السبت 27 أبريل 2024 -10:06 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

البورصة تتسلح بالقرارات التحفيزية للحكومة في مواجهة تداعيات «كورونا»

على مدار ما يقرب من عامين تعاني البورصة المصرية من تذبذب واضح بضغط سيطرة حالة من الترقب تجاه الاستثمار في الأسهم، وذلك بسبب التداعيات السلبية التي حملتها جائحة كورونا بين طياتها، بالتزامن مع ضعف سيولة السوق وعزوف المستثمرين عن التداول وتخارج الاستثمارات الأجنبية بحثًا عن ملاذ استثماري أكثر أمانًا.

... إقرأ المزيد

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بالمستهل.. وegx30 يرتفع 0.51%

استهلت البورصة المصرية تعاملات أولى جلسات الأسبوع على ارتفاع جماعي للمؤشرات، حيث ظل المؤشر السوق الرئيسي ثابت على اغلاق جلسة الخميس الماضي  بنسبة 0.51 % ليصل إلى مستوى 12.043 نقطة.

... إقرأ المزيد

خبراء: توقعات بتحركات مؤشرات البورصة الأسبوع الجاري عرضيا.. واستهداف EGX30 مستوى الـ 12200 نقطة

توقع عدد من محللو سوق المال أن يتحرك مؤشر الأفراد إيجي إكس 70 في البورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع الجاري بشكل عرضي مع إمكانية اختباره مستوى 2350 نقطة، وأن يسير مؤشر السوق الرئيسى egx30 مستهدفا مستويات بالقرب من منطقة الـ 12200 نقطة خلال جلسات الأسبوع.

... إقرأ المزيد

البورصة تربح 5 مليارات جنيه في آخر جلسات الأسبوع

اختتمت مؤشرات البورصة المصرية ، تعاملاتها بنهاية جلسة اليوم الأربعاء، آخر جلسات الأسبوع، على ارتفاع جماعي بدعم من مشتريات المتعاملين المصريين والعرب، فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للبيع، وربح رأس المال السوقي 5.1 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 776.8 مليار جنيه.

... إقرأ المزيد

أسعار العملات اليوم الأربعاء 5-1-2021 مقابل الجنيه في مصر

نرصد أحدث تحركات أسعار العملات فى البنوك المصرية اليوم الأربعاء 5-1-2022، حيث يسلط الضوء على العملات الأجنبية، سعر الدولار الأمريكي، سعر اليورو، سعر الجنيه الاسترليني، سعر الريال السعودي، والدرهم الإماراتي، وأسعار العملات في البنك المركزي.

... إقرأ المزيد

أسعار العملات اليوم الإثنين 3-1-2022 في مستهل تعاملات البنوك المصرية

تعرف على أحدث تحركات أسعار العملات فى البنوك المصرية اليوم الإثنين 3-1-2022

... إقرأ المزيد

المجموعة المالية هيرميس تعلن إتمام صفقة إصدار سندات توريق لصالح «مجموعة شركات بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية» بقيمة 627.5 مليون جنيه

 أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة – قد نجح في إتمام الإصدار الأول لسندات التوريق الخاصة «بمجموعة 

... إقرأ المزيد

موديرنا تفقد 98 مليار دولار من قيمتها السوقية مع تراجع أسهمها بنسبة 50٪

شهدت أسهم موديرنا في أطول سلسلة خسائر لها منذ أكثر من عامين ، ممتدة من هبوطها من أعلى مستوى قياسي لها في أغسطس إلى أكثر من 50 في المائة، وفقا لوكالة بلومبرج.

... إقرأ المزيد

٣٧ مليون جنيه قيمة تغطية الاكتتاب الخاص بشركة غزل المحلة لكرة القدم

 
  تمت أمس الثلاثاء 28/12/2021 تغطية الاكتتاب الخاص لشركة غزل المحلة لكرة القدم، بمشاركة مؤسسات وأفراد مصريين (بقيمة 20 مليون جنيه)، وعرب (بقيمة 17 مليون جنيه).
ومن المقرر أن تعقد شركة غزل المحلة لكرة القدم جمعية عامة قريبًا لاعتماد نتائج الاكتتاب الخاص، والدعوة إلى الاكتتاب العام لزيادة رأس مال الشركة من 102 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه.
 
 
 

... إقرأ المزيد

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بالمستهل.. وegx30 يرتفع 0.21%

استهلت البورصة المصرية  تعاملات جلسة اليوم، على ارتفاع جماعي للمؤشرات، حيث ارتفع المؤشر السوق الرئيسي EGX30 بنسبة 0.21%ليصل إلى مستوى 11.874 نقطة.

... إقرأ المزيد

Please wait...