السبت 27 أبريل 2024 -10:42 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

بدء التداول على أسهم المشروعات الصناعية والهندسية بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة

 
استقبلت منصة التداول بالبورصة المصرية اليوم الوافد رقم 28 ضمن الشركات المكونة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهي شركة المشروعات الصناعية والهندسية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الشركات المقيدة لها أوراق مالية بجداول البورصة المصرية إلى 240 شركة، وذلك بحضور الدكتور محمد فريد صالح رئيس البورصة المصرية، وعدد من قيادات الشركة، وذلك بعد توفيق أوضاعها مع قواعد القيد وإعادة قيدها بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 

... إقرأ المزيد

قيد ٣ شركات بالبورصة قبل نهاية العام بقيمة عادلة ٤ مليارات جنيه

أعلن الدكتور محمد عمران، رئيس هيئة الرقابة المالية، الانتهاء من تسجيل 3 شركات تمهيداً لقيدها بالبورصة المصرية بقيمة عادلة 4 مليارات جنيه، وذلك قبل أيام من إسدال الستار على عام 2021، حيث تُقيد شركتان منها بالسوق الرئيسية، والثالثة في سوق المشروعات المتوسطة والصغيرة.

... إقرأ المزيد

المجموعة المالية هيرميس توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 750 مليون جنيه مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس – أول بنك شامل في مصر وبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة –

... إقرأ المزيد

العقارات تتصدر تعاملات القطاعات المدرجة في البورصة المصرية الأسبوع الماضي بحصة سوقية 25.8%

تصدر قطاع العقارات ترتيب القطاعات المدرجة في البورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات بلغت 1.3 مليار جنيه، وحجم تداولات بلغ 399.2 مليون ورقة مالية، مستحوذة على 25.8% حصة سوقية، خلال 50.1 ألف عملية بيع وشراء.

... إقرأ المزيد

هيرميس مستشارًا لصفقة بيع 50% من مركز إسلام أباد لـ «التشخيص المتكاملة»

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس عن قيام قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب – المتخصص في إتمام كبرى الصفقات الاستثمارية في الأسواق الناشئة والمبتدئة – بتقديم الخدمات الاستشارية لمجموعة Evercare التي تديرها شركة TPG، وذلك في صفقة بيع 50% في مركز إسلام أباد التشخيصي (IDC) بقيمة إجمالية تبلغ 72.35 مليون دولار .

... إقرأ المزيد

«ڤاليو» و«مصر للتأمين» توقعان بروتوكول تعاون لسداد أقساط وثائق التأمين

وقعت شركة مصر للتأمين- إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين، بروتوكول تعاون مع شركة ڤاليو، في إطار سعيها لتحقيق الشمول التأميني وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجي والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء أينما كانوا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

... إقرأ المزيد

تباين مؤشرات البورصة المصرية بختام التعاملات.. و EGX30 يصعد هامشيًا

اختتمت مؤشرات البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم على أداء متباين للمؤشرات، حيث ارتفع المؤشر السوق الرئيسي EGX30 بنسبة 0.04%، ليغلق عند مستوى 11622 نقطة.

... إقرأ المزيد

أسعار العملات اليوم الأربعاء 15-12-2021 أمام الجنيه في مصر

تباينت أسعار العملات اليوم الأربعاء 15-12-2021 فى البنوك المصرية أمام الجنيه، حيث اختلفت أسعار العملات فى مصر ما بين الدولار الذي سجل 15.64 جنيه للشراء و15.74 جنيه للبيع، فيما بلغ سعر اليورو 17.62 للشراء و 17.83 للبيع، وسجل سعر الجنيه الاسترلينى 20.63 للشراء، 20.86 للبيع، ووصل الدرهم الإماراتي إلى 4.26 للشراء و4.29 للبيع، وفقا لتحديثات البنك الأهلي المصري.

... إقرأ المزيد

المجموعة المالية هيرميس تعلن إتمام صفقة استحواذ «مجموعة أغذية» على حصة 100% بشركة «بي إم بي» الرائدة في قطاع الأغذية الصحية بدولة الإمارات

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة قد اتم خدماته الاستشارية في عملية الاستحواذ الاستراتيجية لمجموعة أغذية الإماراتية على حصة غير مباشرة بنسبة 100% في شركة «بي إم بي» الرائدة في سوق الوجبات الخفيفة
 

... إقرأ المزيد

Please wait...