الإثنين 29 أبريل 2024 -08:55 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

هيرميس تتصدر تعاملات قطاع الخدمات المالية غير المصرفية الأسبوع الماضي بقيمة 98.2 مليون جنيه

تصدرت المجموعة المالية هيرمس القابضة ترتيب قطاع الخدمات المالية غير المصرفية خلال تعاملات الأسبوع الماضي بالبورصة المصرية،  بقيمة تداولات وصلت إلى 98.2 مليون جنيه، مستحوذة على حصة سوقية بقيمة 1.4%، وحجم تداولات بلغ 7.9 مليون ورقة مالية.

... إقرأ المزيد

هيرميس تنتهي من إتمام الطرح العام لأسهم «فرتيجلوب» بقيمة 795 مليون دولار في سوق أبو ظبي

كشفت المجموعة المالية هيرميس عن نجاح قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في إتمام الطرح العام لشركة فرتيجلوب بقيمة 795 مليون دولار في سوق أبو ظبي للأوراق المالية – وهو أحد أكبر الطروحات التي شهدها سوق أبو ظبي على الإطلاق، كما أنه الأول من نوعه لشركة تعمل وفق نظام المناطق الحرة في دولة الإمارات.

... إقرأ المزيد

مجموعة صافولا تستحوذ بنجاح من خلال شركتها التابعة صافولا للأغذية على شركة بايارا القابضة المحدودة

أعلنت مجموعة صافولا (المجموعة) وهي شركة استثمارية استراتيجية قابضة رائدة في قطاعي الأغذية والتجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشركة ليفانت كابيتال وهي شركة متخصصة في الاستحواذ على الشركات الخاصة مقرها دبي، وشركة سبايسمين (Spicemen) المحدودة، عن أن شركة صافولا للأغذية (والمملوكة بالكامل لمجموعة صافولا) قد أكملت اليوم بنجاح عملية استحواذها على شركة بايارا القابضة المحدودة (بايارا). بدأت شركة بايارا عملياتها منذ حوالي ثلاثة عقود وهي شركة غذائية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشمل منتجاتها المكسرات والتوابل والأعشاب والفواكه المجففة والبقول بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المعبأة، كما تمتد شبكة توزيعها إلى جميع أرجاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأكثر من ثلاثين دولة أخرى في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

... إقرأ المزيد

«ڤاليو» تحصد جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021

اعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، عن حصولها على جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021 وذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز “Gulf Business Tech Awards 2021” والذي أقيم يوم 20 أكتوبر 2021 بمركز دبي للتجارة العالمي ضمن فعاليات “GITEX Technology Week”.

... إقرأ المزيد

رئيس اي فاينانس: نجاح فوري وراء تصدرنا لانطلاقة برنامج الطروحات الحكومية

قال المهندس إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اي فاينانس القابضة المصرية، إن نجاح طرح شركة فوري بالبورصة وراء تصدر اي فاينانس لاولويات برنامج الطروحات الحكومية.

... إقرأ المزيد

هيرميس: حزمة من الطروحات الجديدة تشهدها أسواق السعودية وأبوظبي

قال مصطفى جاد الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتابات بالمجموعة المالية هيرميس أن الأسواق الخارجية لاسيما اسواق السعودية والإمارات تشهدان طفرة علي صعيد حجم الطروحات الجديدة.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية تعلن زيادة نسبة طرح إي فاينانس إلى 26.1% بسبب ارتفاع الطلب

استقبلت الهيئة العامة للرقابة المالية، اليوم كتاب من شركة اي فايناس للاستثمارات المالية والرقمية بشأن رغبتها في زيادة عدد الأسهم المطروحة للبيع ليصبح 417.777 مليون سهم بما يمثل 26.1% من إجمالي أسهم الشركة القائمة بدلا من 257.777 مليون سهم والتي تمثل نسبة 16.1% من إجمالي أسهم الشركة.

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية تصعد 0.5% بختام التعاملات بدعم مشتريات محلية

اختتمت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم على ارتفاع المؤشر السوق الرئيسي EGX30 بنسبة 0.49%، ليغلق عند مستوى 10715 نقطة.

... إقرأ المزيد

«هيرميس» تعلن استكمال شروط صفقة الاستحواذ على 76% من بنك الاستثمار العربي

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة عن استكمال الشروط الواقفة لإتمام صفقة الاستحواذ على 76% من رأسمال بنك الاستثمار العربي بالتحالف مه صندوق مصر الفرعي للخدمات المالية والتحول الرقمي

... إقرأ المزيد

Please wait...