الأربعاء 24 أبريل 2024 -03:32 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

المجموعة المالية هيرميس تعلن إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة استحواذ «مجموعة أغذية» الإماراتية على حصة الأغلبية فى مجموعة «AUF»

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة – 

... إقرأ المزيد

اختتام فعاليات المشاركة المصرية بالدورة الـ 46 لمعرض دار السلام الدولي

اختتمت اليوم فعاليات المشاركة المصرية بالدورة السادسة والأربعين لمعرض دار السلام الدولي والذي عقد خلال الفترة من 28 يونيو وحتى 13 يوليو الجاري بتنزانيا ، حيث شاركت مصر بجناح مقام على مساحة 360م2 وبمشاركة 25 شركة وهيئة مصرية في مجالات الصناعات الهندسية والكيماويات والملابس الجاهزة والجلود والأثاث إلى جانب منتجات خان الخليلي بالإضافة إلى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لتكون بذلك أكبر الدول المشاركة بالمعرض من بين 21 دولة مشاركة بفعاليات المعرض.

... إقرأ المزيد

الرقابة المالية تعتزم إطلاق 4 مبادرات لتطوير البورصة أبرزها تعميق سوق الصكوك

تسعى الهيئة العامة للرقابة المالية، إلى توفير بيئة جاذبة للاستثمار تتسم بالعدالة والكفاءة والشفافية، وتتوافر فيها القنوات الاستثمارية المتعددة التى تخدم جميع فئات المستثمرين، ويعد تنويع المنتجات الاستثمارية فى الأسوق المالية ركيزة أساسية لجذب رؤوس الأموال المحلية والأجنبية والمحافظة عليها وتنميتها، وتعمل الهيئة باستمرار على توفير البيئة التنظيمية المحفزة لطرح منتجات استثمارية جديدة، كما تهدف إلى تطبيق آليات عمل السوق وفقا لأفضل الممارسات العالمية، وبما يلبى الاحتياجات المختلفة للمتعاملين فى السوق.

... إقرأ المزيد

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بجلسة الأربعاء.. ورأس المال يربح 734 مليون جنيه

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعي للمؤشرات مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين المصريين والعرب، وربح رأس المال السوقي 734 مليون جنيه ليغلق عند مستوى 593.804 مليار جنيه.
 

... إقرأ المزيد

هبوط مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف التعاملات باستثناء "إيجي إكس 70"

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، باستثناء صعود هامشي لمؤشر إيجي إكس 70، بضغوط مبيعات المتعاملين الأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين والعرب، وسط تداولات ضعيفة.
 

... إقرأ المزيد

صعود جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على تباين.
 

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية: إجازة عيد الأضحى من 10 إلى 14 يوليو


أعلنت إدارة البورصة المصرية، مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك، والتى تبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 10 يوليو 2022 إلى يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022.

... إقرأ المزيد

تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 3.6% بجلسة الاثنين ليهبط دون 9 آلاف نقطة

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بتراجع جماعي للمؤشرات بضغوط مبيعات المتعاملين العرب والأجانب، وسط أحجام تداول ضعيفة، وخسر رأس المال السوقي 15.2مليار جنيه ليغلق عند مستوى 593.231 مليار جنيه.
 

... إقرأ المزيد

الذهب يتراجع 3جنيهات.. وعيار 21 يسجل 987 جنيها للجرام

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 4 يوليو 2022 تراجع بحوالي 3 جنيهات، على خلفية هبوط سعر أونصة الذهب في البورصة العالمية إلى مستويات 1805 دولار للأونصة في تداولات اليوم مقابل مستويات 1811 دولار قبل إغلاق السوق في نهاية الأسبوع المنقضي.
 

... إقرأ المزيد

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنين

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على هبوط.
 

... إقرأ المزيد

Please wait...