الخميس 25 أبريل 2024 -04:13 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الأوقاف تعلن ضوابط صلاة التراويح بالمساجد فى رمضان.. نصف ساعة بعد صلاة العشاء

أكدت وزارة الأوقاف أن دورها الرئيسي هو عمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى ، ونشر الفكر الوسطي الرشيد ، والعمل على تنمية مال الوقف وحسن استثماره وإنفاق عوائده وفق شروط الواقفين . 

... إقرأ المزيد

الصحة تطلق 44 قافلة طبية مجانية بالمحافظات خلال أسبوع ضمن "حياة كريمة"

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق 44 قافلة طبية مجانية في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية، خلال الفترة من يوم الأحد 20 وحتى يوم الاثنين 28 من شهر فبراير الجارى، بجميع محافظات الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "حياة كريمة".

... إقرأ المزيد

التعليم تحدد طرق التقدم للعمل بامتحانات الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، آليات فتح باب الترشح للعمل كرئيس أو وكيل للجنة الإدارة ولجنة النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة 2022، وخطواته، موضحة أنه يقوم المرشح بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم و طبع استمارة الترشح والإقرار الخاص بعدم وجود موانع تحول دون الاشتراك في أعمال الامتحانات العامة.
 

... إقرأ المزيد

بالتعاون مع مصلحة الرقابة الصناعية مركز تحديث الصناعة ينظم زيارة لمدينة "فوة" الصناعية

في إطار التعاون بين مركز تحديث الصناعة ومصلحة الرقابة الصناعية، نظم فريق عمل مركز تحديث الصناعة ومنسق برنامج سويتش ميد التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) وبمرافقة اللواء عبد الرؤوف أحمدي رئيس مصلحة الرقابة الصناعية زيارة لمدينة فوة في محافظة كفر الشيخ والتي تشتهر بأنشطة إعادة تدوير مخلفات صناعة الغزل والنسيج. 

 
 

... إقرأ المزيد

رئيس البرلمان العربي يثمن مسيرة التنمية التي حققتها المملكة في ظل قيادتها الحكيمة

 

 
رفع صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله-بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية بذكرى يوم التأسيس لأول مرة في تاريخها، بعد أن صدر أمر ملكي سعودي الشهر الماضي بأن يكون 22 فبراير من كل عام، يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية.
 
 

... إقرأ المزيد

شبورة ونشاط رياح وعودة الأمطار.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين حتى السبت المقبل، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

... إقرأ المزيد

وزيرة الهجرة تلتقي مدير مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية لبحث التعاون بصدد رعاية أبنائنا بالخارج

استقبلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور أسامة هاشم الحديدي، المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية والوفد المرافق له من أعضاء المركز، وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمركز في إطار مبادرة "الذرية الصالحة" التي كانت قد أطلقتها الوزارة في نوفمبر الماضي بالتعاون مع وحدة "لم الشمل" بمركز الفتوى، بهدف الحفاظ على أبنائنا المصريين بالخارج من الخلافات الأسرية.

... إقرأ المزيد

الصحة» تطلق 44 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية خلال أسبوع

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق 44 قافلة طبية مجانية في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية، خلال الفترة من يوم الأحد 20 وحتى يوم الاثنين 28من شهر فبراير الجاري، بجميع محافظات الجمهورية، ضمن مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

... إقرأ المزيد

رئيس جامعة بني سويف يستعرض التقرير السنوي لشعب اللغات والبرامج الجديدة

استعرض الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، التقرير السنوي الخاص بشعب اللغات والبرامج الجديدة الواردة من الكليات، جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا للبرامج الجديدة، بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور ممتاز حجاب المنسق العام لشعب اللغات والبرامج الجديدة، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة.

... إقرأ المزيد

غدا شبورة كثيفة على الطرق وطقس شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا  الاثنين، أن يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى، وجنوب الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، دافئ على وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

... إقرأ المزيد

Please wait...