الأحد 28 أبريل 2024 -02:38 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة فى الأسواق اليوم الأربعاء

ننشر آخر تحديث فى أسعار الخضروات والفاكهة فى الأسواق اليوم الأربعاء 23-3-2022، والبداية مع الطماطم وتسجل 2.5 إلى 4.5 جنيه فى سوق الجملة، والبطاطس بنفس القيمة، فيما تراجع البصل ليتراوح 1.5 إلى 2.75 جنيه، والكوسة 5 إلى 8 جنيهات، والفاصوليا 12.5 إلى 20 جنيها.
 

... إقرأ المزيد

أسعار الذهب اليوم تنخفض 60 جنيها.. وعيار 21 يسجل 1015 جنيها للجرام

سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر  قبل قليل ثاني تراجع بقيمة 60 جنيها، وذلك بعد موجة ارتفاع كبيرة منذ أمس،  ويسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1018 جنيها لينزل الذهب دون أعلي مستويات له في التاريخ مع هدوء وتيرة الصعود بسبب تراجع الدولار
 

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى 1.32% بختام تعاملات منتصف الأسبوع

قلصت مؤشرات البورصة المصرية، من أرباحها بختام تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بضغوط مبيعات أجنبية، رغم انخفاض سعر الجنيه أمام الدولار، وربح رأس المال السوقي 7.3 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 747.103 مليار جنيه.
 

... إقرأ المزيد

محافظ الشرقية يستقبل وزير القوي العاملة في بداية جولته للمحافظة

استقبل اليوم الثلاثاء، الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية، محمد سعفان وزير القوى العاملة، وذلك في اطار جولته داخل المحافظة، لتسليم ٤٦٤٩ وثيقة التأمين التكافلي للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوي العاملة، فضلا عن تسليم ١٠٠ عقد عمل لذوي القدرات الخاصة من أبناء المحافظة لدمجهم في المجتمع.

... إقرأ المزيد

البورصة المصرية تسجل أكبر زيادة رأس مال سوقى فى تاريخها بقيمة 31 مليار جنيه

سجلت البورصة  المصرية، خلال جلسة تداول اليوم الاثنين، أعلى زيادة في رأس المال السوقى في تاريخها بقيمة 31.4 مليار جنيه ليصل إلى مستوى 739.766 مليار جنيه، وذلك في استجابة سريعة للقرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية اليوم، وذلك برفع أسعار الفائدة بنسبة 1%، والسماح بمزيد من الحركة والمرونة لسعر الصرف.
 

... إقرأ المزيد

أسعار الذهب ترتفع 13 جنيها وعيار 21 يسجل 985 جنيها

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر بحوالى 13 جنيها قبل قليل، بسبب ارتفاع سعر الدولار في مصر، ليسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 982 جنيها، وهو أعلى مستوى للذهب، وقت صياغة هذه السطور، في حين استقر السعر العالمي للمعدن الأصفر عند 1925 دولارا وهو سعر قابل للتغير بصورة مستمرة خلال الساعات القادمة.

... إقرأ المزيد

صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 4.43% بمنتصف التعاملات

واصلت مشتريات المؤسسات المحلية، الصعود بمؤشرات البورصة المصرية بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الاثنين، وحققت عددًا من الأسهم القيادية مستويات قياسية على رأسها مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إعمار مصر للتنمية، مدينة نصر للإسكان والتعمير، أوراسكوم كونستشراكون بي أل سي، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للبيع.
 

... إقرأ المزيد

تعرف على أسعار العملات اليوم الاثنين 21-3-2022 أمام الجنيه المصرى

ارتفعت أسعار العملات العربية والأجنبية ارتفاعا ملحوظا أمام الجنيه المصرى اليوم الاثنين 21-3-2022، خلال التعاملات الصباحية بالبنوك العاملة فى مصر، حيث ارتفع سعر الدولار الأمريكى مسجلا 17.40 جنيه للشراء، و17.50 جنيه للبيع، مقابل سعره أمس كان بـ سعر 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وارتفع ايضا سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه عند 4.65 جنيه للشراء، و4.66 جنيه للبيع.
 

... إقرأ المزيد

المؤشر الرئيسى للبورصة يرتفع بنسبة 3.23% وسط عمليات شراء من المؤسسات المحلية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعها بعد مرور ساعة من بدء تعاملات جلسة اليوم الاثنين، مدفوعة بمشتريات المؤسسات المحلية، بعد قرارات الحكومة خلال الساعات الماضية لمواجهة تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، وأبرزها رفع أسعار الفائدة بنسبة 1%، ووصول سعر الدولار لمستويات جديدة.
 

... إقرأ المزيد

وزيرة التجارة والصناعة تبحث مع وفد من كبريات الشركات الألمانية فرص التعاون الصناعي

أكدت السيدة/ نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أن العلاقات الاقتصادية المصرية الألمانية علاقات وثيقة واستراتيجية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون التجاري والصناعي والاستثماري المشترك بين البلدين، مشيرةً إلى أن المرحلة الحالية تشهد جهود مكثفة على المستويين الحكومي ومستوى رجال الأعمال للارتقاء بمعدلات التعاون الثنائي بين البلدين والنهوض بها لأفاق متميزة تسهم في تنمية وتطوير الاقتصادين المصري والألماني على حدٍ سواء.

... إقرأ المزيد

Please wait...