الأحد 28 أبريل 2024 -10:55 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

محمد فريد : نجاح طرح ماكرو جروب يعزز من قدرات البورصة في جذب رؤوس الاموال

وتم تنفيذ الطرح العام والخاص لأسهم ماكرو جروب، بقيمة إجمالية 1.28 مليار جنيه، بطرح 264.51 مليون سهم بنسبة 45.8% من أسهم الشركة بسعر 4.85 جنيه للسهم على شريحتين العام والخاص.

... إقرأ المزيد

اليوم .. بدء التداول على سهم ماكرو جروب داخل السوق الرئيسية للبورصة

تستقبل منصة التداول بالبورصة المصرية، اليوم الخميس، الوافد رقم 218 ضمن الشركات المكونة للسوق الرئيسي، ماكرو جروب للمستحضرات الطبية – ماكرو كابيتال، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الشركات المقيدة لها أوراق مالية بجداول البورصة المصرية إلى 245 شركة.

... إقرأ المزيد

سهم «ماكرو جروب» يرتفع 6% في أول ظهور له على شاشات البورصة

قفز سهم شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية بنسبة 6% في أول دقائق من بدء ظهوره على شاشات تداول البورصة، اليوم الخميس. وسجل السهم مستوى 5.28 جنيه بقيم تداولات قدرها 13 مليون جنيه عبر التعامل على 2.5 مليون ورقة مالية.

 

... إقرأ المزيد

بنك أبو ظبي الأول يتقدم بعرض شراء إجباري لنسبة 51% من أسهم هيرميس

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، تلقيها رغبة من بنك أبو ظبي الأول في تقديم عرض شراء إجباري للاستحواذ على نسبة أغلبية لا تقل عن 51% من أسهم المجموعة المالية هيرميس القابضة المقيدة البورصة المصرية، وفقًا لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال 95 لسنة 1992.
 

... إقرأ المزيد

«ڤاليو» توقع اتفاقية مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة لتمويل المصروفات الدراسية

أعلنت شركة «ڤاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة على أن تقوم بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للطلاب الراغبين في الدراسة بالجامعة الأمريكية (AUC)

... إقرأ المزيد

خبراء: تثبيت الفائدة والطروحات يعززان صعود البورصة لمستوى 11850 نقطة الأسبوع الجاري

توقع محللو سوق المال عودة الارتفاع مرة أخري لمؤشرات البورصة المصرية خلال الأسبوع الجاري، خاصة بعد إبقاء البنك المركزي على تثبيت سعر الفائدة، والانتهاء من عملية المراجعة الدورية نصف السنوية لمؤشرات السوق، فضلاً عن الطروحات المتوقع الإعلان عنها وتحرك المؤسسات لضخ سيولة بالمؤشرات.

... إقرأ المزيد

تراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بتراجع جماعي للمؤشرات بعد صعود دام 3 جلسات متتالية، وسط أحجام تداول منخفضة، وخسر رأس المال السوقي 2 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 749.914 مليار جنيه.

... إقرأ المزيد

«مراكز» تنضم إلى «ڤاليو» في رعاية هنا جودة أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة

أعلنت شركة «مراكز»، أحد أكبر المطورين العقاريين متعددي الاستخدامات في مصر، انضمامها إلى «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لرعاية هنا جودة، أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة والمصنفة  الأولى عالميًا تحت سن 15 عامًا و17 عامًا، ورقم 4 تحت 19 عاماً. وتقوم «ڤاليو» برعاية هنا منذ عام 2020، وتنضم مراكز هذا العام لرعاية البطلة في العديد من المسابقات القادمة.
 

... إقرأ المزيد

«ڤاليو» و«بيتابس مصر» تبرمان اتفاقية شراكة مع شركة «مزادات»، وهي الأولى من نوعها بين منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) ومنصة البيع والشراء والمزايدات اللحظية (X2C)

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع «بيتابس مصر»، بوابة المدفوعات الحائزة على جوائز، و«مزادات»، منصة المزادات والتجارة الإلكترونية 

... إقرأ المزيد

«إي فاينانس» تقرر زيادة رأسمالها إلى 924.4 مليون جنيه

صدق مجلس إدارة شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، على زيادة رأسماله من 888.88 مليون جنيه إلى 924.44 مليون جنيه، بقيمة زيادة 35.55 مليون جنيه.

... إقرأ المزيد

Please wait...