السبت 27 أبريل 2024 -06:27 القاهرة
مستشار التحرير
محمد سليمان

البورصة المصرية تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات محلية وعربية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين والعرب، فيما مالت تعاملات الأجانب للشراء.
 

... إقرأ المزيد

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تصدر تقريرًا حول خطة المواطن الاستثمارية بمحافظة البحيرة 2021/2022

واصلت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية إصدار تقاريرها حول خطة المواطن الاستثمارية بالمحافظات بإصدار الخطة الخاصة بمحافظة البحيرة.

... إقرأ المزيد

سعفان : استخراج ١٣٥١ شهادة قياس مستوي المهارة ورخصة مزاولة المهنة بقنا

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة: إن مديرية القوي العاملة بمحافظة قنا قامت بتعيين 798 شاباً من مختلف المؤهلات، منهم 3 "قادرون باختلاف" وذلك في منشآت القطاع الخاص بالمحافظة من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، وبلغ المسجلين بمكاتب التشغيل 2999 شاباً منهم 18 "قادرون باختلاف"، وتوفير 392 فرصة عمل ، فضلا عن استخراج 1351 شهادات قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة للعمال علي المهن المختلفة .

... إقرأ المزيد

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء منطقة حرة خاصة لشركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على إنشاء منطقة حرة خاصة لشركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض.

... إقرأ المزيد

الوزراء يقرر إعفاء كمية من الدواجن المجمدة قدرها 20 ألف طن، من الضرائب ، لصالح وزارة التموين

وافق مجلس الوزراء على إعفاء كمية من الدواجن المجمدة قدرها 20 ألف طن، من الضرائب الجمركية، لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وذلك في إطار سعي الوزارة لتوفير الاحتياجات المحلية من الدواجن، لطرحها بأسعار مخفضة في المنافذ التابعة للوزارة لتلبية متطلبات المواطنين.

... إقرأ المزيد

«ڤاليو» توقع اتفاقية شراكة مع «OPPO» لتوفير برامج تمويل شراء المنتجات عبر فروعها

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «OPPO»، إحدى الشركات العالمية الرائدة بمجال تصنيع الأجهزة الذكية، على أن تقوم «ڤاليو» بمقتضاها بتوفير برامج تمويل شراء الأجهزة الإلكترونية من شبكة فروع «OPPO». 
 

... إقرأ المزيد

أسعار الذهب اليوم ترتفع 8 جنيهات وعيار 21 يسجل 978 جنيها للجرام

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء ارتفاعا بحوالي 8 جنيهات، وذلك مع ارتفاع في سعر الذهب بالبورصة العالمية إلى مستويات 1930 دولار، وذلك مع استمرار التصعيد والتوتر في أوكرانيا وعدم ظهور بوادر للتهدئة هناك، وفرض عقوبات أوروبية وأمريكية جديدة على روسيا.

... إقرأ المزيد

سعفان يلتقي تحالف 3 شركات مصرية لتذليل أية صعوبات أمام سفر العمالة للعمل في مشروعات إعمار ليبيا


عقد وزير القوى العاملة محمد سعفان ، لقاء مفتوح مع ممثلي تحالف شركات "أوراسكوم للإنشاءات"، و"حسن علام للإنشاءات" "رواد الهندسة الحديثة" ، فى إطار سعى الوزارة لتسهيل سبل عودة العمالة المصرية للمشاركة فى إعادة إعمار ليبيا .

... إقرأ المزيد

Please wait...