الثلاثاء 23 أبريل 2024 -09:24 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

الإمام الأكبر يدعو للتصدي لحملات التغريب والانسلاخ من الهوية

 

 
 
 
 
 
استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأحد، الدكتور علاء عبدالهادي، رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، والوفد المرافق له.
 
 

... إقرأ المزيد

لقائم بأعمال وزير الصحة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة "جوستاف روزسي" الفرنسي لبحث تطوير منظومة علاج الأورام

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، "اكسيل لوسين" نائب رئيس مجلس إدارة المعهد القومي الفرنسي للأورام (Gustave Roussy)، ومدير العلاقات الخارجية بالمعهد (ريمي ثايولت)، اليوم السبت، لبحث تعزيز التعاون في القطاع الصحي، ضمن خطة الدولة للنهوض بمنظومة علاج الأورام ، وذلك بديوان عام وزارة الصحة والسكان.

... إقرأ المزيد

وزير الشباب والرياضة ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية يشاركان في ختام فاعليات برنامج"تأهيل المقبلين على الزواج"

 

 
 
 
شارك معالي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفضيلة الدكتور سلامة داوود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم السبت، في ختام فعاليات برنامج "تأهيل المقبلين على الزواج"، المقام بالتعاون بين الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة، بدار ضباط المدرعات بالقاهرة، لتدريب وتأهيل٢٥٠ شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية على أسس وأساليب تكوين أسرة مستقرة تحافظ على المجتمع وتدفعه للتقدم والنماء.
 
 

... إقرأ المزيد

ترجمة غير رسمية للبيان المشترك الصادر عن وزراء خارجية مصر وفرنسا وألمانيا والأردن حول عملية السلام في الشرق الأوسط


اجتمع وزراء خارجية كلاً من مصر وفرنسا وألمانيا والأردن في ميونيخ، اليوم 19 فبراير 2022، لمواصلة التنسيق والتشاور بهدف دفع عملية السلام في الشرق الأوسط نحو سلام عادل وشامل ودائم على أساس حل الدولتين.
عقب اجتماعاتنا في ميونيخ بتاريخ 15 فبراير 2020، وفي عمّان يوم 24 سبتمبر 2020، وفي القاهرة يوم 11 يناير 2021، وفي باريس يوم 11 مارس 2021، أعلن الوزراء التالي:

... إقرأ المزيد

وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزير الصحة يستقبل السفير الصيني لدى مصر لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في القطاع الصحي

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، السفير الصيني لدى مصر "لياو ليتشيانج"، اليوم السبت، في مقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في القطاع الصحي.

... إقرأ المزيد

وزير الشباب والرياضة يشهد جلسة "حقوق الإنسان" ضمن فعاليات مشروع وحدة وادي النيل

رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان: شعوب وادى النيل هم شعوب سلام تجمعهم روابط واحدة، وتسعى إلى الوحدة والتنوع والاحترام المتبادل، وزير الخارجية الأسبق: العلاقة بين الشعبين المصرى والسودانى علاقة قوية وراسخة، وملتقى مشروع وحدة وادي النيل رسالة سامية لتوعية النشء والشباب بالروابط والعلاقات الثنائية بين البلدين.

... إقرأ المزيد

* وزيرا الثقافة والسياحة والآثار يشهدان حفل ختام مهرجان أسوان الدولي للثقافة والفنون وتعامد الشمس علي وجه رمسيس الثاني بأبوسمبل

تشهد الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار واللواء أشرف عطية محافظ أسوان وعددا من سفراء الدول العربية والاجنبية ختام فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان اسوان الدولي للثقافة والفنون، والتي تقام مساء الاثنين ٢١ فبراير من امام معبد ابو سمبل احتفالا بتعامد الشمس علي وجه الملك رمسيس الثاني ثم تنتقل الي ساحة السوق بالمدينة وتستمر حتي الساعات الاولي من صباح اليوم التالي.

... إقرأ المزيد

وزارة الصحة: استقبال أكثر من مليوني جرعة من لقاح «فايزر» غداً

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن مصر ستستقبل غدا الأحد شحنة جديدة تقدر بـ 2 مليون و158 ألفا و650 جرعة من لقاح “فايزر” المضاد لفيروس كورونا.

... إقرأ المزيد

الرى توضح أماكن سقوط الأمطار بالمحافظات حتى الإثنين المقبل

كشف مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى، توقعات حالة الأمطار على المحافظات بدءًا من اليوم السبت، وحتى الإثنين 21 فبراير، حيث يتوقع المركز أن تتعرض اليوم مناطق من السواحل الشمالية الشرقية لسقوط أمطار قد تكون غزيرة تصل إلى 20 مم بينما تتعرض مناطق من سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تتراوح بين 5 إلى 15 مم، وتتعرض مناطق من الوجه البحرى والقاهرة لسقوط أمطار خفيفة تتراوح من 1 إلى 5مم.
 

... إقرأ المزيد

بدء الترم الدراسى الثانى.. وارتفاع نسب الحضور بين طلاب المدارس

انطلق صباح اليوم السبت، الفصل الدراسي الثانى من العام الدراسى 2021،2022، حيث شهد اليوم الأول من الترم ارتفاع نسب الحضور بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، فيما شددت المدارس على الطلاب بضرورة الحفاظ على الإجراءات الاحترازية والوقائية بشكل متواصل أثناء اليوم الدراسى وعدم التخلى عن الكمامة والضوابط الصحية.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...