الجمعة 26 أبريل 2024 -03:51 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

وزيرة التضامن تستعرض مجهودات الخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان خلال الثلث الأول من العام الجاري

‪‬استعرضت السيدة / نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ،تقريرا عن مجهودات الخط الساخن للصندوق " 16023"،حيث تم تقديم الخدمات العلاجية خلال أشهر يناير وفبراير ومارس وأبريل لعام 2022 لعدد 46 ألف و537 مريض " جديد ومتابعة " ترددوا على المراكز العلاجية التابعة للصندوق والشريكة مع الخط الساخن.

... إقرأ المزيد

ارتفاع بالحرارة ونشاط للرياح وشبورة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد حتى الجمعة المقبل، حيث تشهد البلاد ارتفاعا فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشرقية،  شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد .
 

... إقرأ المزيد

الأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة تتخطى 30 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء ربيعية معتدلة على السواحل الشمالية مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حارة على جنوب البلاد.
 

... إقرأ المزيد

القباج تشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وجمعية نداء لتأهيل الأطفال الصم وضعاف السمع

شهدت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وجمعية نداء لتأهيل الأطفال الصم وضعاف السمع، وذلك بشأن تأمين جودة التعليم والتأهيل للأطفال ضعاف السمع مستخدمي المعين السمعي ومزروعي القوقعة في رياض الأطفال وما قبلها في الفترة العمرية منذ المولد حتى 8 سنوات.

... إقرأ المزيد

السبت.. 6 لجان تستطلع هلال شوال وترسل تقريرها للمفتى لإعلان الرؤية الشرعية

يولد هلال شهر شوال بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة العاشرة والدقيقة 28 مساء بتوقيت القاهرة المحلي يوم السبت 29 من رمضـان 1443 هـ الموافق 2022 / 4 / 30 م ( يوم الرؤية ) .
 

... إقرأ المزيد

مؤتمر التنمية المستدامة من التكوين إلى التمكين يستهدف إنشاء رؤية مستقبلية لواقع موريتانيا 2030

أعلنت إدارة مؤتمر “موريتانيا نحو القمة“- التنمية المستدامة من التكوين إلى التمكين، أن المؤتمر المقرر تنظيمه في العاصمة الموريتانية نواكشوط في الفترة من 24 حتى 27 يوليو المقبل يهدف إلى عدة أهداف منها :

... إقرأ المزيد

شباب جهاز تنمية المشروعات يشاركون فى معرض راند شو الدولى بجنوب أفريقيا

شارك جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في معرض راند شو الدولي بمدينة جوهانسبرج في دولة جنوب افريقيا، وذلك خلال الفترة من 13 حتى 18 ابريل 2022 الجاري، حيث نظمت الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الجناح المصري بالمعرض الدولي، والذي ضم العديد من الشركات المصرية .
 

... إقرأ المزيد

اتفاقية تعاون لتنفيذ محطة طاقة شمسية في مستشفى سرطان الأطفال 57357

في إطار مجهودات المشروع القومي لنظم الخلايا الشمسية الصغيرة المتصلة بالشبكة Egypt-PV الذي ينفذه مركز تحديث الصناعة بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من مرفق البيئة العالمية لتطوير ودعم انتشار تركيب نظم الخلايا الشمسية في القطاعات المختلفة، وقع المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة المهندس محمد عبدالكريم المدير مع الدكتور شريف أبوالنجا- سكرتير عام جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد سرطان الأطفال اتفاقية تعاون لتنفيذ محطة طاقة شمسية متصلة بالشبكة بمستشفى 57357.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...