الجمعة 26 أبريل 2024 -05:58 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

زهرة الحروفي سعيدة بردود افعال الجمهور علي دورها في مسلسل بيت الشدة

اعربت الممثلة الشابة زهرة الحروفي لـ الزمان" عن سعادتها بردود افعال الجمهور علي دور "نجاة" الذي تقدمه  في مسلسل "بيت الشدة" مع النجوم وفاء عامر واحمد وفيق وايهاب فهمي، ومريم صبري واحمد ماجد.

... إقرأ المزيد

التضامن الاجتماعي ينظم ندوة حول "التعليم الجيد الشامل للجميع"

تحت رعاية وحضور السيدة نيفين الكباج وزيرة التضامن الاجتماعى فى اطار الاحتفال باليوم العالمى للتوعية بالتوحد قامت وزارة التضامن الاجتماعى وبالتعاون مع الجمعية المصرية بتقديم ندوة بعنوان "الدمج". التربية الجيدة "للجميع" بحضور السيدة مها هلالي رئيس الجمعية المصرية لتقدم الأشخاص ذوي الإعاقة الوحدة والدكتورة هبة هجرس عضو المجلس القومي للمرأة والسادة الأعضاء المصريين. شبكة الوحدة.

... إقرأ المزيد

وزير ةالثقافة تلتقي رؤساء الهيئات والقطاعات لوضع أدوات تنفيذ الاحتفال في القاهرة عاصمة ثقافة العالم الإسلامي وأجندة رمضان

التقت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة برؤساء هيئات وقطاعات لتنفيذ عدة برامج ثقافية خلال الفترة المقبلة والبدء بفعاليات القاهرة العاصمة الثقافية للعالم الإسلامي والتي ستبدأ في التاسعة مساء الأحد 26 أبريل من سور القاهرة الشمال تضم 149 فعالية ثقافية وفنية وورشة عمل للحرف التقليدية والتقليدية والاتصال على مدار العام ، بمشاركة دول منظمة إيزيسكو ، بالإضافة إلى أجندة رمضان الإبداعية. التي تضم 1479 حدثًا فكريًا وفنيًا ، جنبًا إلى جنب مع الاحتفالات التي تحمل لقب المئوية المصرية وتهدف إلى الاحتفال برموز وأعلام مصر ، والتي أثرت على سجلات الدولة في مختلف المجالات الإبداعية على مدار قرن من الزمن وستكون ذكراها المئوية. في عام 2022

... إقرأ المزيد

نجوم الفن يجتمعون في إعلان بنك الطعام المصري الجديد للتشجيع علي مساعدة المستحقين خلال شهر رمضان

مشاركة فنية كبيرة من قبل نجوم الفن في النسخة الاعلانية لبنك الطعام المصري الذين قدموا عرضا فنيا راقيا، مصحوبا بأغنية كلماتها جذابة بصوت النجم الكبير تامر حسني، والذي ظهر في الإعلان بصحبة الفنانين اياد نصار، يسرا اللوزي، درة، هدى المفتي، ومحمد ممدوح

... إقرأ المزيد

صندوق مكافحة الإدمان: استمرار رصد مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات فى الأعمال الدارمية خلال شهر رمضان 2022

يستمر المرصد الإعلامى لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برئاسة السيدة / نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة الصندوق فى رصد التناول الدرامى لظاهرة التدخين وتعاطى المواد المخدرة خلال شهر رمضان المبارك 2022 وتحليلها من خلال نخبة من أساتذة الإعلام والطب النفسى وعلم الاجتماع فى سياق دوره الذى رسمته له وثيقة التزام صناع الدراما بالتناول الرشيد لظاهرة التدخين وتعاطى المواد المخدرة التى تم إطلاقها بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية.

... إقرأ المزيد

منتخب مصر للطهاة  يحصل علي عضوية نادي خبازين العالم


وقع اختيار مهرجان باريس للطهاة  علي الفريق المصري ليكون عضوا رسميا في نادي نخبة خبازين العالم، وهو اللقب الذي تحصل عليه  لأول مرة دولة عربية وافريقية، برغم كل الصعاب والعراقيل التي واجها منتخب مصر للمخبوزات الفترة السابقة الا انهم ابدعو ونفذو ا مهمتهم بنجاح علي اكمل وجه .

... إقرأ المزيد

الأرصاد: ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 33 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 

... إقرأ المزيد

تعرف على مواعيد عمل مكاتب البريد فى رمضان

قررت الهيئة القومية للبريد، تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد والاكشاك البريدية والسيارات المتنقلة علي مستوي الجمهورية، بالإضافة إلي عمل بعض المكاتب يومي الجمعة و السبت إلي جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل علي المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.
 

... إقرأ المزيد

الأرصاد: الحرارة توالى ارتفاعها وتكسر حاجز الـ 30 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء وارتفاع تدريجى في درجات الحرارة خلال الفترة القادمة،  حيث من المتوقع أن تكسر القاهرة حاجز  30 درجة بنهاية الأسبوع.
 

... إقرأ المزيد

الأستاذ الدكتور أنور حلمى العضو المنتدب للمستشفى الدولى للكلى والمسالك البولية الرئيس السيسى أعاد الدور الريادى لمصر فى المنطقة افريقياً وعربياً وعالمياً

الروبوت ثورة طبية كبيرة فى عالم الجراحة وبدأنا تشغيله خلال ديسمبر الماضى
تعاون مستمر مع خبرات عالمية فى مجال جراحات المسالك البولية


 

... إقرأ المزيد

Please wait...