الأربعاء 24 أبريل 2024 -08:01 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

طقس الغد شديد الحرارة بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 38 درجة وأسوان 43

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، طقسا شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار على السواحل الغربية،  معتدلا ليلا على كافة الأنحاء.
 

... إقرأ المزيد

تلقى لقاح الأنفلونزا الموسمية شرط السفر لحج القرعة هذا العام.. تفاصيل

اشترطت الداخلية على الفائزين بفرصة الحج لهذا العام، أن يقدم البطاقة الصحية الخاصة بتلقى تطعيم لقاح الأنفلونزا الموسمية، واللقاح الرباعى 135 ACYW "الحمى المخية الشوكية "أو أى تطعيمات أخرى تقررها وزارة الصحة مع الاحتفاظ بها.

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 36 درجة وأسوان 41

تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدلا ليلا على كل الأنحاء.
 

... إقرأ المزيد

ارتفاع فى درجات الحرارة لنهاية الأسبوع والعظمى بالقاهرة تسجل 38 درجة الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين حتى السبت المقبل، حيث تشهد البلاد  طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، معتدل ليلا على كافة الأنحاء .
 

... إقرأ المزيد

دراسة: تناول فنجان من القهوة يوميا كفيل بخفض خطر الإصابة بالفشل الكلوى

علماء يكتشفون دورا غير متوقع لشرب القهوة في خفض خطر حالة طبية طارئة تهدد الحياة، فإذا كنت بحاجة إلى سبب آخر لبدء يومك بفنجان من القهوة، فقد كشفت دراسة حديثة أن فنجانا واحدا على الأقل يوميا كفيل بخفض خطر الإصابة بالفشل الكلوي الحاد (AKI)
 

... إقرأ المزيد

غدا ارتفاع في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحاً

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن غدا الإثنين سوف يشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل ليلا على كافة الأنحاء.
 

... إقرأ المزيد

الصحة: لا يوجد علاج محدد لجدرى القرود حتى الآن وهذه طرق مكافحة الفيروس

كشفت وزارة الصحة والسكان عن البروتوكول العلاجي لمرض جدرى القرود في منشور وجهته إلى مديريات الشؤون الصحية على مستوى محافظات الجمهورية، حيث تضمن تدريب الأطباء داخل المستشفيات على طرق تشخيص مرض جدري القرود، وكيفية علاج الأعراض التي تظهر على المرضى في حال ظهوره في مصر.
 

... إقرأ المزيد

أجواء حارة ونشاط رياح.. تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت حتى الخميس المقبل، حيث تشهد البلاد  طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد لطيف على السواحل الشمالية.
 

... إقرأ المزيد

غدا.. طقس حار بأغلب الأنحاء وشبورة صباحا.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية، مائل الحرارة على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار بأغلب الأنحاء وشبورة والعظمى بالقاهرة 35 درجة

تتوقع هيئة الارصاد الجوية ن يشهد غدا الخميس، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ،  مائل للحرارة على السواحل الغربية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد
 

... إقرأ المزيد

Please wait...