الجمعة 26 أبريل 2024 -02:29 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

طقس الغد .. انخفاض بالحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية والصغرى بالقاهرة 10 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود  طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد ، حار على جنوب الصعيد ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء .
 

... إقرأ المزيد

تحديث الصناعة يتعاون مع MSA  لتطوير الهوية الدعائية لعدد من القطاعات الصناعية

 

 
في إطار دور مركز تحديث الصناعة لربط الصناعة بالأكاديميا وتطبيق معايير الابتكار والابداع، وانطلاقا من سعي المركز بالشراكة مع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب متمثلة في كلية الفنون والتصميم للمساهمة في عملية التنمية الصناعية، عقد فريق عمل من المركز عدة اجتماعات مع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة لبحث تطبيق معايير التصميم والابتكار الأكاديمية المعتمدة والتي تراعي احتياجات الأسواق المحلية والدولية ومن خلال استغلال الأفكار الابتكارية لطلبة وطالبات التصميم في الجامعة وتنفيذها في القطاعات الصناعية المختلفة. 
 
 

... إقرأ المزيد

لجنة التجارة بالمستوردين: السلع الرمضانية فى آمان ومتوافرة بالأسواق بكميات مناسبة

قال المهندس متي بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية والتموين بالشعبة العامة للمستوردي، إن التجار والمستوردين انتهوا من استيراد السلع الرمضانية والياميش والمكسرات، مؤكدًا أن مخزون السلع آمن ويكفي الاستهلاك لكن مع وجود ارتفاعات في بعض الأصناف نتيجة للتوترات الجيوسياسية.
 

... إقرأ المزيد

الصحة: القوافل الطبية قدمت خدماتها العلاجية بالمجان لـ206 آلاف مواطن خلال شهر فبراير الماضي


أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان لـ206 آلاف و270 مواطن من خلال 155 قافلة طبية، تم تنفيذها على مستوى الجمهورية في شهر فبراير الماضي.

... إقرأ المزيد

خطة الدولة الشاملة في مكافحة فيروس كورونا وتوفير اللقاحات"

بذلت الدولة المصرية جهوداً مضنية من أجل تسريع وتيرة تلقي المواطنين اللقاحات المعتمدة المضادة لفيروس كورونا، لاسيما العاملين بالقطاع الصحي والفئات الأكثر تأثراً، من خلال استراتيجية علمية تعتمد على الانتشار الواسع لمراكز تلقي اللقاح الثابتة والمتنقلة، فضلاً عن التكامل بين الجهات المعنية من أجل تيسير الإجراءات على المواطنين، هذا إلى جانب سعي المنظومة الصحية في مصر لتوطين صناعة اللقاحات ونقل التكنولوجيا المعتمدة الخاصة بها، بما يسهم في تحقيق الأمن الدوائي، وأن تصبح مصر مركزاً إقليمياً لتصدير اللقاحات ودعم دول الجوار.

... إقرأ المزيد

وزيرا الثقافة والسياحة والاثار ومحافظ قنا يطلقون فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء

تحت رعاية الدكتور مصطفى مديولى رئيس مجلس الوزراء تنظم وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومحافظة قنا فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دندرة للموسيقي والغناء بمحافظة قنا خلال الفترة من 3 الي 5 مارس الجاري .
 .

... إقرأ المزيد

اعرف مواعيد الإفطار وعدد ساعات الصيام طوال شهر رمضان لعام 1443 هجريا

يتساءل الكثير من المواطنين حول موعد شهر رمضان المعظم لعام 1443 هجريا، والذى يتبقى على أول أيامه حوالى 41 يوما، وذلك وفقا للحسابات الفلكية. 

... إقرأ المزيد

إتاحة حجوزات عمرة رمضان عبر تطبيق «توكلنا»

أتاح تطبيق «توكلنا» الإلكتروني، حجوزات أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك القادم، عبر الأيقونة الجديدة التي تمت إضافتها في التطبيق أخيراً، تحت مسمى «بوابة المناسك». وفق "سبق" .

... إقرأ المزيد

نعي واجب

يتقدم الاستاذ امير بكير رئيس التحرير واسرة تحرير الموقع بخالص العزاء الي الزميل محمد عبد المنصف في وفاة المغفور له باذن الله تعالي عمه ابراهيم محمود سليمان نسال الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وانا لله وان اليه راجعون 

... إقرأ المزيد

حبس موكا حجازى فتاة تيك توك سنة بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب

قضت محكمة أحداث الطفل بالجيزة بمعاقبة "نانسى أيمن" المعروفة إعلاميًا بفتاة الـ"تيك توك" بالحبس لمدة عام، على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى، والإعلان عن نفسها بالإغراء.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...