الجمعة 29 مارس 2024 -08:22 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

غدا طقس حار بأغلب الأنحاء ونشاط رياح وشبورة والعظمى بالقاهرة 34 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.
 

... إقرأ المزيد

الثلاثاء.. بداية الانقلاب الصيفى وفصل الصيف يستمر 92 يوما

يومان فقط على موعد الانقلاب الصيفى وبداية فصل الصيف ، وذلك وفق الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية، حيث نكون على موعد 21 يونيو الجارى مع الانقلاب الصيفى وبداية فصل الصيف .

... إقرأ المزيد

طرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة تعرف عليها

أمس أعلن النجم محمد هنيدى عن اشتعال النيران فى منزله في الدقى، حيث كتب الفنان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الحمد لله.. بيتى ولع فجأة.. بس الحمد لله إنه ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وانها جيت على قد كده، ولحقناها بدرى".
 

... إقرأ المزيد

نشاط رياح وأجواء حارة.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة من اليوم الاثنين حتى السبت المقبل، حيث تشهد البلاد  طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على السواحل الشمالية.
 

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار على أغلب الأنحاء شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 34 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الإثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية.
 

... إقرأ المزيد

الأرصاد: غدا انكسار الموجة الحارة وانخفاض 8 درجات على القاهرة الكبرى

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة على البلاد ، حيث أكدت أنه اعتباراً من غدا الأحد 12 يونيو انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.
 

... إقرأ المزيد

طقس الغد شديد الحرارة بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 38 درجة وأسوان 43

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، طقسا شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار على السواحل الغربية،  معتدلا ليلا على كافة الأنحاء.
 

... إقرأ المزيد

تلقى لقاح الأنفلونزا الموسمية شرط السفر لحج القرعة هذا العام.. تفاصيل

اشترطت الداخلية على الفائزين بفرصة الحج لهذا العام، أن يقدم البطاقة الصحية الخاصة بتلقى تطعيم لقاح الأنفلونزا الموسمية، واللقاح الرباعى 135 ACYW "الحمى المخية الشوكية "أو أى تطعيمات أخرى تقررها وزارة الصحة مع الاحتفاظ بها.

... إقرأ المزيد

غدا طقس حار على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 36 درجة وأسوان 41

تتوقع هيئة الارصاد الجوية أن يشهد غدا الأربعاء، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدلا ليلا على كل الأنحاء.
 

... إقرأ المزيد

ارتفاع فى درجات الحرارة لنهاية الأسبوع والعظمى بالقاهرة تسجل 38 درجة الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين حتى السبت المقبل، حيث تشهد البلاد  طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، معتدل ليلا على كافة الأنحاء .
 

... إقرأ المزيد

Please wait...