الأحد 28 أبريل 2024 -02:47 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات أولى جلسات شهر رمضان

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، أول جلسة خلال شهر رمضان، بارتفاع جماعي للمؤشرات.
 

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة والصناعة تبحث مع جمعية سيدات أعمال مصر سبل مساندة الوزارة لمجتمع الاعمال والمستثمرين

عقدت السيدة/ نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة اجتماعًا موسعاً مع عضوات جمعية سيدات اعمال مصر برئاسة الدكتورة/ يمنى الشريدي وبمشاركة 12 سيدة أعمال في مجالات الصناعات الطبية والهندسية والمنظفات والبتروكيماويات وذلك لاستعراض أوجه المساندة التي تقدمها الوزارة لمجتمع الاعمال وكذا التحديات التي تواجه سيدات الاعمال في مصر وبحث سبل حلها بالتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية .

... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء يستقبل رئيس شركة "مايكروسوفت" لبحث مجالات التعاون


استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، السيد "براد سميث" رئيس شركة "مايكروسوفت" ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة، والوفد المرافق له، ، لبحث مجالات التعاون، وضم الوفد السيد/ سامر أبو لطيف، رئيس شركة "مايكروسوفت" في الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيدة/ ميرنا عارف، مدير عام "مايكروسوفت" مصر، وعدد من مسئولي الشركة، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة، والمهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية.

... إقرأ المزيد

اتفاقية شراكة بين مصر للطيران و ڤاليو وبيتابس مصر لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني لتذاكر الطيران

أعلنت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار عن توقيع اتفاقية شراكة مع كل من شركتى ” ڤاليو ” المنصة الرائدة لخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) وشركة بيتابس مصر الرائدة في توفير حلول المدفوعات بين الشركات.

... إقرأ المزيد

3.9 مليار جنيه أرباحا نقدية وزعتها شركات البورصة على المساهمين خلال 3 شهور

كشف تقرير البورصة المصرية الأسبوعى، عن توزيع الشركات المدرجة أرباحاً نقدية بلغت 3.9 مليار جنيه حتى يوم 27 مارس عام 2022، مقسمة بين 2.568 مليار جنيه خلال شهر يناير، و254 مليون جنيه خلال شهر فبراير و1.106 مليار جنيه حتى يوم 27 مارس الماضي.
 

... إقرأ المزيد

سعر العملات في السوق المصري اليوم السبت.. استقرار واضح نظراً للإجازة

استقرت أسعار العملات اليوم بالبنوك العاملة في مصر أمام الجنيه المصري، نظرًا للعطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، حيث ثبت سعر كل من الدولار أمام الجنيه المصري عند سعر 18.24 جنيه للشراء، و 18.34 جنيه للبيع، والريال السعودي أمام الجنيه عند سعر 4.85 جنيه للشراء، و4.88 جنيه للبيع، والدينار الكويتي مسجلًا 57.73 جنيه للشراء، و60.34 جنيه للبيع.
 

... إقرأ المزيد

وزير التموين ... اليوم بدء موسم توريد الاقماح المحلية حتى نهاية اغسطس ومستحقات الموردين ستصرف خلال 48 ‏ساعة

أكد السيد الأستاذ الدكتور/ على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن غرفة العمليات المركزية المُشكله بالوزارة والمديريات التموينية قد بدأت أعمالها اليوم لمتابعه معدلات توريد القمح المحلى لموسم ٢٠٢٢ ، كما انتظمت كافة اللجان فى عملها بالمواقع منذ الصباح الباكر وبدأت بالفعل اللجان فى استلام كميات من القمح المحلي مما يعكس حرص ووعي المزارع المصري علي توريد الاقماح المحلية منذ بدء الموسم اليوم.

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة والصناعة تستعرض حصاد مشاركة مصر في إكسبو دبي 2020

أعلنت السيدة/ نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن الجناح المصري المشارك بإكسبو دبي 2020 حقق مؤشرات متميزة بالتصنيفات العالمية حول الإكسبو حيث فاز بالمركز الثالث علي مستوي الاجنحة متوسطة المساحة المشاركة في اكسبو ٢٠٢٠ دبي من حيث التصميم الداخلي وذلك في إطار المسابقة الرسمية التي نظمها المكتب الدولي للمعارض، لافتةً إلى أن الجناح حصل على المركز الثاني بعد دولة بيرو في تصويت الجماهير الذي أجرته مسابقة أفضل الدول المشاركة بالإكسبو التي نظمتها مجلة Exhibitor للمعارض والفعاليات الدولية، حيث شارك بالمسابقة 40 جناح من أفضل الأجنحة بإكسبو.

... إقرأ المزيد

وزير ا العمل المصري والليبي يبحثان الحد الأدنى للأجور والتأمين الصحي لدفع العمالة المصرية لإعادة البناء

التقى وزير العمل محمد سعفان بمكتبه بالوزارة العامة بوزير العمل والتأهيل بجمهورية ليبيا ، لبحث عدد من ملفات العمل بين الجانبين ، وبحضوره نظام الربط الإلكتروني. ، والحد الأدنى للأجور لعقود العمل حسب النبأ المطلوب ، الفضة لا بخصوص التأمين الصحي للعمال المصريين المطلوبين لإعادة الإعمار في ليبيا الشقيقة ، بحضور محمد علي موظف سفارة دولة ليبيا في مصر ، وممثل قنصلية وزارة الخارجية بالوزارة الليبية.

... إقرأ المزيد

«Vortex Energy» تعيّن آنا بيريس كامينيرو رئيساً للعمليات

قامت شركة «Vortex Energy»، وهي شركة رائدة في الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة في أوروبا، ويديرها ذراع الاستثمار المباشر التابع للمجموعة المالية هيرميس، بتعيين "آنا بيريس كامينيرو" في منصب رئيس العمليات (COO) وعضو في اللجنة الاستثمارية.

... إقرأ المزيد

Please wait...