيلة الشيخ د. أشرف الفيل أحد منارات الدعوة الأسلامية المستنيرة، سواء من خلال خطبه ومحاضراته ومؤلفاته، أم عبر برامجه التى يطل من خلالها بوجهه المشرق المبتسم دائما، على الملايين من متابعيه فى مصر والعالم العربى عبر شاشة التلفزيون المصرى، والفضائيات، كأحد علماء الأزهر المستنيرين. 

... إقرأ المزيد

دراسة تحذر:سيطرة الألعاب الإلكترونية  تهدد الطفل المصرى

يعد الموروث الثقافي أو التراث الشعبي للمجتمع جزء هام وفعال من ثقافة المجتمع، فهو ميراثاً متعدد المستويات، يحمل من مستوى الجذور عناصر حاضرة في تراثه المُعاش ومعها عناصر من تراث المراحل التي توالت عليه وتفاعلت معه وكونت من كل ذلك مزيجاً فريداً من تراث الحضارات التي عاشت على أرض مصر.

... إقرأ المزيد

دار الإفتاء: الحجاب فرض باتفاق المسلمين شرقا وغربا قديما وحديثا

هل الحجاب فرض؟.. سؤال ورد إلى دار الإفتاء المصرية، خلال بث مباشر أجرته الدار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وأجاب على السؤال الدكتور محمد عبد السميع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية.
 

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار بأغلب الأنحاء ونشاط للرياح والعظمى بالقاهرة 34 درجة

تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء ثانى أيام فصل الصيف، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدلا ليلا على كل الأنحاء.
 

... إقرأ المزيد

عيد الأضحى 2022.. الإجازة تبدأ يوم الجمعة 8 يوليو وتستمر للثلاثاء

يحرص الكثير من المواطنين على معرفة مواعيد الإجازات على مدار كل عام، وخاصة موعد الإجازات المرتبطة بأعياد ومناسبات هامة لدى الكثيرين، ويأتى فى مقدمتها إجازة عيد الأضحى 2022 الذى بات يفصلنا عنه أيام معدودة.

... إقرأ المزيد

Please wait...