الإثنين 29 أبريل 2024 -09:58 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

هيرميس والسعودي الفرنسي يقودان تنفيذ بيع 21٪ من أسهم شركة ذيب لتأجير السيارات

قامت المجموعة المالية هيرميس والسعودي الفرنسي كابيتال بصفتهم مديري سجل الاكتتاب والوسطاء لشركة الفرص التنموية للتجارة، بتنفيذ عملية بيع كامل حصة شركة الفرص التنموية للتجارة في شركة ذيب لتأجير السيارات

... إقرأ المزيد

متحور «كورونا» يهبط بالبورصة المصرية 1.34% بالختام وسط توجه بيعي للأجانب

اختتمت مؤشرات البورصة المصرية تعاملات جلسة على تراجع  جماعي للمؤشرات، بضغط الاخبار المتداولة عن متحور كورونا  والذي أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية أسم “أوميكرون” ويثير مخاوف جديدة من ارتفاع في الإصابات والوفيات.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية: إصدارات السوق الأولي ترتفع 66% وتسجل 139 مليار جنيه خلال 9 أشهر

كشف تقرير الهيئة العامة للرقابة المالية عن إرتفاع إجمالي قيمة إصدارات اسهم التأسيس وزيادات رؤوس الأموال واصدارات سندات التوريق والسندات الخضراء الى 139.423 مليار جنيه خلال تعاملات الفترة من ( يناير- سبتمبر) 2021، مقابل اصدارات بقيمة 83.835 مليار جنيه خلال الفترة المقابلة من 2020، بنسبة ارتفاع بلغت 66.3%.

... إقرأ المزيد

هيرمس تستحوذ على 5.8% من تعاملات قطاع الخدمات المالية غير المصرفية بالبورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي

تصدر المجموعة المالية هيرمس القابضة ترتيب قطاع الخدمات المالية غير المصرفية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات وصلت إلى 247.1 مليون جنيه، مستحوذة على حصة سوقية بنسبة 5.8%، وحجم تداولات بلغ 18.2 مليون ورقة مالية.

... إقرأ المزيد

هيرميس تطلق نسخة متطورة من منصة التداول الإلكتروني «EFG Hermes One» في السوق المصري

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس، عن إطلاق إصدار متطور من منصة التداول الإلكتروني «EFG Hermes One» خلال فعاليات مؤتمر «RiseUp 2021». ويتضمن الإصدار المتطور باقة متنوعة من خدمات الوساطة في الأوراق المالية، بالإضافة إلى التسجيل من خلال عملية رقمية بالكامل، مدعومة بمنصة دفع إلكترونية، وغيرها من الخدمات الأخرى، وذلك من خلال واجهة مستخدم جديدة ومتطورة.

... إقرأ المزيد

«فاليو» تستهدف التوسع فى السوق السعودي خلال الربع الاول لـ2022

قال الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة فاليو وليد حسونه، إن مجلس الادارة يسعي حصول على الموافقة النهائية للتواجد فى الاسواق السعودية وأحد أسواق شمال أفريقيا خلال العام المقبل.

... إقرأ المزيد

وليد حسونة: «فاليو» لديها 16 ألف نقطة بيع إلكترونية.. ونستهدف التعاون مع شركة دفع عالمية لتطويرها

كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، إن شركة فاليو للتمويل الاستهلاكى -التابعة للمجموعة المالية هيرميس- لديها نحو 16 ألف نقطة بيع «POS» منتشرة في السوق المصرية، لافتًا إلى أن فاليو تدير 8 آلاف نقطة بيع والنصف الثاني تديره شركات دفع إلكتروني.

... إقرأ المزيد

فاليو تتفاوض مع 5 بنوك لإصدار بطاقة دفع إلكترونية

كشف أحمد عصام، رئيس إدارة المنتجات في شركة فاليو، عن تفاوض الشركة مع 5 بنوك من أجل اصدار بطاقة أو كارت دفع إلكتروني لعملاء الشركة.

... إقرأ المزيد

فاليو تعلن تلقى خطابات من الشركات تمهيدًا لرفع أسعار المنتجات

كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرميس، إن شركة فاليو تلقت خطابات من شركائها يفيد باعتزامها رفع أسعار المنتجات خلال الفترة المقبلة.

... إقرأ المزيد

«ڤاليو» و«مراكز» توقعان شراكة استراتيجية لتوفير خطط سداد للمتسوقين بمول طنطا

وقعت شركة «ڤاليو»، اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «مراكز»، وهي من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. حيث تقوم شركة «ڤاليو» بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

... إقرأ المزيد

Please wait...